عرب بوكس مقالات مختارة بأقلام تنبض بأسلوب شيق لطرح المعلومة الموثقه والصحيحة شاركنا بقلمك لطرح ماتتقنه فكلنا فى هذه الحياه لديه مايبدع به .

تفسير رؤية تشقق الأرض في المنام

تشقق الأرض في المنام يدل على قيامة الشخص أي موته أو حدوث فتنة في العالم، وهو شيء غير محبب على الإطلاق في الأحلام إلا في حالة حلم أحد أن الأرض تشققت ثم قام بإصلاحها مرة اخرى لتعود قطعة واحدة هذا يكون خير للرائي، قام احد في المنام بإصلاح الأرض المتشققة يعني أنه تخلص من الفتنة التي كانت ستحل على منزله، اليكم تفسير حلم تشقق الأرض في المنام للعزباء و للمتزوجة والمخطوبة، حيث إن تشقق الأرض من الأشياء التي تحدث في الكثير من الأحيان وذلك للعديد من الأسباب، وهي من علامات يوم القيامة.

تفسير حلم تشقق الأرض في المنام للفتاة العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء انها تقف على أرض ثم تشققت بشكل مفاجئ يدل ذلك على حدوث مشاكل في حياه الفتاه بفعل فاعل وأن هذه المشاكل مدبر لها من وقت طويل، فإذا قامت الفتاة العزباء في المنام بمنع الأرض من جعلها تتشقق او اصلاح هذه الشقق الذي حل بها في الحلم يعني ذلك أنها ستسيطر على المشاكل ولن يتمكن أحد من الإيقاع بها في بئر الهموم والأحزان، أما في حال سقطت في شقوق الأرض ثم جاء رجل واخذ بيدها وانقذها سوف تتزوج رجل يخرجها من الهموم والاحزان التي في حياتها.

تفسير حلم تشقق الأرض في المنام للفتاة المخطوبة

إذا رأت الفتاة المخطوبة في الحلم أن الأرض تشققت بها هي وخطيبها يدل ذلك على وقوعهم في مشاكل كثيرة ونكد بينهم سيطول بعض الشيء، وفي حال رأت الفتاة المخطوبة في منامها أن هناك فتاة آخر تقوم به شقوق الارض من تحت قدمي الحالمه حتى توقعها  تحت الارض يدل ذلك على أن هناك فتاة تحاول أن تأخذ خطيب الرائيه لذلك عليك الانتباه من هذه الرؤيه جيدا وأخذها في عين الاعتبار والحفاظ على خطيبك من أن تأخذه إمرأة غيرك.

تفسير رؤية تشقق الأرض في المنام للمراة المتزوجة

اذا رات المراة المتزوجة في المنام انها تقع في أرض مشتق هي وزوجها يعني أن حياتهم الزوجية تتعثر ماليا قليلا و يشتكون من ضيق المال بعض الشيء لكن سيعم الخير عليهم بإذن الله سريعا ولن يطول الضيق.

حيث إن رؤية تشقق الأرض في الحلم، دليل على أنها سوف تواجه الكثير من المشاكل في المرحلة المقبلة، والتي قد تعاني بشكل كبير من أجل مواجهة الحياة وحل المشاكل، حيث إن تشقق الأرض له دليل على أن الحالم سوف يواجه الكثير من المصاعب في حياته.

مقالات مختاره