عرب بوكس

تفسير حلم الكلب في المنام للامام علي

حلم الكلب في المنام غير محمودة وخاصة رؤية الكلاب السوداء ، فالكلب الأسود هو شيطان في الأساس كما جاء في حديث النبي محمد صلى الله عليه وسلم . وفي هذا الموضوع سنناقش تفسير رؤية الكلاب ، بأنواعها المختلفة في الحلم  .

تفسير حلم الكلب في المنام للسيدة المتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة في حلمها أنها تلقت من زوجها هدية ، وكانت هذه الهدية هي عبارة عن كلب ، فمعنى ذلك أن تفسير هذا الحلم سوف لا يعود بالخير عليها ، وأن هناك سوء تصرف من زوجها سيحدث سيكون سببا في ضررها والوقوع بها في فخ الأعداء . ومثال على ذلك أنه ربما سيجلب لها شخصا يكون سببا في تعاستها ، ويتسبب لها في المشاكل ، أو أشخاص حقودين قريبين من زوجها ، وهو لا يعلم بنواياهم وسيدمرون حياتها مع زوجها والله أعلم .

إذا رأت المتزوجة في حلمها أن شخصا ما يعطيها كلب وهذا الشخص هو من أحد أقاربها ، أو جار لها ، أو حتى صديق ، فتفسير هذا الحلم أن هذا الشخص ربما هو يظهر لها نية عكس نيته الشريرة ، ويدبر لأذيتها والله أعلم .

إذا رأت السيدة المتزوجة في حلمها كلبا أسود يقف في طريقها ويعترضه ، فهذا دلالة على أن هناك عيون حاسدة تتمنى لها الضرر وشتات أمرها ، وهم ليسوا بغرباء عنها والله أعلم .

إذا رأت السيدة المتزوجة أن معها كلب أبيض في بيتها ، فهذا دلالة على علاقتها المتوترة بينها وبين زوجها ، ووجود نزاعات بينهما .

إذا رأت السيدة المتزوجة أنها يركض ورائها كلاب ويحاولوا أذيتها ، ولكنهم لم يفلحوا وتمكنت من الهرب منهم ، فهذا تفسيره مبشر بأنها سوف تنجو من حسد ، أو مكر أشخاص سيئين . أما في حالة اذا ما أفلحت في الركض بسرعة وأمسكوا بها،  وقاموا بعضها ، أو أكلها فهذا تفسيره أنها سوف تصاب بالأذى من قبل شخص حاقد حسود والله أعلم .

إذا رأت المتزوجة في حلمها كلب صغير ذو مظهر جذاب ولطيف لا يؤذي ، ولونه أبيض فهذا مبشر بالخير الذي سوف يأتيها ويدل على نقاء قلبها وايمانها . أما إذا كان هذا الكلب الصغير لونه أسود ، فهذا تفسيره  يذهب إلى الذكور ، أي شابا يتحدث عنها بسوء في غيابها ، أو قد يكون ابنها إن كان لها ولد ، قد يحدث له شيء ما حسب ما جاء في الحلم والله أعلم .

إذا رأت السيدة المتزوجة في حلمها كلب كبير غير مخيف ، وآمن يتابعها في طريقها ويمشي بمحاذاتها ، وهي ليست خاءفة منه وتشعر أنه يقوم بحراستها ، فهذا دلالة على أن هناك معرفة طيبة ستتم بينها وبين شخص ما سيكون سندا لها ، وسيكون رفيق جيد ومخلص والله أعلم .

تفسير رؤية الكلب في المنام للبنت العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بتربية جرو صغير معها في منزلها ، فهذا إشارة إلى أن هناك شخصا سيتلاعب باطمئنانها تجاهه ، ويحاول المكر بها ولكنها لن يصيبها ضرر بإذن الله وستنجو منه .

إذا رأت البنت العزباء في حلمها أنها يمشي خلفها كلب أسود ، ويحاول الاقتراب منها ، فهذا دلالة على أن هناك شخصا يود أن يصبح زوجا لها ، لكنه غير صالح للزواج وماكر والله أعلم .

إذا رأت البنت العزباء أن هناك كلبا يطاردها في طريقها ، ونجت منه ولم يستطيع أذيتها ، فهذا دلالة على أنها سوف تتخطى أمرا صعبا كادت أن تقع ضحيته . وإذا لم تتمكن الفتاة العزباء من النجاة والهروب من ملاحقة الكلاب لها ، فهذا تفسيره شر سيحل بها والله أعلم .