عرب بوكس مقالات مختارة بأقلام تنبض بأسلوب شيق لطرح المعلومة الموثقه والصحيحة شاركنا بقلمك لطرح ماتتقنه فكلنا فى هذه الحياه لديه مايبدع به .

تفسير رؤية السماء في المنام لابن شاهين

رؤية السماء في المنام وهي تمطر مطر كثيف دليل على أن الشخص الرائي قريب من الله ومن العبادات، يقول عملاء ومفسرين الأحلام العرب ان الرعد في المنام دليل على الخوف والقلق الذي يشعر به الشخص الرائي.

تفسير حلم رؤية السماء في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تمشي في الطريق والسماء تمطر عليها بغزارة فهذا دليل على تحقيق أمنية كانت لديها منذ فترة طويلة بإذن الله، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تمشي في صحراء وفجأة السماء تمطر والشمس ناصعة فهذا دليل على النجاح والتوفيق في حياة هذه الفتاة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية السماء في المنام للمرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن السماء تمطر وهي تسمع صوت الرعد بالنهار والشمس ناصعة فهذا دليل على الحمل قريباً بإذن الله في مولود ذكر، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها السماء تمطر حجارة فهذا دليل على المشاكل والهموم التي تعاني منها هذه السيدة لكنها سوف تنتهي قريباً بإذن الله.

تفسير حلم رؤية السماء في المنام للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن السماء صافية وفجأة تملئها الغيوم فهذا دليل على الولادة المتعثرة والصعبة وأن هذه السيدة سوف تنجب طفل ذكر، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أن السماء تمطر مطر غزير في الصيف فهذا دليل على الخير والرزق قريباً لهذه المرأة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية السماء في المنام للمرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة أن السماء صافية والشمس ناصعة وفجأة تسمع الرعد والبرق فهذا دليل على وجود أشخاص بالقرب منها لكنهم يحقدون عليها ويجب عليها أن تكون على حذر ممن حولها، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن السماء تمطر عليها وهي في الطريق فهذا دليل على سماع أخبار سعيدة وسارة قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية السماء في المنام للرجل:

إذا رأى الرجل في المنام أنه يقف تحت المطر في مكان به زرع وأشجار فهذا دليل على أن هذا الشخص الرائي سوف يحصل على عمل مرموق أو ترقية قريباً في عمله الحالي، إذا رأى الرجل في المنام السماء تمطر مطر غزير وهو نائم تحت شجرة فهذا دليل على تحقيق أمنية لديه من زمن والله أعلى وأعلم.

مقالات مختاره