عرب بوكس

تفسير رؤية التمر في المنام لابن سيرين

التمر في المنام من الرؤي الجميلة والتي تظهر لنا في العديد من أحلامنا بعدد من الصور المختلفة، والتي يكون لها العديد من التفسيرات والدلالات الهامة التي سوف تحدث للشخص الحالم في المرحلة المقبلة من حياته، حيث تدل رؤيا التمر على إيمان الرائي بربه، وقيل إنه مال مدخور وقيل فى روايات أخرى أنه مطر، ومن رأى أنه يخزن تمرا ادخر مالا على قدر ما رأى من التمر، وكل انواع التمر فى المنام خير، ومن رأى أنه يأكل تمرا دلت الرؤيا على النعم الكثيرة واكل التمر فى العموم خير باذن الله، ومن رأى أنه يجني تمرا تزوج من امرأة كريمة، او سيجنى مالا من غير تعب، وقيل يصيب علما نافعا، ونوى البلح يدل على الرزق بولد صالح ان شاء الله وفى تفسيرات أخرى أن التمر المبعثر يدل على المال المتفرق، او سفر بعيد، ورؤيا التمر كلها خير باذن الله.

تفسير رؤية التمر في المنام للرجل المتزوج

تدل رؤية التمر فى المنام على الخير الكثير للرائي، وإن رأى أنه يوزع تمر دلت الرؤيا على الخير الذي يفعله أو انه رجل صالح يحب الخير، والحصول على التمر من النخل يدل على أنه سوف يتزوج في المرحلة المقبلة من امرأة غنية، او عمل صالح دون تعب أو مشقة، وان رأى أنه يدفن تمر ادخر مالا كثيرا، وان كان يدفن التمر نال ماله من شخص يتيم.

كما تدل رؤية التمر في المنام بالنسبة للرجل المتزوج، وكان التمر طازج وغير فاسد نهائياً على أنه سوف يحصل على الكثير من الأموال في القريب، وسوف تتبدل أوضاعه للأفضل.

تفسير رؤية التمر فى منام المرأة المتزوجة

تشير رؤية التمر في المنام للمتزوجة على هدوء حياتها الزوجية واستقرارها وخاصة إذا اكلته، اما اذا ضاع منها فهذه رؤيا غير محمودة تدل على بعض المشاكل بينها وبين زوجها وان اشترت التمر فهذا رزق وفير سيأتى لها بإذن الله، وان أعطته إلى أحد دلت الرؤيا على أن الله يرزقها بالذرية الصالحة ان شاء الله، وان دفنته دلت الرؤيا على الخير الذى تظهره لأهل بيتها واولادها.

كما إن رؤية المتزوجة لزوجها يأتي لها بالتمر الطازج في المنام ؛ فذلك دليل على مدي الحب والتوافق بينهم في الحياة العامة في مختلف الأمور الحياتية، وسوف يكونا في حالة كبيرة من السعادة والحب.

تفسير رؤية التمر في المنام للعزباء

تشير رؤية التمر في المنام للعزباء على الخير الكثير الذى ستناله ان شاء الله، وإن أكلته فهذه إشارة على اقتراب موعد زواجها او خطوبتها ان شاء الله، وان رأت أنها تشتريه فهذا دليل على الرزق الذي تدخره لحياتها المستقبلية.

تفسير رؤية التمر في المنام للأعزب

التمر للشاب رؤية التمر في المنام محمودة وخاصة إذا أكله فإنه سينال الخير الوفير ان شاء الله، وان أخذه من على النخلة نال الخير الخير الكثير من امرأة يحبها ويتزوجها بأذن الله.