عرب بوكس

تفسير رؤية الدم في المنام لابن سيرين

الدم في المنام من الأحلام المزعجة بشكل كبير، والتي تظهر لنا في الكثير من الأحلام، حيث إن الدم هو سائل أحمر لزج له درجة حرارة تعادل درجة حرارة الجسم ، ورؤيته في الحلم عموما ليس بالشيء الذي يدعو للقلق ، فتفسير رؤية الدم في حلم الفتاة الغير متزوجة ،إنما هو بشرى لها بعلاقة جديدة في المستقبل القريب ،إذا كانت في سن مناسبة للزواج ، أو إنما هي غمة وهموم سوف تتزايد عليها . وسببها ربما ستكون زواجها من رجل تراه غير مناسب لها ، ولا يصلح لرعايتها وغير محبب بالنسبة اليها ، وخاصة إن كانت هذه الفتاة أو السيدة تعاني من أرق في حياتها وتوتر، لوجود مشاكل تشغل بالها وتقلقها والله أعلم.

تفسير حلم رؤية الدم في المنام للمرأة المتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة في حلمها غطاء أبيض مبقع بالدماء ، وكانت في الأصل حبلى ، فتفسير هذا الحلم أنها ستكون ولادتها قريبة وسوف تنجب جنينا ذكرا والله أعلم .

إذا رأت السيدة المتزوجة في حلمها جرح غائر فيه دم كثير ، ولم تكن في الأصل حامل فربما هو تفسيره أنها لديها مشاكل بينها وبين زوجها ولم تنفض بعد ، وأنه ستستمر هذه الخلافات إلى أن يلين أحد الطرفين من جانبه ، ويتخلى عن فكرته للآخر والله أعلم .

تفسير رؤية نزول الدم بغزارة في الحلم

إذا رأت الفتاة أنها تنزف في الحلم دما كثيرا ، ولازال النزيف مستمر لا يتوقف ، فهذا دلالة على مصائب ستصيب الفتاة وحالة نفسية سيئة ستتمكن منها وتجلب لها الحزن ، والاكتئاب ، واليأس ، وحجم تلك الهموم ستتناسب مع حجم الدم الذي رأته ينزل بغزارة منها في منامها ، فعليها أن ترضى بقضاء الله وقدره وتستعين بالله في جميع مصائبها وتتوكل عليه .

تفسير رؤية الأماكن الملطخة بالدماء

إذا رأى الشخص نفسه في منامه أنه في مكان مظلم على أرضية ملطخة بالدماء ، وحوائط يسيل عليها الدم في كل مكان ، فربما هذه إشارة إليه بأنه يفعل من المنكرات ، ما قد يوقع به في الجحيم وأنه لا يكف عن الكذب والنفاق وخداع الآخرين ، فعليه أن يتوب ويعود إلى الله بقلب صادق ، ويعزم على عدم الرجوع إلى فعل ذك الأمر ثانية .

تفسير رؤية الدم  في المنام للرجل

إذا رأى الرجل أو الشاب في حلمه أنه عندما يبصق لعابه يخرج فيه دما أحمر اللون ، فهذا إشارة إلى بؤس أصابه ، ويود أن يتخلص منه إلى راحة البال والطمأنينة والله أعلم .

إذا رأى الرجل في حلمه أن جسده يخرج منه الدم بكثرة ، وكان يعمل تاجرا ، فهذا تفسيره أنه سوف تكسد تجارته ويقل رزقه ويخسر مال كثير ، بقدر الدم الذي خرج منه والله أعلى وأعلم .

تفسير رؤية الدم في المنام لابن سيرين

إذا رأى الرائي في حلمه أنه يحمل وعاء مليء بدم من شخص ما قريبا منه ، وكان هذا الشخص لديه ضيقا يؤرق عليه حياته ، فهذا دلالة بالخير لقريب الرائي ، بأنه سوف تزاح عنه ضائقته بفضل العون الذي سيلقاه من صاحب الرؤيا .

إذا رأى الشاب في حلمه أن ثيابه ممزقة وعليها آثار دماء ، فهذا دلالة على أنه غير محبوب لدى بعض الناس الذين يعيشون بجواره ، وهم يتمنون له الشر وزوال النعم التي من الله بها عليه ، فعليه توخي الحذر مما قد يصيبه منهم ومن مكرهم .

تفسير رؤية الدم في الحلم لابن شاهين

إذا رأى الرائي في حلمه أن هناك خدش في جزء من جسمه وخرج منه دم ، فهذا تفسيره أن هناك طريقا صعبا يسلكه ولكنه يجتازه بتعب ، ويتحمل العقبات التي تقف في طريقه والله أعلم .

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

تفسير الهروب من الشرطة في المنام لكبار المفسرين is highly popular post having 1 Twitter shares
Share with your friends
Powered by ESSB