عرب بوكس

افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين

افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين يوفر للشعر العناية الكاملة بعد استخدام البروتين باعتبارها الطريقة الاسهل في فرد الشعر المجعد، وهذا يتطلب استخدام شامبو وبلسم بمواصفات خاصة أهمها ألا يكون يحتوى على اى مواد كيماوية، نقدم اليكم خلال المقال التالي افضل انواع الشامبو التي يمكنك الإعتماد عليها خلال هذه الفترة، مع اهم النصائح التي من شأنها الحفاظ على البروتين لأطول فترة ممكنة.

افضل شامبو بروتين من الصيدلية

يرجى اختيار الشامبو والبلسم المناسب لطبيعة شعرك بعد معالجته باستخدام البروتين بعناية فائقة، ويمكن اعتبارها من أهم خطوات المحافظة على الشعر خلال هذه الفترة، نساعدك في هذا بترشيح لك سيدتي افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين وهي على النحو التالي :

شامبو Vichy Dercos Nourishing Reparative Shampoo

افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين

افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين يعد هذا الشامبو من افضل منتجات العناية بالشعر، وهو أحد منتجات الماركة العالمية فيتشي، هذا الشامبو خالي تماما من اى مواد كيماوية تسبب إفساد للشعر المعالج بالبروتين، يمكنك الاستغناء تماما عن استعمال البلسم حين استعمال هذا الشامبو فهو ذو وظيفة مزدوجة شامبو وبلسم في آن واحد، يحمي الشامبو الشعر من العوامل الجوية المختلفة، يبلغ سعره في مصر 297 جنيه مصري، أما عن سعره في السعودية فهو 111 ريال سعودي. 

شامبو GK Shampoo and Conditioner

افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين

افضل شامبو لتغذية الشعر وحمايته من أشعة الشمس والعوامل الجوية، يساعدك هذا الشامبو في منح شعرك البريق واللمعان الذي طالما حلمتي به، كما ننصحك باستعمال مجموعة GK وهي الشامبو والبلسم، يساعد هذا الشامبو على تغذية بصيلات الشعر، كما انه يساعد على سهولة تصفيق الشعر ويمنع تشابكه، وبعد الانتهاء من تجربة الاستعمال يمكنك استعمال كريم الشعر Leave-In أفضل منتجات شركة جلوبال العالمية على الاطلاق، سعر المجموعة كاملة في مصر 1090 جنيه مصري، كما يبلغ سعر الشامبو في السعودية 180 ريال سعودي. 

شامبو Nuxe Reve de Miel Shampoo

افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين

افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين يتكون هذا الشامبو من العسل والنباتات الطبيعية، تساعد المكونات الأساسية للشامبو على تغذية الشعر وزيادة لمعانه وبريقه، ومن أهم منتجات العناية بالشعر التي ينصح باستخدامها اثناء معالجة الشعر بالبروتين، كونه لا يحتوي على اى مواد كيماوية تسبب تلف الشعر وتكسير ر البروتين، ننصحك باستعماله بدون اى تردد فهو أحد منتجات Nuxe المتخصصة في العناية بالبشرة والشعر.

شامبو Every Strand Argan Oil Shampoo

افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين

افضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين يعد زيت الارجان هو المكون الرئيسي في هذا الشامبو، يساعد هذا الزيت على حماية الشعر المفرود وايضا المعالج بالبروتين، نظرا لاحتوائه على الزيوت الطبيعية بدلا من المواد الكيماوية الضارة بالشعر، سعره في السوق المصري 150 جنيه مصري.

نصائح هامة للعناية بالشعر بعد البروتين

ننصحك باتباع النصائح التالية بكل دقة، فهذه النصائح تساعدك على الحصول على أفضل نتيجة لأطول فترة ممكنة، وهي تتمثل فيما يلي :

  • ترك الشعر منسدلا طوال الوقت، يتسبب تقييده في تكسير الشعر.
  • عدم تغطية الشعر وتهويته على قدر الامكان.
  • استخدام شامبوهات الشعر الخالية من الصوديوم، حيث تسبب المواد الكيماوية تكسير البروتين مما يجعل مظهره مجعدا.
  • يفضل غسل الشعر مرة واحدة أسبوعيا، وعدم إرهاقه باستعمال الشامبو، وفي حال كانت هناك رغبة في غسيل الشعر قبل هذه المدة يمكن استعمال البلسم فقط.
  • اختيار سيروم مناسب للشعر، مع التأكد من احتوائه على مواد طبيعية فقط.
  • انتبهي للماء الذي تستخدمينه في غسل شعرك، مياه الصنبور تحتوى على نسبة من الكلور الضارة بصحة الشعر المعالج بالبروتين، ولهذا يفضل غسل الشعر باستعمال المياه المعدنية. 
  • ينصح بعدم استعمال صبغة الشعر طوال فترة معالجة الشعر، فهي تتسبب تكسير وتلف الشعر.

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

 حبوب منع الحمل وماتزيد الوزن is highly popular post having 3 LinkedIn shares
Share with your friends
Powered by ESSB