عرب بوكس

أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني

أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني تسعى شركة أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني إلى تقديم مختلف الحلول التأمينية التي تشمل الأفراد والشركات والممتلكات، وذلك عبر الاستفادة من الخبرة الواسعة التي تمتلكها مجموعة أليانز العالمية، بالإضافة إلى الدراية الواسعة التي ينفرد بها البنك السعودي الفرنسي بالسوق المحلي واحتياجات المواطنين فيما يخص التأمين، ولقد تأسست مجموعة أليانز السعودي الفرنسي في عام 2007م، موفرة أفضل الحلول التأمينية لعملائها.

مزايا شركة أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني

  • تتعدد مزايا شركة أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني حيث تعتبر منصة تأمين يمكن لجميع العملاء والموظفين والهيئات الوثوق فيها، كما أنها تنفرد بالعمل في مختلف قارات العمل مما جعلها متمرسة في ذلك المجال منذ سنوات، حيث توظف خبراء من مختلف أنحاء العالم في مجال التأمين.
  •  كما تعمل الشركة بشكل متواصل على تقديم كافة سبل التطوير مهارات موظفيها حتى يتمكنوا من تقديم خدماتنا إلى المواطنين بشكل فعال ومفيد نظراً لارتباطنا بعلامة تجارية ضخمة، وهذا على الرغم من كوننا نعمل في مجال التأمين على صعيد دولي.
  • الجدير بالذكر أن أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني تعمل على تشارك المعرفة مع العملاء، وتقديم مختلف المعلومات والنصائح والأفكار التي قد يحتاج إليها المواطنين لضمان الحصول على أفضل الاختيارات التأمينية على ممتلكاتهم

أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني

أليانز السعودي الفرنسي للتأمين على السيارات

  • تدرك أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني أن السيارات هي لا تعد مجرد وسيلة نقل يمتلكها المواطنون، بل أن كل سيارة تعبر عن الطابع الشخصي للمواطن، والصلة الأساسية التي توثق ارتباطه مع نشاطاته وعمله ومختلف ممارساته اليومية خارج منزله.
  • ولذلك وثقت الشركة مجموعة من اختيارات التأمين التي تعتني بسيارتك وتوفر لها حماية خاصة ومنفردة، عن طريق مزايا لا حصر لها تحصل عليها فور التعاقد مع شركة أليانز، إذ صمم فريق الشركة عدة سبل تساعدك في التجول بأمان دون القلق على سيارتك.
  • تتوفر أيضاً فرص الاختيار بين التأمين الإلزامي على الطرف الثالث، أو التأمين الشامل على السيارة، حيث يمكنك شراء التأمين الإلزامي عن طريق نقاط البيع الإلكترونية، أما في حالة الرغبة في شراء التأمين الشامل فإنه من الممكن إتمام ذلك عبر التواصل مع رقم خدمة العملاء الخاص بالشركة.

التأمين على السفر لدى أليانز السعودي الفرنسي

  • تسعى شركة أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني إلى توفير جميع سبل تحقيق الراحة والأمان لعملائها، ولهذا السبب انفردت بتوفير خدمات التأمين على السفر، حتى يتمكن العملاء من الانطلاق لاستكشاف العالم، دون القلق من أية معوقات.
  • حيث يمكنك التأمين على رحلتك ضد الحوادث والأمور الطارئة التي قد تواجهك أثناء سفرك، كما يمكنك التأمين على أفراد أسرتك عبر خطط التأمين العائلية المتضمنة في برنامج تأمين السفر.
  • نوفر لك اختيارات تأمينية متعددة، بين الشنغن و اكسترا والذهبي، كل منهما يختلف من حيث خدمات العناية الطبية العاجلة، وخدمات إلغاء الرحلة أو تقليصها، بالإضافة إلى خدمات التأمين على الأمتعة الشخصية في حالة فقدانها أو تلفها.

أحدث خدمات أليانز السعودي الفرنسي للتأمين

  • نجحت أليانز السعودي الفرنسي في توفير خدمة وعد الأجيال الذهبي التي تمكنك من تأسيس مستقبل مشرق لأطفالك، وتحقيق كافة أحلامهم عبر الاستثمار في مستقبلهم، حيث يمكنك الجمع بين خصائص الحماية والادخار، مع توفير جميع مصروفات التعليم.
  • كما يمكنك الاستفادة من مزايا الاستقرار الذهبي الذي يساعدك في مواصلة حياتك بناء على شروطك في تحددها أنت بناء على متطلباتك، وكل ذلك في إطار الأحكام الفقهية والشرعية، كل تلك الامتيازات تسمح لك بالتقاعد دون القلق من متطلبات الحياة، كل هذا وأكثر لدى أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني.