اشهر طرق تحميل من اليوتيوب مباشرة

تحميل من اليوتيوب مباشرة يريده الكثير من المشاهدين، وقد عجز الكثير في الحصول على برنامج لتحميل مقاطع من اليوتيوب، فقد قام المبرمجون بإنشاء الكثير من البرامج للمساعدة على التحميل من اليوتيوب، فإنه يسجل العديد من المشاهدات اليومية وقد يصادف انك من احد تلك المشاهدات، لأنه يعتبر من اكبر المواقع مشاهدة التي تحتوى على العديد من الفيديوهات بالمليارات شهرياً.

تحميل من اليوتيوب مباشرة

استخدام موقع سيف فروم في تحميل من اليوتيوب مباشرة

فهو أشهر وأفضل المواقع، وقد يتميز موقع سيف فروم بالتحميل السريع للفيديوهات بأفضل جودة، كل ما عليك اضافة Ss في شريط العنوان URL الخاص بالفيديوهات فقط، فيوجد طريقتين للتحميل من ذلك الموقع وهما:

1- الضغط على العنوان للفيديو ثم حذف www من العنوان ووضع Ss، ثم يتم الضغط لتحميل الموقع، بعد تحميل الموقع قم باختيار الجودة والصيغة المطلوبة للتنزيل، ثم الضغط على تحميل فيتم تحميل من اليوتيوب مباشرة.

2- يتم فتح موقع savefrom.com ونسخ رابط الفيديو ثم الضغط على تحميل للبدء التحميل بسهولة.

تحميل من اليوتيوب مباشرة بواسطة موقع سيف فيديو

فهو افضل موقع لاختيار صيغة الفيديو، حيث يتم التحميل عن طريق وضع كلمة link قبل كلمة يوتيوب بدون أي فصلات أو مسافة، ثم الضغط على الذهاب إلى الصفحة وبعد الذهاب قم باختيار اظهار رابط التحميل وبعد ذلك يتم الضغط على بدء تحميل الفيديو.

تحميل من اليوتيوب مباشرة باستخدام موقع اليوتيوب ين ام بي فور

قم بالدخول إلى موقع  youtube in mp4 وانسخ رابط الفيديو الخاص بك في الموقع وقم بتحديد الصيغة والجودة ثم اضغط تحميل.

التحميل من اليوتيوب من المتصفح Browser

قد توصل المطورين إلى القدرة على تحميل من اليوتيوب مباشرة عن طريق المتصفحات بدون برامج ومن أشهر تلك المتصفحات Baidu, Torsh, Spark فيظهر لك عند تشغيل الفيديو سؤال هل ترغب في التحميل الفيديو ام لا وعند اختيار التحميل يمكنك تحديد إن كنت تريدها بصورة الفيديو أم صوت الفيديو فقط.

موقع يوتيوب مونكي

هو من افضل المواقع واقلهم تميزاً بدعم التنزيل بدقة 4k, لكى تستطيع التحميل قم بإضافة كلمة monkey للعنوان بعد كلمة اليوتيوب وسوف يتم تحميل من اليوتيوب مباشرة فوراً بعد الضغط

موقع Keepvid

حيث يحتوى Keepvid على 28 موقع منهم المواقع التعليمية مثل ليندا، والمواقع المستخدمة للتسلية مثل بريك، كما ايضا يحتوى على وكالات الأنباء مثل إن بي سي وأي بي سي والكثير من مواقع.

فكل ما عليك لكى يتم تحميل من اليوتيوب مباشرة هو وضع رابط التحميل في الموقع وسوف يظهر الكثير من الصيغ للفيديو فيتم اختيار احد الصيغ من بين 150 صيغة متاحة في الموقع حسب ترتيب من أفضل جودة للفيديو إلى أقل جودة، ثم الاختيار من القائمة سيف لينك أس فيظهر نافذة لاختيار الفيديو ومكان تنزيله على الحاسوب.