عرب بوكس

تفعيل بطاقة مدى الاهلي للشراء من الانترنت

تفعيل بطاقة مدى الاهلي للشراء من الانترنت إن بطاقة مدى التي يقدمها بنك الأهلي التجاري لعملائه بهدف التمكن من الشراء من الإنترنت هي أحد أهم الطرق الحديثة المستخدمة في الشراء والتسوق المصرفي، عوضاً عن تلك الطرق التقليدية التي يتبعها الأفراد في الشراء، إذ أن بطاقة مدى الإلكترونية تمكنك من إتمام جميع العمليات الشرائية عبر سحب النقود منها بشكل مباشر، نساعدك في المقال التالي في كيفية تفعيل واستخدام بطاقة مدى الاهلي للشراء من الانترنت.

تفعيل بطاقة مدى الاهلي للشراء من الانترنت

تفعيل بطاقة مدى الاهلي للشراء من الانترنت

بطاقة مدى للشراء الإلكتروني

  • تساعدك بطاقة مدى في عمليات الشراء الإلكتروني في مختلف الأوقات داخل أو خارج المملكة العربية السعودية، وتجنبك البطاقة التعرض إلى عمليات السرقة أو غيرها من الأمور الخطيرة التي قد تتعرض لها في حالة كنت تحمل نقود كاش في جيبك الخاص.
  • كما أن بطاقة مدى تساهم في توفير الوقت والجهد عليك، إذ تمكنك من الشراء بشكل يسير وسهل للغاية من أي مكان عبر أنحاء المملكة وأنت في مكانك، دون الاضطرار إلى الانتقال من مكانك، مما يسهل مهمة الشراء.

مزايا بطاقة مدى الأهلي للشراء

  • توفر لك بطاقة مدى الأهلي إمكانية الحصول على مبالغ مادية من خلال مراكز البيع باستخدام تلك البطاقة التي توفر تلك الخدمة، حيث يمكنك الحصول على نحو أربعمائة ريال سعودي دون الاضطرار إلى استخدام أقرب ماكينة صراف آلي أو زيارة أقرب فرع للبنك.
  • تتجه بطاقة مدى الأهلي إلى رفع الحد الأقصى في الشراء على مدار اليوم، وهو ما يميزها إذ أنها تعتبر ذات قوة شرائية عالية، بالإضافة إلى إمكانية استخدامها في إتمام عمليات البيع عبر الإنترنت من خلال مواقع التسوق الشهيرة.
  • تساعدك بطاقة مدى الأهلي في إتمام عمليات الشراء في مراكز البيع المختلفة بقيمة تصل حتى مائة ريال سعودي، وذلك باستخدام أجهزة نقاط البيع التي لا تتطلب إدخال الرقم السري، الأمر الذي يجعلك تتفادى حمل مبالغ مادية في جيبك حتى لا تتعرض إلى السرقات.

طرق تفعيل بطاقة مدى الاهلي للشراء من الانترنت

  • تفعيل بطاقة مدى الاهلي للشراء من الانترنت يتساءل الكثيرون من السادة عملاء البنك الأهلي التجاري حول كيفية تفعيل بطاقة مدى الاهلي للشراء من الانترنت، والتي تتيح لك الدفع من خلال الهواتف الذكية Smart Phone، باستخدام تطبيق مخصص للخدمة، عندما تقوم بتمرير الهاتف على الجهاز الخاص الذي يدعم خدمة مدى أثير.
  • سوف تتمكن من تفعيل بطاقة مدى الاهلي للشراء من الانترنت في حالة كنت تمتلك هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل أند رويد 6.0.1 مارشملو، أو الإصدار الأحدث من ذلك، ثم عليك أن تقوم بتفعيل التقنية الخاصة بإتمام الاتصالات قريبة المدى.
  • الخطوة التالية هي القيام بتحميل تطبيق مدى Pay على الهاتف الخاص بك، والذي سوف تجده في متجر Play في أجهزة الأندر ويد، ثم قم بفتح التطبيق على هاتفك، واتباع كافة التعليمات التي يطلبها منك، ثم استخدام أي بطاقة من بطاقات الأهلي لتفعيل الخدمة.
  • تفعيل بطاقة مدى الاهلي للشراء من الانترنت أهم خطة تتمثل في تفعيل خاصية حماية هاتف المحمول، وإلا سوف يرفض التطبيق تفعيل الخدمة، بعد ذلك يمكنك إضافة البطاقات المصرفية الخاصة بك على التطبيق، مع وجوب التأكد من اتصال هاتفك بشبكة الإنترنت، والتأكد من تفعيل خاصية الحماية في جهازك.

خدمات تقدمها بطاقة مدى الأهلي

  • توفر لك بطاقة مدى الأهلي إمكانية الحصول على إشعارات أولا بأول عن كافة المعاملات التجارية التي تنفذ من خلال البطاقة.
  • كما توفر البطاقة فرصة سداد مختلف الفواتير والرسوم التي عليك تسديدها للجهات الحكومية أو الخدمات المختلفة.
  • إلى جانب إمكانية إجراء الحوالات الداخلية والخارجية في نطاق البنك الأهلي التجاري.

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

رابط بنك التنمية الاجتماعية تسجيل دخول is highly popular post having 9 LinkedIn shares
Share with your friends
Powered by ESSB