أبريل 1, 2020

لبوس ديكونجستيل decongestyl لعلاج التهابات البروستاتا

decongestyl هو دواء شرجي يعالج التهابات البروستاتا، ذلك لأنه يحتوي على مادة البوتاسيوم ومادة الاكتيول التي هي مسؤولة عن التخلص من الجراثيم والبكتيريا التي تتواجد في الجهاز التناسلي، إذ أن الأمراض التناسلية بلا شك هي من الأمراض الخطيرة التي قد تصيب الأفراد، والتي يجب علاجها في أسرع وقت حتى لا تسبب أية مضاعفات للفرد المصاب.

decongestyl

تركيبة لبوس decongestyl

يحتوي لبوس decongestyl على مادة يوديد البوتاسيوم التي هي من أهم المواد الفعالة في علاج التهابات البروستاتا وجميع الأمراض التناسلية والأمراض البولية عند الرجال.

كما أن هذا اللبوس decongestyl يتضمن مجموعة كبيرة من الفوائد التي تساعد على صحة أفضل للجهاز التناسلي خاصة مع تقدم السن، ولكن لاشك أنه له بعض السلبيات التي على جميع المرضى الحذر منها.

دواعي استخدام لبوس decongestyl

  • من الأدوية التي تستعمل كعلاج شرجي يساعد على القضاء على أية بكتيريا وفطريات قد تصيب المعدة بأي شكل من الأشكال.
  • كما يستخدم لبوس ldecongesty كعلاج فعال ومؤثر جدا في حالات التهاب البروستاتا عند الرجال.
  • يساعد لبوس decongestyl على التخلص من أية جراثيم تنتشر في جسم الشخص المصاب.
  • كما يعالج لبوس decongestyl جميع الأنواع من الأنسجة التي يصيبها التليف في البروستاتا.
  • كما يعالج لبوس decongestyl الأورام الحميدة التي قد تعاني منها البروستاتا.
  • يعتبر لبوس decongestyl هو علاج ممتاز لمرض الشعيرات المدبغة.

الجرعة المناسبة لاستعمال لبوس decongestyl

يتعرض المرضى المستخدمين هذا اللبوس إلى بعض الأعراض الجانبية، والتي من الممكن أن تسبب بعض النتائج السلبية على صحتهم، ولذلك ننصح بأن يتم استعمال لبوس decongestyl تحت إشراف الطبيب، لمنع أية مخاطر صحية.

ينصح الأطباء استخدام أقماع لبوس decongestyl مرة أو مرتين يومياً بحد أقصى، مع إمكانية الاستمرار والمداومة على تلك الجرعة بشكل مستمر إلى فترة من الزمن قد تصل إلى شهرين متواصلين كحد أقصى، وعند انتهاء المدة لابد من التوقف ومراجعة الطبيب المعالج.

الآثار الجانبية لاستعمال لبوس decongestyl

  • من اللازم اتباع الإرشادات التي يوضحها الطبيب المعالج حول كيفية استخدام لبوس decongestyl، وذلك حتى لا يتم استخدامه بشكل خاطئ يضر بصحة المريض.
  • يمكن أن يسبب لبوس decongestyl مشكلات للأشخاص الذين يعانون من حساسية من مادة اليودين التي تشكل جزء كبير من تركيبة اللبوس.
  • يمكن أن يسبب لبوس decongestyl بعض علامات الطفح الجلدي التي تصاحبها الحكة المفرطة وذلك أثناء مدة العلاج.
  • قد يتعرض بعض المرضى الذين يستعملون لبوس decongestyl إلى التسمم الأوديني، لذلك يجب إيقافه بشكل فوري تحت إشراف الطبيب المعالج.

موانع استخدام لبوس decongestyl

يمنع الأطباء المرضى الذين يعانون من حساسية اليودين من استخدام لبوس decongestyl نظرا لكونها تتواجد في المادة التي يتركب منها اللبوس.

جدير بالذكر أنه لم يصدر أي تصريح يفيد بوجود أي ضرر على المرأة الحامل أو الجنين في حالة استخدام لبوس decongestyl، ولكن بطبيعة الحال لابد من استشارة الطبيب قبل البدء في استعماله.

المقال قد يحتوى على معلومات متخصصة، و لا يجب عليك ان تستعمل المعلومات الواردة فى المقال من تلقاء نفسك دون مراجعة الطبيب او الصيدلانى، فالاستخدام الخاطىء لهذة المعلومات بواسطة غير المختصين قد يؤدى الى عواقب وخيمة .