عرب بوكس مقالات مختارة بأقلام تنبض بأسلوب شيق لطرح المعلومة الموثقه والصحيحة شاركنا بقلمك لطرح ماتتقنه فكلنا فى هذه الحياه لديه مايبدع به .

تفسير رؤية العباءة الواسعة في المنام لابن شاهين

العباءة الواسعة في المنام ؛ من الأحلام التي تراها الكثير من النساء بمختلف الأعمار، من أجل الحصول على العبايات المختلفة والتي تظهر بالمقاسات المتنوعة، ومنها المقاسات الواسعة التي ترغب الكثير من النساء الحصول عليها في الحياة العامة لستر المفاتن الخاصة بها عن أعين الناس، وسوف نوضح لكم تفسير رؤية العباءة السوداء الواسعة في المنام للمفسر ابن شاهين، وذلك لكافة الأشكال والأشخاص.

تفسير رؤية العباءة الواسعة في المنام لابن شاهين

  • رؤية الملابس الواسعة الفضفاضة باللون الأسود في المنام، دليل على أنها سوف تحصل على الأموال والرزق الكبير في المرحلة المقبلة في القريب، كما يدل على أن الحالمة تقوم بمشروع خاص في المستقبل ولكنها خائفة من فشل ال مشروع، دليل على أنها سوف تنجح في القريب، وسوف تحصل على الخير في مشروعتها المقبلة وسوف يزداد مالها أضعاف مما هو عليه في الوقت الحالي.
  • رؤية العباءة السوداء المطرزة غالية الثمن في الحلم، دليل على أن الحالمة سوف تعيش حياة مادية مستورة للغاية، كما أكدوا أن أن العزباء سوف تعيش تحت مظلة أبيها في خير ورعاية وترف، أما في حالة كان والدها متوفي في الحقيقة، دليل على أنها مسئولة من أخيها أما لو كانت وحيدة في الحياة، دليل على أن أحد أفراد أسرتها سوف يتولي أمرها وسوف يقوم بالإنفاق عليها.
  • رؤية العزباء للعباءة الواسعة في الحلم، دليل على أنها إنسانة قوية تحب العمل، كما إنها تعمل بشكل كبير في الحياة من أجل الحصول على الرزق والنجاح والوصول إلى طموحاتها في الحياة، حيث سوف تنجح في جمع الكثير من الأموال، كما يدل ارتداء العزباء للعباءة اللامعة البراقة في الحلم، على أنها سوف تصبح مشهورة.

تفسير حلم العباية الملونة في المنام

  • رؤية العباءة الممزقة في المنام، ورفضت الحالمة ارتداءها في الحلم، دليل على أنها سوف تنجو من خطأ كبير كانت سوف تقع فيه وسوف يغير حياتها بالكامل.
  • ارتداء العباءة الممزقة في الحلم، دليل على أن الحالمة سوف تعاني من بعض المشاكل في الحياة العامة، كما سوف ترتكب الكثير من الذنوب وتبتعد عن الطريق الصحيح.
  • رؤية الحالمة أنها تقف أمام متجر ملئ بالأثواب الملونة الجميلة في الحلم، دليل على أنها سوف تحصل على الخير، وفي حالة كانت عزباء، دليل على ارتباطها بشخص طيب الأخلاق وسوف يسعدها بشكل كبير، بينما لو كانت متزوجة، دليل على أنها سوف تسعد بشكل كبير بأولادها ومع زوجها.
مقالات مختاره