عرب بوكس

دعاء رفع الوباء والبلاء اللهم ارفع عنا الوباء

دعاء رفع الوباء والبلاء اللهم ارفع عنا الوباء قال رسول الله صلى الله عليه وسلم” دعوة ذي النون إذا دعا بها فإنه لا يرد له دعاء إلا وكان مستجاب “لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين”

جاءت في الأحاديث النبوية الشريفة والصحيحة الحث على الدعاء والاستغفار والتقرب إلى الله بالعبادة للوقاية من الوباء، كما حثتنا أيضاً على ضرورة التمسك بقراءة أذكار الصباح والمساء وبعض من آيات القرآن الكريم مثل المعوذتين والإخلاص.

دعاء رفع الوباء والبلاء اللهم ارفع عنا الوباء والبلاء من أكثر الأدعية التي يبحث عنها المسلمون وخاصة في ظل مثل هذه الظروف التي شاع فيها انتشار الأمراض والأوبئة، والتمسك بالدعاء والاستغفار من أكثر الوسائل التي تساعد على التحصين، حيث ورد في السنة النبوية الكثير من الأدعية والتي تعتبر من أهمها ما يلي :_ 

دعاء رفع الوباء والبلاء اللهم ارفع عنا الوباء: اللهم إني استعيذ بكلمات الله التامة من شر ما خلق، اللهم اني استعيذ بكلمات الله التامة من شر ما خلق، اللهم إني استعيذ بكلمات الله التامة من شر ما خلق، فهذا الدعاء من أهم أسباب العافية ودوام الصحة.

دعاء رفع الوباء والبلاء اللهم ارفع عنا الوباء

دعاء رفع الوباء والبلاء اللهم ارفع عنا الوباء

  • أسألك ربي بعدد خلقك، وبعظمة وعزة عرشك، وبنور وجهك الكريم، وأسألك بقضائك وقدرك ومبلغ حلمك وعلمك، أن تشملنا بعطفك علينا ورحمتك بنا، وأن تدركنا بمشيئتك، وأن تمن علينا بعطائك وفضلك، وفيض وجودك وغاية بلوغك، أن تنجنا من كافة الأسقام والآفات في الحياة الدنيا وفي الآخرة.
  • تحسنت بالله العظيم رب العرش العظيم، ذي العزة والجلال، واعتصمت بربي ذو الملكوت الحي الذي لا يموت، أسألك اللهم إن تصرف عني وعن أمة الإسلام الوباء، وأن ترفع عنا البلاء، فأنت القادر على كل شيء.
  • أسألك اللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم أن تقنا من شر ما قضيت، وأن تتولنا فيما توليت، وأن تعافينا فيمن عافيت، تباركت يا ربنا وتعاليت.
المزيد من المشاركات
  • دعاء رفع الوباء والبلاء اللهم ارفع عنا الوباء: اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء، وسوء القضاء وشماتة الأعداء، اللهم اني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك، وفجأة نقمتك علينا وجميع يخطك، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.
  • اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني سر ما قضيت، إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، تباركت يارب وتعاليت.
  • اللهم رب السموات والأرض، اللهم اني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني و دنياي ومالي، اللهم استر عوراتنا ، وآمن روعاتنا، اللهم احفظنا من بين يدي ، ومن خلفي، وعن يميني، وعن يساري.
  • اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت، إن تغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا، وترحمنا فأنت خير الراحمين، اللهم يا أكرم من سئل وأجود من أعطى، يارب الأرض والسماء ارفع عنا البلاء لا يقدر على ذلك غيرك فأنت خير القادرين، وناصر المستضعفين، فأنت القوي ونحن الضعفاء إليك، اللهم اصرف عنا السوء والبلاء، اللهم أمنا في أوطاننا، اللهم اكشف الغمة عن هذه الأمة.
  • دعاء رفع الوباء والبلاء اللهم ارفع عنا الوباء اللهم أنت الميسر والمسبب والمسهل والمفرج والمساعد، اللهم فرج بحولك وبقوتك ما نحن فيه، يا من له حين العوائد، اللهم ارسل فرجا قريبا، وأعف عنا البلاء والوباء، يا منزل الستر من عنان السماء اللهم ارفع عنا ما ما بنا من وباء وبلاء وبدله لنا خيراً ونفعا يا الله؛ اللهم آمين يارب العالمين

 

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .