عرب بوكس مقالات مختارة بأقلام تنبض بأسلوب شيق لطرح المعلومة الموثقه والصحيحة شاركنا بقلمك لطرح ماتتقنه فكلنا فى هذه الحياه لديه مايبدع به .

تفسير رؤية الحصان بدون لجام المنام لكبار المفسرين

الحصان بدون لجام المنام ؛ من الأحلام التي تتواجد بشكل كبير وتظهر لنا في أحلامنا، حيث تحمل لنا الكثير من المعاني والدلالات الهامة التي يجب معرفتها، حيث يسمى الحصان بأسماء عديدة منها: الجواد والخيل والمهر، والحجر والبرذون والكديش، وهناك عدة تفسيرات له في المنام منها:

تفسير رؤية الحصان في المنام

من رأى في المنام أنه يمتطي حصانا، وكان واحدا من الذين يليق عليهم ركوبه فإنه ينال مالا وحلها وعزا، ومن الممكن أن يكون ركوب الخيل تحصينات من الأعداء، والمهر في المنام رزق بولد جميل، ومن رأى في المنام برزونا دل ذلك على العيش في الرغاء والغنى، ومن رأى في المنام حجرا فإن كان الرائي أعزبا تزوج من امرأة ذات نسل ومال وأصلها شريف.

حلم رؤيا ركوب خيل بدون لجام أو سرج:

من رأى في المنام أنه يمتطي حصانا ولكن بدون لجام أو سرج فإن ذلك يدل على تزوجه من امرأة بدون عصمة، والأفرس من البراذين والأشهب يدل على السلطان، فمن رأى في المنام أنه يمتطي فرسا أشقرا فإن ذلك يدل على الحرب، والفرس الأدهم عز، والفرس الأسهل في المنام يدل على النزوح من امرأة متدينة.

حلم رؤيا ركوب الخيل ذات الجناحين:

الفرس ذو الجناحين في المنام تدل على نيل الخلافة وبخاصة إذا كان من أهل البيت عند رسول الله الكريم، وإن كان دون ذلك دلت رؤيا الفرس الذي يطير بجناحيه على نيل الملك العظيم، أو الشغف بسيدة تطيعه وتنقل إليه أو الابتلاء بصبي صغير.

تفسير رؤيا ركوب الخيل ذات قوائم من حديد:

من رأى في المنام أنه يمتطي خيلا لها قوائم من حديد فإن ذلك يدل على الموت، والحصان الفرس يدل على العز والرمكة تدل على المرأة الشريفة الحرة أو الجارية.

ومن رأى: أنه ركب فرساً قوائمها من حديد فإنه يموت، والفرس الحصان سلطان وعز والرمكة جارية أو امرأة حرة شريفة، ومن رأى في المنام أنه يأكل لحم الخيل وكان لديه أصدقاء للسلطان فإن ذلك يدل على فوزه على عدوه، ومنفعة في تجارته، والجندي أو الرجل الشريف في المنام إذا رأى أنه يمتطي فرسا فإنه يفضل أموالا، ومن رأى في المنام أنه يمتطي أحدهما فإن ذلك يدل على أنه وجود سفر يقوم بإنقاص أمواله.

مقالات مختاره