عرب بوكس مقالات مختارة بأقلام تنبض بأسلوب شيق لطرح المعلومة الموثقه والصحيحة شاركنا بقلمك لطرح ماتتقنه فكلنا فى هذه الحياه لديه مايبدع به .

تفسير رؤية الوطواط في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الوطواط لأكبر علماء ومفسرين الأحلام العرب، رؤية الوطواط في المنام أحيانًا تكون محمودة وغالبًا تكون رؤية غير محمودة، إذا رأى الرجل في المنام الوطواط فهذا دليل على الحيرة والخوف من المستقبل.

تفسير حلم رؤية الوطواط في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في حلمها أن الوطواط يطير فوق رأسها ومان لونه أبيض فهذا دليل على فقد شخص عزيز عليها، وإذا رأت الفتاة العزباء الوطواط يطير بالنهار فهذا دليل وجود شخص مخادع في حياة هذه الفتاة ولكنها سوف تكشف خداع هذا الشخص في الوقت القريب والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الوطواط في المنام للمرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في حلمها أن زوجها يصيد الوطواط فهذا دليل الرزق والخير الكثير لها بإذن الله، وإذا رأت المرأة المتزوجة في الحلم أنثى الوطواط فهذا دليل على أن هذه الزوجة بعيد عن العبادات ويجب عليها التقرب من الله سبحاته وتعالى والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الوطواط في الحلم للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في حلمها الوطواط ميت في الطريق فهذا دليل على الولادة الصعبة والمتعثرة وأن هذه السيدة سوف تضع مولود ذكر ولكنها بعد الولادة تحتاج هي والطفل الرعاية والاهتمام وبعدها تكون بصحة جيدة هي والطفل، إذا رأت المرأة الحامل في الحلم أن الوطواط يهاجمها فهذا دليل الأخبار الحزينة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الوطواط في حلم المرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في حلمها الوطواط الأسود يدخل المنزل فهذا دليل على سماع اخبار غير سارة، واذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها ترى فوق المنزل عُش الوطواط فهذا دليل على وجود أشخاص حاقدون عليها ويظهرون لها الحب يجب أن تكون على حذر ممن حولها والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الوطواط في الحلم للرجل:

إذا رأى الرجل في الحلم أنه يقتل الوطواط فهذا دليل تغير الحال للأفضل قريبًا، وإذا رأى الرجل في المنام انه يهدم عُش الوطواط فهذا دليل سماع أخبار سعيد وسارة في القريب العاجل، وإذا رأى الرجل في الحلم أنه يمسك وطواط أسود فهذا دليل حصول هذا الشخص الرائي على عمل قريبًا أو يحصل على ترقية في عمله، وإذا رأى الرجل في الحلم أنثى الوطواط فهذا دليل على زواج أو ارتباط قريبًا للشخص الرائي والله أعلى وأعلم.

مقالات مختاره