أبريل 1, 2020

دوام البنوك في رمضان 2020-1441

دوام البنوك في رمضان 2020-1441 أكثر ما يهم المواطنين عامة ورجال الأعمال خاصة، هو السؤال عن مواعيد دوام البنوك في رمضان لأن جميع المصالح الحكومية والشركات الخاصة مرتبطة بالتعاملات المالية المختلفة، ولا يحب أحد أن تتعطل مصالحه لعدم علمه بمواعيد دوام البنوك، وسوف نطلعكم على المواعيد الدقيقة لجميع البنوك كما أقرها كل بنك ونشرها على شبكة الإنترنت، ليعلم الجميع مواعيد دوام البنوك في رمضان.

 دوام البنوك في رمضان 2020 -1441

 تنتشر البنوك في أنحاء المملكة العربية السعودية ، وهناك الكثير من الأسماء للبنوك العريقة التي تقدم التعاملات المالية في المملكة وفي الخليج، وهي صروح متعددة تساهم في الاقتصاد في المملكة والعالم ، وتعتبر البنوك هي وسيلة الربط بين البلاد من خلال التعاملات المالية.

دوام البنوك في رمضان 2020-1441

دوام البنوك في رمضان 2020-1441

أهم البنوك في السعودية

يوجد بالمملكة العربية السعودية العديد من البنوك التي تمثل عامل ربط بين المواطنين من خلال قواعد بيانات البنوك، بالإضافة إلى أهم فوائد هذه البنوك في حفظ أموال المواطنين، وهذه البنوك هي البنك السعودي البريطاني، والبنك السعودي للاستثمار، والبنك السعودي الفرنسي، والبنك العربي الوطني، والبنك الأهلي التجاري، وبنك الرياض، وبنك الجزيرة، وبنك البلاد، وبنك الخليج الدولي السعودي، ومصرف الأنماء، ومصرف الراجحي، ومجموعة سامبا المالية (سامبا) وجميعها تؤثر بشكل مباشر في حياة المواطنين.

مؤسسة النقد العربي السعودي

دوام البنوك في رمضان 2020-1441 مؤسسة النقد العربي السعودي هي المشرف العام على جميع البنوك في المملكة، وهي التي تقوم بتنظيم مواعيد الدوام الخاص بهذه البنوك والعاملين فيها، وهي التي تعلن عن الإجازات في المناسبات التي تشهدها المملكة، وكذلك هي التي تستثنى بعض الفروع من الإجازات وذلك حرصا على عدم تعطل مصالح الجمهور، ومن المتعارف عليه أن مواعيد البنوك في البلاد هي جميع أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت والدوام يبدأ في التاسعة والنصف صباحا وينتهي في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا.

وتختلف هذه المواعيد في الشهر الكريم، ويسعى الكل لمعرفة الدوامات التي تقررها هذه البنوك للتوائم مع مواعيد أقطار المغرب لراحة العملاء.

دوام البنوك في رمضان 2020-1441 دوام البنك السعودي للاستثمار.

 مواعيد الدوام في البنك السعودي للاستثمار من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثالثة عصرا من الأحد إلى الخميس، ويبدأ العمل في الفروع من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصرا.

وتبدأ الفترة المسائية في رمضان من الساعة العاشرة إلا الربع وحتى الساعة الثانية عشر والربع صباحا، والفروع تبدأ من العاشرة مساءا وحتى الثانية عشر صباحا.

دوام البنوك في رمضان 2020-1441 دوام البنك السعودي الفرنسي

أعلنت إدارة البنك السعودي الفرنسي، أن الدوام في رمضان سيبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الرابعة عصرا. وسيتم تنفيذ الحوالات في الفروع بنظام سريع من الساعة العاشرة وحتى الثالثة عصرا، وبالنسبة للحوالات التي تتم بعد مواعيد العمل سيتم تنفيذها في اليوم التالي .

دوام البنك الأهلي التجاري

في البنك الأهلي التجاري يبدأ الدوام الرسمي في شهر رمضان من الساعة العاشرة إلى الساعة الرابعة عصرا في كل أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت.

دوام البنوك في رمضان 2020-1441 دوام بنك الراجحي

يبدأ الدوام في بنك الراجحي في رمضان من الساعة 10صباحا إلى الساعة 3  مساءا، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

دوام البنك العربي الوطني

يعلن البنك العربي الوطني عن مواعيد الدوام خلال شهر رمضان كالاتي:

 أوقات الدوام تبدأ من الساعة العاشرة إلى الواحدة والنصف ظهرا، أما في الفروع فيبدأ الدوام من الساعة الحادية عشر إلى الساعة الثالثة والنصف جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت. 

قدمنا لكم في هذا المقال نبذة بسيطة عن مواعيد الدوام في البنوك في رمضان 2020-1441مع تحري الدقة من المصادر الرسمية، حرصا منا على مصالح المواطنين .