عرب بوكس مقالات مختارة بأقلام تنبض بأسلوب شيق لطرح المعلومة الموثقه والصحيحة شاركنا بقلمك لطرح ماتتقنه فكلنا فى هذه الحياه لديه مايبدع به .

تفسير رؤية الكلاب في المنام لكبار المفسرين

رؤية الكلاب في المنام تختلف باختلاف أشكال الكلاب واحجامها، إذا رأى الرجل في المنام أن الكلب يدخل المنزل وكان كبير الحجم ولون اسود فهذا دليل على وجود مشاكل في حياة هذا الشخص الرائي وسوف تنتهي كل هذه المشاكل قريباً بإذن الله.

تفسير حلم رؤية الكلاب في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تقوم بشراء كلب أليف صغير لون أبيض فهذا دليل على تحقيق أمنية لديها قريبًا بإذن الله، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تجد الكلب ميت في الطريق فهذا دليل على أن هذه الفتاة سوف تنتهي من علاقة عاطفية قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الكلاب في المنام للمرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن زوجها يشتري الكلب ويضعه فوق سطح المنزل فهذا دلل على سماع أخبار سعيدة قريبًا، إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تشتري الكلب وكان أليف ولونه رمادي وصغير الحجم فهذا دليل على انتهاء المشاكل والهموم من حياة هذه السيدة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الكلاب في المنام للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن كلب صغير ينام على سريرها وكان صغير الحجم لونه ابيض واسود فهذا دليل على التعب خلال الولادة وانها سوف تحتاج رعاية واهتمام هي والمولود الذي تنجبه لكنها سوف تكون بخير بعد ذلك هي والطفل والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الكلاب في حلم المرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن الكلب يقف أمام منزلها وكان لونه أبيض وأليف فهذا دليل على تحقيق أمنية غالية عليها منذ فترة طويلة في الأيام القادمة بإذن الله، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تشتري كلب صغير لون بني فهذا دليل على سماع أخبار سارة وسعيدة قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الكلاب في حلم الرجل:

إذا رأى الرجل في المنام أنه يبيع الكلاب فهذا دليل على التجارة والكسب الحلال قريباً، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يشتري الكلب ولون أسود فهذا دليل على الديون والمشاكل لكنها سوف تنتهي قريباً وسوف يقوم بتسديد جميع الديون قريباً والله أعلى وأعلم.

مقالات مختاره