عرب بوكس مقالات مختارة بأقلام تنبض بأسلوب شيق لطرح المعلومة الموثقه والصحيحة شاركنا بقلمك لطرح ماتتقنه فكلنا فى هذه الحياه لديه مايبدع به .

تفسير رؤية القماش الأسود في المنام لابن سيرين

القماش الأسود في المنام ؛ أحد الأحلام المختلفة التي نراها في أحلامنا وتسبب لنا حالات كبيرة من القلق والحيرة الكيرة لدى الشخص الحالم، حيث إن القماش الأسود يتم استخدامه للحصول على الملابس التي تدل على عدد من الأشياء ومنها المناسبات السعيدة أو العزاء والأحزان، حيث إن اللون الأسود من الألوان التي تعبر عن الفخامة لكل من يرتديها، وقد يري الكثير القماش الأسود في الأحلام، بسبب التفكير في صناعة أي  من أنواع الملابس التي تأتي بالألوان السوداء منها العبايات أو البدل المختلفة، وسوف نوضح لكم التفسير السليم لرؤية القماش الأسود في الحلم، كما فسرها المفسر ابن سيرين في تفسيراته.

تفسير رؤية القماش الأسود في المنام لابن سيرين

  • رؤية القماش الأسود في المنام ؛ دليل على أن الشخص الحالم لا يرغب في حياته كما هي، ويسعى إلى إحداث الكثير من التغييرات في الحياة على كافة المجالات المختلفة.
  • يدل رؤية القماش الأسود في أحلامنا، على التغيير الجديد المرتقب في الحياة العامة، والتي سوف يقوم بها الحالم من أجل كسرحياة الملل والروتين.
  • كما يدل رؤية المرأة للقماش الأسود في الحلم، على أن الشخص الحالم سوف يعاني من المصائب الكبيرة والأحزان.
  • لبس ملابس مصنوعة من اللون الأسود في الحلم، دليل على أن الشخص الحالم سوف يعاني من المصاعب والاحزان، وذلك في حالة كان من كارهي اللون الأسود في الحياة العامة، أما في حالة كان من عشاق ارتداء الملابس السوداء فهو يدل على أن الشخص الحالم سوف يحصل على الخير وسوف ينجح في إحداث الكثير من التغييرات في الحياة.

تفسير رؤية محل القماش في المنام

  • رؤية الفقير يدخل محل متخصص لبيع الأقمشة في المنام، دليل على أن الحالم سوف يحصل على الأموال في القريب.
  • شراء قماش باللون الأبيض في الحلم، دليل على أن حياة الشخص الحالم سوف تتبدل للأفضل في المرحلة المقبلة، وسوف يحصل على الأموال في القريب والتي سوف تساعده على التغيير وسداد الديون بالكامل.
  • شراء القماش في المنام من داخل محلات بيع القماش، يدل على أن الحالم سوف ينال على الكثير من التغييرات الهامة، وسوف يتحصل على الخير والأموال في القريب.
مقالات مختاره