عرب بوكس
برامج قفل التطبيقات للايفون

برامج قفل التطبيقات للايفون

نخصص حديثنا اليوم حول أفضل برامج قفل التطبيقات للايفون ، فالخصوصية في حياتنا المعاصرة أصبحت درب من الخيال.

فكم المتطفلين الذي يحيطونا بنا في تزايد مستمر، ولعل أبرز الأشياء التي تظهرهم هي تطفلهم على هواتفنا المحمولة والبدء في استخدامها دون إذن.

برامج قفل التطبيقات للايفون

لا غنى اليوم عن استخدام الهواتف المحمولة بمختلف إصداراتها والنسخ الخاصة بها، ولكننا قد نتعرض لإزعاج كبير من قبل الأشخاص المحيطة بنا باستمرار سواء من فئة الأطفال التي تود دائمًا الإمساك بهواتفنا وفتح الألعاب والتطبيقات المختلفة بها.

ناهيك عن تدخلات الأهل والأصدقاء المستمرة وتصفحهم للهاتف وتطبيقاته دون إذن، وهو ما يجعلنا في حاجة ماسة لاستخدام برامج قفل التطبيقات، فهو سبيل الحماية الوحيد اليوم من تطفل الآخرين، وفي الوقت ذاته أمانك في حالة تعرض الهاتف للفقد أو السرقة.

هدف هذه البرامج في المقال الأول هو عمل رمز حماية للتطبيقات التي يختارها المستخدم، حتى لا يتمكن أحد من فتحها دون أذن أو رغبة من مالك ومستخدم الهاتف نفسه، وبالتالي تجنبك هذه البرامج تطفل الكثير وتجعل بياناتك وكل ما تحتفظ به على هاتفك في مأمن.

وهناك برامج مخصصة لهواتف الأندوريد من أجل قفل التطبيقات، وأخرى لهواتف الايفون، ونحن اليوم نخصص حديثنا عن برامج قفل التطبيقات للايفون والتي تهم أناس كثيرون من مستخدمي هذه الفئة من الهواتف.

أفضل برامج قفل التطبيقات للايفون

نستعرض معكم مجموعة من أفضل برامج قفل التطبيقات للأيفون والتي تساعدك على حماية هاتفك من أي تطفل أو سرقة بيانات.

برنامج  AppLocker

لا يمكننا الحديث عن برامج قفل التطبيقات للأيفون دون ذكر  AppLocker، فهو التطبيق الأشهر في قفل تطبيقات الايفون على الإطلاق ويتيح الفرصة للمستخدمين فرصة قفل أكثر من تطبيق في آن واحد، مع إمكانية إضافة أكثر من كلمة مرور إلى التطبيقات المراد قفلها.

ليس هذا فقط بل يتيح  AppLocker للمستخدمين قفل الشاشة الرئيسية بما لا يسمح لأحد سوى المستخدم فتحها، ويستمر البرنامج في تحديث نفسه باستمرار، وجاء في التحديث الأخير إمكانية دعم البرنامج لنظام التشغيل iOS 9 وحتى iPhone 6 Plus .

هذا إلى جانب إمكانية استخدام بصمة اليد كبديل عن كلمة المرور في حالة رغبة المستخدم في زيادة التأمين.

برنامج iProtect

البرنامج الثاني الذي نحن بصدد الحديث عنه ويعتبر واحدًا من أفضل برامج قفل التطبيقات للايفون هو برنامج iProtect، فهو من تطبيقات القفل القوية التي تمتاز بعدة مزايا هائلة من أبرزها دعمه . iOS 10.2 .

يتيح أيضًا برنامج iProtect  الكثير من المزايا للمستخدمين منها تأمين التطبيقات وجهات الاتصال والصور والمجلدات وغير ذلك بكثير، هذا إلى جانب تعدد خيارات القفل ما بين كلمة المرور أو البصمة، وفقًا لتطلعات المستخدمة ورغبته.

برنامج  BioProtect

برنامج BioProtect من برامج قفل التطبيقات للايفون يوفر مزايا عديدة للمستخدمين إلى جانب خاصية قفل التطبيقات، فهو يمنح المستخدم إمكانية منع أي شخص غريب من إيقاف تشغيل جهاز الأيفون أو إجراء بعض التغييرات على الإعدادات دون إذنك، الأمر الذي يمنحك مزيد من الأمان والخصوصية.

برنامج Folder Lock

تطبيق رائع لمستخدمي هواتف الايفون يوفر العديد من المزايا التي تجعله من التطبيقات الأساسية التي لا غنى عنها، ففي البداية يوفر لك Folder Lock إمكانية قفل المجلدات وحماية الصور الشخصية، وأيضًا خاصية إخفاء الصور الخاصة ومقاطع الفيديو التي لا تود لأحد الوصل إليها غيرك.

من مميزات البرنامج أيضًا إنشاء مجموعات اتصال سرية، وحماية كلمة السر الصوتية إلى جانب قفل الوثائق الهامة والملاحظات الكتابية وغيرها من الخصوصية التي تود الاحتفاظ بها وحمايتها.

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

نمبر بوك الاصلي بدون تحميل is highly popular post having 14 WhatsApp shares
Share with your friends
Powered by ESSB