عرب بوكس

تامين بوبا للزيارة العائلية وكيفية الاشتراك

تامين بوبا للزيارة العائلية وكيفية الاشتراك يعتبر تأمين بوبا للزيارة العائلية من أكثر المواقع التي تيسر على الأشخاص المغتربين الحصول على كافة حقوقهم وتأمينهم، ولا يقتصر هذا الموقع على تقديم الخدمات الصحية للأشخاص فقط، بل أيضا يتم تقديم هذه الخدمات لأسر الأشخاص المقيمين مع الشخص، وسوف تكتشف من خلال هذا الموقع والتسجيل فيه مزيد من المزايا الغير متوفرة في أي موقع أخر.

تامين بوبا للزيارة العائلية وكيفية الاشتراك

بوبا العربية الأفراد المقيمون

يقوم موقع بوبا العربية على توفير خدمات التأمين الخاصة بالأفراد المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، حيث أنه موقع معروف بتغطية كافة الخدمات التي تتعلق بتأمين الزيارة العائلية، حيث يتميز هذا الموقع بالخبرة في مجال الرعاية الصحية التي تصل إلى 70 عاما، البوليصة تشمل تغطية النظر والأسنان وكافة الخدمات الصحية، أفضل خدمة في فئتها على بوابة بوبا، ويقدم لكم كافة هذه الخدمات على مدار اليوم بالكامل.

مزايا وخدمات تأمين بوبا للزيارة العائلية

تامين بوبا للزيارة العائلية وكيفية الاشتراك
تامين بوبا للزيارة العائلية وكيفية الاشتراك

يعمل تأمين بوبا للزيارة العائلية على توفير كافة المتطلبات التي تجعلكم في راحة تامة، وأيضا يوفر لكم هذا التأمين الوقت والمجهود الكبير الذي يتم بذله أثناء زيارة المستشفيات؛

  • حيث يوفر لكم تأمين بوبا الوقت الكافي من خلال حجز دور الشخص عن طريق هذا التأمين، مما يجعل الأشخاص في غير حاجة إلى الانتظار طويلا في المستشفيات.
  • كما يوفر أيضا خدمة استقبال المشتركين فيه في المرافق الصحية، وإرشادهم على الخطوات التي يجب اتباعها.
  • كما يوجد مجموعة من أكفاء الأطباء التابعين إلى بوبا في معظم المستشفيات والمرافق الصحية في المنطقة.
  • فكل ما عليكم هو الاشتراك على موقع بوبا الرسمي، والاستمتاع بكافة المزايا والعروض التي توفرها لكم هذه الخدمة.

تامين بوبا للزيارة العائلية وكيفية الاشتراك على الموقع

تامين بوبا للزيارة العائلية وكيفية الاشتراك  يمكنكم الاشتراك في تأمين بوبا للزيارة العائلية من خلال تسجيل الدخول على هذا الموقع، ويتم التسجيل عن طريق إدخال مجموعة من البيانات المتطلبة والدخول عبر الايميل والرقم السري التابع إلى الشخص.

  • قم ملئ الاستمارة التي تظهر أمامكم بالبيانات الخاصة بكم وأيضا بأسرة الشخص المقيم والأشخاص المرافقين له.
  • سوف يظهر لكم نموذج لكل فرد في أسرتكم، والذي فيه يتم الرد على كافة الأسئلة التي تتعلق بالحالة الصحية لهذه الأفراد.
  • وهناك رابط موجود أمامكم على الشاشة بمجرد الضغط عليه يظهر مجموعة من المستندات، والتي يجب عليكم تحميلها على الجهاز الخاص بكم، وتجهيز كافة هذه المستندات.
  • ثم عليكم بتسديد خدمة الاشتراك في التأمين عن طريق الدفع بفيزا سارية أو خدمة السداد، أو أي خدمة تمكنكم من دفع الاشتراك في تأمين بوبا للزيارات العائلية.

وقت العملية

تستغرق عملية الاشتراك الرسمي في تأمين بوبا للزيارات العائلية حوالي ثلاث أو خمس أيام، وبعد مرور هذه المدة يصلكم دفتر العضوية الخاص بكل فرد من أفراد أسرة المقيم أو الأشخاص المرافقين له، ويتم إرسال هذه الدفاتر عن طريق خدمة التوصيل التابعة إلينا على العنوان التابع إلى المقيم، ويتم الحصول على هذا العنوان من المعلومات التي تم إدخالها أثناء التسجيل الإلكتروني على الموقع.

منتجات بوبا للتأمين

يوفر موقع بوبا لخدمات التأمين الخاصة بالمقيمين في المملكة العربية السعودية جميع الخدمات الطبية والصحية، وأيضا الأدوية، والتي يمكنكم الحصول عليها عن طريق خدمة شراء منتجات بوبا التي يوفرها الموقع، ولهذا سوف تستفيد جدا من خلال التسجيل في هذا الموقع، والذي يوفر عليكم الكثير من الوقت والمجهود، فلا تتردد في الاشتراك والاستمتاع بهذه الخدمات الإلكترونية، والتي لا تستغرق سوى بضع دقائق من وقتكم لإتمام عملية الإشتراك والتسجيل على هذا الموقع.

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

مركز الغوار لتعليم القيادة بالاحساء is highly popular post having 4 Twitter shares
Share with your friends
Powered by ESSB