عرب بوكس

 بطاقة صراف الراجحي البلاتينية

بطاقة صراف الراجحي البلاتينية هي إحدى البطاقات التي وفرها البنك حديثا للعملاء لتسهيل التعاملات المالية للعميل سواء من داخل أو من خارج البنك أي المشتريات وغيرها, وقد حدد البنك مجموعة من الخطوات البسيطة للحصول عليها سوف نفرد لها الحديث, بالإضافة إلى أن مميزات تلك البطاقة متعددة جدا عن نظريتها من البطاقات الأخرى الموجود بالبنك بادر بالتقدم للحصول عليها للاستفادة من مميزاتها.  

بطاقة صراف الراجحي البلاتينية

 بطاقة صراف الراجحي البلاتينية

مميزات فيزا الراجحي البلاتينية

 بطاقة صراف الراجحي البلاتينية تعدد المميزات التي يوفر بنك الراجحي إلى بطاقة صراف الراجحي حيث أنها حرصت على تجمع بينها في كارت واحد حتى يقدر العميل من خلالها القيام بالكثير من الأعمال المصرفية والبنكية دون تعب ومنها:

– أنها تمتع العميل بحد ائتماني مرتفع جدا يستطيع من خلاله القيام بالكثير من العمليات المصرفية وفى ذات الوقت جميعها متوافقة مع الضوابط الشرعية للشريعة الإسلامية.

– يتم إيداع المبلغ بها الاستخدام في المشتريات والسحب منها من خلال أي ماكينة خاصة بالبنك.

– أنها بدون أي عمولات عليها ولا يتم دفع أي رسوم عند التأخر في سداد المبلغ المستحق من المشتريات وغيرها.

 بطاقة صراف الراجحي البلاتينية يمكنك من خلالها الحصول على مجموعة من الخصومات من المحلات التجارية وتحصل على هذه الخصومات فور حصولك على البطاقة.

– يمكنك التسوق على الانترنت من خلال بكل سهولة ودون حدوث أي خطر على رصيدك بها فأنت المتحكم الوحيد برصيد البطاقة.

– يوجد العديد من التسهيلات للأشخاص الذين أعمارهم فوق 18 عام فيمكنه الحصول عليها بأقصى سرعة.

– يمكنك من خلالها المشاركة في الأعمال الخيرية فيمكنك دعم الأيتام عن طريق الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام.

–  بطاقة صراف الراجحي البلاتينية تقدم خدمة visa Checkout  لتسهيل الدفع الالكتروني بأحدث الطرق.  

بطاقة الراجحي الخاصة

من السهل الحصول على البطاقة فيمكنك إتباع مجموعة من الخطوات البسيطة لتحصل عليها وسيكون ذلك بمنتهى السهولة إن كنت بعمر فوق 18 عام ويكون كالتالي:

– بالنسبة للمستندات المطلوبة: تقوم بتعبئة طلب البطاقة الائتمانية كاملا بكل البيانات المطلوبة وتقديمها إلى أقرب فرع لبنك الراجحي ليك, ويرفق مع هذا الطلب صورة سارية المفعول للهوية الوطنية أو بطاقة الإقامة بالمملكة.

– بالنسبة للتقدم بطلب البطاقة: يكون عبر الاتصال بأحد فروع البنك فيمكنك الحصول على الأرقام من خلال موقعنا بالانترنت ستجد أرقام جميع الفروع اختر منها ما هو أقرب لك أو قم بزيارة الفرع, كما يمكنك استخدام خدمة مباشر هي خدمة يقدمها البنك عبر الانترنت للعملاء فقط.

عروض بطاقة الراجحي

إن كنت ممن حصلوا على عضوية التميز في بنك الراجحي فسوف توفر لك تلك البطاقة مجموعة من المميزات الفريدة ومنها:

– سيكون حصوله على البطاقة بكل سهولة بالإضافة إلى بطاقة ائتمانية إضافية لأحد أفراد العائلة.

– إعفاء من الرسوم إصدار بطاقة الراجحي مدى ودفتر الشيكات.

– التحويل إلى أي حساب داخل وخارج المملكة مجانا.

ما حكم استخدام البطاقة البلاتينية؟

فهي بطاقة مراعى فيها كل الأحكام الشريعة في المعاملات المالية وليس بها أي نوع من أنواع العيوب ولا يشوبها أي محرمات, فهي بتوافر بها القبض والتملك والتعيين, فكل شروط متوفرة بها حتى لا تكن قلق عند طلب استخراج البطاقة من البنك لأنها ليس عليها أي نوع من أنواع التعامل عليها بالربا.

– بالنسبة لحكم التعامل بها في شراء الذهب فهو يجوز حيث انه يتم سحب المبلغ المستحق من رصيد البطاقة في الحال عند شراء الذهب, فطريق القبض والحصول على المال للبائع ومن الطرق الشرعية الموافق عليها.