عرب بوكس

مركز الغوار لتعليم القيادة بالاحساء

يعتبر مركز الغوار لتعليم القيادة بالاحساء هو أحدث مدرسة متخصصة في تعليم القيادة للسيدات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وهو من المؤسسات الأولى التي بادرت بإتاحة الفرصة للمرأة السعودية أن تتعلم القيادة، في ذلك المقال نتناول كل ما تودين معرفته عن هذا المركز العملاق، وطريقة التسجيل فيه إلكترونياً.

مركز الغوار لتعليم القيادة بالاحساء

  • يقع مركز الغوار لتعليم القيادة بالاحساء، وهو متخصص في تعليم المواطنات والوافدات السعوديات قيادة السيارات، خاصة وأنه أمر حديث عليهن، ولذلك فإننا نجد أن كثيرات من الراغبات في تعلم القيادة يسارعن من أجل الالتحاق بصفوف المركز باعتباره أكبر مركز متخصص في تعليم القيادة على مستوى المملكة وبشكل خاص في منطقة الإحساء.
  • يمتاز مركز الغوار بأنه مزود بالتقنيات الحديثة والإمكانيات المتطورة المطلوبة من أجل تدريب السيدات بشكل ممتاز، إلى جانب توفير مدربين على أعلى مستوى من المهارة والخبرة في قيادة السيارات، مما يجعلهم يتمكنوا من تعليم المتدربات في وقت قياسي وبكفاءة ومهارة غير مسبوقة أيضاً.
  • كما يحتوي مركز الغوار على نحو مئة سيارة للتدريب، وطاقم من أكفأ المدربات السعوديات تم تدريبهم على يد مجموعة من أمهر الخبراء في عالم القيادة، وهم معتمدين من شركة سويرود السويدية المتخصصة في مجالات التدريب على سلامة وأمان الطرق، جدير بالذكر أن مواعيد المركز تبدأ من الأحد وحتى الخميس منذ السابعة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءً.

الغوار لتعليم قيادة السيارات

  • من أهم مميزات مركز الغوار لتعليم قيادة السيارات هو أنه يقدم دورات تدريبية متوافقة مع معهد صناعة السيارات في المملكة المتحدة وكذلك الرابطة الدولية الخاصة بتعليم السائقين، ليس ذلك فقط بل أن المنهج المتبع في التدريب قد تم اعتماده من قبل مدرسة AA المتخصصة في تعليم القيادة.
  • أما عن تكاليف التدريب على القيادة في مركز الغوار، فإن البرنامج بجميع عناصره المتضمنة 30 ساعة يتم فيها التدريب على القيادة يتكلف نحو 2400 ريال سعودي، مع العلم أن هذا السعر لا يشمل الضريبة المضافة، أما بعد إضافة الضريبة فإن إجمالي تكلفة البرنامج تصل إلى نحو 2520 ريال سعودي.
  • يتم تقسيم عناصر البرنامج كالتالي، ثمانية ساعات يبلغ سعرها 600 ريال، ثم اختبار تبلغ تكلفته 75 ريال، بالإضافة إلى ساعتين تدريب تبلغ تكلفتها 150 ريال، كذلك 20 ساعة تدريبية تبلغ تكلفتها 1500 ريال، وأخيراً اختبار نهائي يبلغ سعره 75 ريال، حتى يصبح الإجمالي هو 2400 ريال سعودي قبل الضريبة.

مركز الغوار لتعليم القيادة بالاحساء

التسجيل في مدرسة تعليم القيادة للنساء

مركز الغوار لتعليم القيادة بالاحساء تبدأ رحلة التدريب وتعليم القيادة في مركز الغوار من خلال التسجيل إلكترونياً في موقع المركز، نوضح لك خطوات التسجيل ورحلة التدريب في النقاط التالية:

  • الخطوة الأولى نحو التسجيل هي زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بخدمات مركز الغوار من هنا، ثم تسجيل الدخول في الموقع.
  • فور تسجيل الدخول بالاسم ورقم الجوال سوف تصلك رسالة نصية على جوالك، وقت الإرسال يعتمد على قوائم الانتظار في المركز ودورك فيها.
  • فور تلقي الرسالة عليك أن تقومي بزيارة المركز لتقديم المستندات المطلوبة ثم دفع رسوم التسجيل، الزيارة يجب أن تكون في الوقت المحدد بالرسالة.
  • فور إتمام التسجيل فإنه من اللازم الالتزام بحضور جميع المحاضرات النظرية، ثم اجتياز الاختبار المحدد للمحتوى النظري.
  • فور النجاح في الاختبار النظري يمكنك الانتقال إلى المحاضرات التدريبية العملية، ثم الدخول في الاختبار العملي واجتيازه.
  • في حالة الرسوب في الاختبار العملي، فإنه من اللازم إعادة التسجيل مرة أخرى وإعادة الاختبار، حتى يتم النجاح في اجتياز الاختبار.
  • الخطوة الأخيرة هي زيارة الإدارة المسؤولة عن المرور للتقديم على رخصة القيادة والحصول عليها.

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

الاستعلام عن حجز الخطوط السعودية برقم الحجز is highly popular post having 2 LinkedIn shares
Share with your friends
Powered by ESSB