غسول سيتافيل للبشرة الدهنية النهدي

shimoo
2021-09-04T16:25:20+03:00
الأدوية
shimooتعديل هبه ساميآخر تحديث : السبت 4 سبتمبر 2021 - 4:25 مساءً
غسول سيتافيل للبشرة الدهنية النهدي

غسول سيتافيل للبشرة الدهنية النهدي هو واحد من أفضل منظفات الوجه، حيث تعاني الفتيات من حب الشباب الذي يزعجهن كثيرًا ويؤثر على جمالهن وخاصة صاحبات البشرة الدهنية التي تُعد أكثر أنواع البشرة تعرضًا للحبوب، وهو ما يجعل الفتيات يبحثن على حلول من أجل معالجة هذه المشكلة، لذلك قد جئنا إليكم اليوم بالحل غسول سيتافيل للبشرة الدهنية، كما أن الفتيات يبحث كثيرًا عن غسول مناسب للاستخدام اليومي ولكن دائمًا ما يواجهن مشكلة وهي أن الغسول يخفف البشرة وكلما كان ينظف بعمق كلما كانت نسبة الجفاف التي يؤدي إليها الغسول أعلى، لذلك سوف نقدم لكم اليوم واحدًا من أهم المنتجات التي تستخدم كغسول يومي ومناسب جداً وبه العديد من المواصفات التي تبحث عن الفتيات.

غسول سيتافيل للبشرة الدهنية النهدي

مواصفات غسول سيتافيل للبشرة الدهنية النهدي

إن غسول سيتافيل للبشرة الدهنية النهدي يدخل في تركيبه العديد من المكونات التي تعمل على ترطيب التنظيف بعمق ومعالجة حب الشباب ونقاء الوجه وفي ذات الوقت تعمل على ترطيبه، وذلك على النحو التالي:

  • يتكون الغسول من بعض مشتقات زيت الخروع، بالإضافة إلى بعض مشتقات زيت جوز الهند والبانثينول والجليسرين وبعض مشتقان زيت النخيل، هذه المكونات هي التركيبة الفعالة للغسول والتي تساعده في القيام بدوره.
  • غسول سيتافيل هو منظف وغسول يومي للبشرة الدهنية ذو رغوة قليلة تعمل على تنظيفها وفي ذات الوقت دون التأثير على ترطيبها ونعومتها.
  • يساعد الغسول في الحصول على بشرة نقية خالية من العيوب، حيث يقوم الغسول بتنقية وتنظيف مسامات البشرة وإزالة الرؤوس السوداء وعلاج حب الشباب.
  • من أكثر ما يميز غسول سيتافيل أنه يصلح لكل أنواع البشرة العادية والدهنية والحساسة والمختلطة.
  • يتميز غسول سيتافيل بأنه لا يترك أي أثر على البشرة بعد القيام بشطفه بالماء، فيكفي فقط أن يتم شطف الوجه بالماء حتى يزول أي أثر للغسول يُمكن أن يسد مسام الوجه وتتسبب في هياجها واحمرارها.
  • يعمل غسول سيتافيل على ترطيب البشرة وتنعيمها، حيث يحمي المنظف البشرة من الجفاف الذي يؤدي إليه أغلب مستحضرات التنظيف الأخرى، وكل ذلك بسبب أنه غني بالجلسرين والبانثينول.
  • ينظف الوجه من الأتربة والشوائب ومن أثار المكياج عن طريق المواد المنظفة التي تدخل في تركيبه من مشتقات زبت النخيل ومشتقات زيت جوز الهند التي تعمل على تنظيف الوجه من الدهون السطحية دون التأثير على دهون الوجه الأساسية وعوامل الترطيب الطبيعية في البشرة، لذلك لا يتسبب الغسول في جفاف البشرة أو تقشر الوجه، كما أنه لا يتسبب في احساس شد الوجه المعروف بعد استخدام أي منظف للوجه.

استخداماتغسول سيتافيل للبشرة الدهنية النهدي

يُستخدم غسول سيتافيل للبشرة الدهنية النهدي في العديد من الاستخدامات منها:

  • منظف يومي لجميع أنواع البشرة؛ الدهنية والعادية والحساسة والمختلطة.
  • يُستخدم في علاج حب الشباب والحفاظ على نقاء وصفاء البشرة.
  • يخلصك من الرؤوس السوداء المزعجة ومن اللمعان المزعج للبشرة.
  • يقوم بترطيب البشرة والمحافظة على نعومتها، هذا فضلاً عن شعور الانتعاش والراحة للوجه.

كيفية استخدامغسول سيتافيل للبشرة الدهنية النهدي

إن غسول سيتافيل هو غسول يومي يُستخدم مرتين يوميًا في الصباح والمساء، ويتم استخدامه بوضع كمية معقولة من الغسول على بشرة مبللة ثم يتم التدليك برفق، وبعد ذلك يتم شطف الوجه جيدًا بالماء، تلك كانت طريقة استخدام غسول سيتافيل للبشرة الدهنية النهدي وإذا كان لديك أي تساؤل أو استفسار يمكنك طلب مساعدة الصيدلي أو الطبيب.

رابط مختصر