عرب بوكس مقالات مختارة بأقلام تنبض بأسلوب شيق لطرح المعلومة الموثقه والصحيحة شاركنا بقلمك لطرح ماتتقنه فكلنا فى هذه الحياه لديه مايبدع به .

تفسير رؤية القطط في الحلم لكبار المفسرين

رؤية القطط في الحلم من الأحلام المحمودة غالباً، إذا رأى شخص في منامه أنه يشتري قطة صغيرة وأليفه لونها أبيض فهذا دليل على تغيير الحال للأفضل بإذن الله.

تفسير حلم رؤية القطط في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن قطة صغيرة ولونها بني تنام في سريرها فهذا دليل على عفة وطهارة هذه الفتاة، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تشتري قطة بيضاء وصغيرة هذا يدل على الزواج أو الخطوبة قريباً من شخص على خلق طيبة وسوف تعيش معه في استقرار وسعادة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية القطط في المنام للمرأة المتزوجة:

رؤية المرأة المتزوجة للقطط بكثرة في الطريق تعني الذرية الصالحة لها، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن زوجها يشتري لها قطة صغيرة هدية فهذا دليل على مدى الحب الزوج لهذه الزوجة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية القطط في المنام للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن قطة كبيرة وجميلة تدخل منزلها وكان لونها رمادي فهذا دليل على الولادة الطبيعية والسهلة وأن هذه المرأة سوف تنجب مولودة أنثى على قدر كبير من الجمال تبهر الجميع، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أن عدد كبير من القطط فوق سطح منزلها فهذا دليل على الخير والرزق قريباً لهذه المرأة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية القطط في المنام للمرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام قطة ماتت في الطريق فهذا دليل على انتصار هذه السيدة على أعداء لها قريباً، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تشتري قطة أليفة وصغيرة لونها بيج فهذا دليل على تغيير الحال للأفضل قريباً وسماع أخبار سعيدة لهذه المرأة بإذن الله.

تفسير حلم رؤية القطط في المنام للرجل:

إذا رأى الرجل في المنام أنه يبيع القطط فهذا دليل على ترقية في العمل أو حصول الشخص الرائي على عمل مناسب قريباً، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يشتري قطة صغيرة ذات لون أبيض ويقدمها هدية لفتاة فهذا دليل على الزواج قريباً من فتاة جميلة ومتدينة سوف يعيش معها حياة هادئة مستقرة والله أعلى وأعلم.

مقالات مختاره