عرب بوكس مقالات مختارة بأقلام تنبض بأسلوب شيق لطرح المعلومة الموثقه والصحيحة شاركنا بقلمك لطرح ماتتقنه فكلنا فى هذه الحياه لديه مايبدع به .

تفسير رؤية النقود في المنام لابن شاهين

النقود في المنام ، من الرؤية المحمودة غالباً، وقد تكون رؤية غير محمودة أحياناً، إذا رأى شخص في منامه أن لديه نقود كثير فهذا دليل على العمل قريباً في مكان مناسب أو ترقية في العمل الحالي بإذن الله.

تفسير حلم رؤية النقود في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تمتلك نقود ورقية كثيرة فهذا دليل على النجاح والتوفيق في الدراسة وفي حياة هذه الفتاة، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن شخص يعطيها أموال معدن وهي أخذتها فهذا دليل على الزواج قريباً من شخص على خلق طيبة وميسور الحال والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية النقود في المنام للمرأة المتزوجة:

إذا رأت المتزوجة في المنام أن زوجها يعيطها أموال كثيرة فهذا دليل على مدى حب زوجها لها والاستقرار الذي تعيش فيه هذه السيدة، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام مال في الطريق فهذا دليل على بشرة حمل لها قريباً والله أعلى واعلم.

تفسير حلم رؤية النقود في المنام للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن لديها أموال معدن كثيرة فهذا دليل على الولادة السهلة والمتيسرة وانها سوف تنجب مولود ذكر، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أن زوجها يعيطها النقود الورقية فهذا دليل على الولادة السهلة وأنها سوف تنجب مولودة أثنى جميلة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية النقود في المنام للمرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تمتلك نقود ورقية كثيرة فهذا دليل على انتصار هذه السيدة على اعداء لها، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن شخص يعطيها نقود معدنية وهي أخذتها فهذا دليل على تغيير الحال للأفضل قريباً بإذن الله تعالى.

تفسير حلم رؤية النقود في المنام للرجل:

إذا رأى الرجل في المنام أنه يمتلك نقود ورقية كثيرة فهذا دليل دخول هذا الشخص في تجارة مربحة وسوف يحصل على أموال كثيرة، إذا رأى الرجل في المنام أنه يعطي نقود معدنية لسيدة عجوز في الطريق فهذا دليل على أن هذه الشخص يسدد ديون مالية في الفترة القادمة كان يعاني منها منذ فترة والله أعلى وأعلم.

مقالات مختاره