عرب بوكس

تفسير رؤية الذئب في المنام لابن شاهين

الذئب في المنام من الأحلام المرعبة والمخيفة لكافة الأشخاص بشكل كبير للغاية، والتي تظهر لنا في العديد من الرؤي والأحلام بمختلف أشكالها، والتي تسبب لنا حالة كبيرة من الصدمة، من أجل معرفة التفسير السليم للرؤيا، حيث لا تكاد تخلو البيئة الإنسانية من العديد من المفردات التي تعبر عناصر ثابتة منها ما يكون مرتبطا بحياة الإنسان كالآلات ومنها ما هو مستانس من الحيوانات ومنها الوحوش الضواري والكاسرة كالذئاب والاسود وغيره  فهي أحد عناصر النظام البيئي ولكل حيوان مواصفات خاصة تميزة عن باقي الحيوانات، فنجد الحيوان الأليف والمفترس وهكذا ويعتبر الذئب من الحيوانات التي ارتبط بالعديد من القصص الواقعية أو الخيالية أو حتى الدينية   والذئب له تأويلات مختلفة على حسب اختلاف حالة الرائي الاجتماعية فيختلف التأويل من الرجل للمرأة أو العزباء او المتزوجة.

تفسير رؤية الذئب فى المنام للرجل  

إذا رأى الرجل في منامه أن ذئبا يريد أن يفتك به فهو عدو متسلط له سطوه يطلبه فإذا قام بجرحه فإنه يصاب بضرر على قدر الجرح، واذا سمع الرجل عواء الذئب فإنه  يصيب سلطة أو منصب أو يرزق ولدا وإذا رأى أن الذئب يخطب علي المنبر أو يعظ الناس فإنه دليل علي وجود عالم، سوء في مكانه أو أنه سوف يظهر عالم سوء وإذا رأى الذئب يقف أمام بيته فإنه امان له إذا كان خائفا وغنيمه إذا كان مسافرا وإذا رأى الذئب يأكل في لحم أحد فإنه شخص يتكلم الناس بالظلم في حقه.

اذا رأت المتزوجه أن ذئبا في منزلها فإنه رجل فاسق يدخل المكان أو ابن بار بها أو زوج يعود بعد غياب، بينما يدل رؤية الذئب بداخل منزلها على أنها سوف تحصل على الخير والراحة في القريب.

تفسير حلم رؤية الذئب في المنام للمخطوبة 

المزيد من المشاركات

اذا رأت الخطوبه أن ذئبا يتبعها فهو رجل سيء الخلق وإذا رأت أن ذئبا ياكل اصابع يدها فإنها تفسخ خطوبتها وترد الخاطب شبكته واذا رأت أن ذئبا يعوي في منزلها أو أمامه فإنه فرح قريب أو سفر.

تفسير حلم رؤية الذئب في المنام للحامل 

إذا رأت الحامل كان ذئبا خرج من بطنها فإنها تنجب ابنا بارا مطيعا لها  وإذا رأت أن ذئبا ينهش بطنها فإنها تعاني الألم في الحمل أو خروج مرض من جسمها وإذا رأت الحامل أن ذئبا يعوي فهي تضع مولودها قريبا.

تفسير رؤية الذئب في المنام العزباء 

إذا رأت العزباء كان ذئبا يتبعها فهي تصيب زوجا صالحا غيورا وإذا رأت أن ذئبا أحضر لها طعاما فهي تتفوق في دراسة أو عمل أو ترزق امولا وإذا رأت العزباء أن ذئبا ياكل في منزلها فإنه فرح وخطوبة.

كما إن الذئب في المنام للعزباء ؛ دليل على أنها سوف تدخل في الكثير من المشاكل الصعبة مع بعض المقربين لها في الحياة، ولكن سوف تنجح في الانتصار عليهم في المرحلة المقبلة، والحصول على الراحة.