عرب بوكس

تفسير رؤية الزجاج المكسور في المنام لابن سيرين

الزجاج المكسور في المنام أحد الرؤي المختلفة والتي تظهر لنا في أحلامنا بالكثير والكثير من المعاني المختلفة، حيث إن الزجاج هو شيء مادي معرض للكسر ، إذا سقط على الأرض ، وهو في معظم الأحوال شفاف ، ماعدا في حال إذا كان مزرقش ، الزجاج المكسور في المنام ينم عن مشاكل سيتعرض لها الرائي أيا كان حجم  هذه المشاكل ، قلية أو كثيرة ولكنها ستنفرج قريبا باذن الله .

تفسير رؤية أكواب من الزجاج مكسورة لابن سيرين

تشير الأكواب المكسورة في حلم الرائي على الهموم التي سيلقاها في حياته ، وهذه الهموم قد تصل الى أقصاها . ففي تفسير ابن سيرين إذا رأى الرائي في حلمه ، أن لديه مج من الزجاج مكسورا على الأرض ،فهذا تفسيره أنه سوف يموت أحد أقاربه ،  أو شخصا من أهله ، أو قد يصاب بالمرض هو أو زوجته ، أو أنه سوف يخرج من وظيفته ويصاب بالفقر .

إذا كان الرائي قد رأى في حلمه أنه يمسك بوعاء زجاجي من الماء ، ويهم بالشرب منه ، لكنه وقع منه وانكسر على الأرض قبل أن يشرب منه ، فهذا تفسيره أنه سوف يتوفاه الله والله أعلم .

تفسير رؤية قطع من الزجاج المكسور في الحلم

إذا رأى الشخص في حلمه أنه ذهب الى شخص ما ، واشترى منه قطعا مكسورة من الزجاج مقابل شيء آخر ، أو مقابل مال يعطيه لصاحب الزجاج المكسور ، فهذا تفسيره أنه سوف يقع في الذنوب والشرك وفعل المنكرات ، وهو دليل على حب الدنيا والحرص عليها أكثر من الآخرة والعياذ بالله والله أعلم .

تفسير رؤية الزجاج في المنام

يتوقف رؤية الزجاج على الحالة النفسية للشخص الذي حلم به ، لذلك إذا كان هذا الشخص متوتر بشأن أمر ما ويصعب عليه فهم أمر مستتر عنه وغير واضح ، فسوف يظهر له حقيقة هذا الأمر قريبا بإذن الله ، لأن الزجاج بطبيعته يشف عما ورائه ويظهره .

تفسير رؤية الزجاج المكسور في المنام للبنت العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في حلمها أن أشياء في بيتها من الزجاج محطمة على الأرض ، فربما هذا يدل على شيء بداخلها لا تبوح به وهو متعلق بعلاقة حب فاشلة ، أو هموم خاصة بها تمنعها من القيام بأعمالها ، أو ضغوطات نفسية  ، أو احساسها بالكبت والرغبة في الحرية والانفتاح على المجتمع ، وربما يدل على أمنية تتمناها ولكنها لن تنالها .

رؤية الزجاج المكسور في المنام للرجل المتزوج

إذا رأى الرجل المتزوج أن شخصا ما قام بتقديم له كوبا زجاجيا به ماء ، فهذا تفسيره أن زوجته سوف تنجب له ذكرا بإذن الله ، خاصة إن كانت زوجته في واقع الأمر حامل .

إذا رأى الرجل المتزوج أنه بيده كوب زجاجي ممتليء بالماء ، ولكنه كسر بشكل طفيف بحيث أنه لم يسمح بتسرب الماء منه وبقي الماء بداخله ، فهذا تفسيره أنه سوف تقع مصيبة في بيته والفناء لزوجته ، بينما سينجو طفله باذن الله تعالى . هذا إن كانت زوجته حامل .

إذا رأى الرجل المتزوج أن كوبا من الزجاج به ماء فرغت محتوياته ، لكن بقى الكوب سليم ولم يكسر،  فهذا إشارة إلى أن الأم سوف تنجو من ضرر كاد أن يلحق بها ، بينما سيموت الجنين وستفقده والله أعلم .

رؤية الزجاج المكسور في المنام للسيدة المتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة في حلمها زجاجا مكسورا ، فهذا دليل على أنها غير راضية عن معاملة زوجها لها من ضرب ، أو إهانة  ، أو عدم تقديرها حق التقدير . وتفسيره أنه هناك خلافات زوجية بينهما ولم تفض بعد .

تفسير رؤية كأس الخمر في الحلم

إذا رأى الرائي في منامه أنه يتناول كأسا من المسكرات من النبيذ ، أو الكحول ، وكانت صحته الجسدية في تدهور وغير معافى ، فسوف تكون نهايته قريبة والله أعلم .