عرب بوكس

تحميل برنامج الكتابة على الصور

تحميل برنامج الكتابة على الصور لكل محبي الصور وأجرأ التعديلات عليها وإدخال الكتابة العربية بإضافة التعليقات والكلمات المميزة، هناك العديد من البرامج المميزة التي تتيح لك الكتابة بطريقة مميزة وبخطوط مختلفة على الصور، يمكنك الكتابة على الصور ومشاركتها على مواقع التواصل المختلفة الفيسبوك والواتساب وغيرها بكل سهولة.

تحميل برنامج الكتابة على الصور

تحميل برنامج الكتابة على الصور

برنامج الكتابة على الصور من أهم وأكثر برامج الكتابة تميزا، يمكنك تحميل برنامج الكتابة على الصور من خلال رابط التحميل الموجود على الموقع، البرنامج مجاني وسهل الاستخدام ويضم البرنامج العديد من المؤثرات المختلفة التي تمكنك من الاستمتاع بالكتابة على الصور والتعديل عليها ببساطة.

كما أن أهم ما يميز البرنامج هو دعمه للغة العربية والكثير من اللغات الأخرى، لتتمكن من كتابة أفضل التعليقات والكلمات بأي لغة تفضلها، كما يمكنك بكل سهولة حفظ التعديلات وإجراء المزيد من التعديلات المختلفة على الصورة وإضافة التأثيرات، ويمكنك كتابة أكثر من تعليق أو كلمة على نفس الصورة أكثر من مرة، ويمكنك بكل سهولة مشاركتها مع أصدقاؤك  على مواقع التواصل المختلفة.

تحميل برنامج الكتابة على الصور الشخصية

يمكنك تحميل برنامج الكتابة على الصور والكتابة على أي زاوية من الصورة بكل سهولة يمكنك الكتابة بالخط المائل أو أفقيا أو رأسيا كما ترغب، يمكنك كتابة الأسماء والتعليقات بطريقة بسيطة مع إمكانية إضافة الملصقات والنصوص المختلفة على الصور، مع إمكانية اختيار خطوط من مجموعة كبيرة ومميزة من الخطوط العربية والديوانية وغيرها.

يمكنك بكل سهولة تعديل الصور بطريقة احترافية مع اضافة عدد من الرموز التعبيرية على الصور والملصقات المضحكة والملصقات التأثيرية الأخرى، كما يمكنك اضافة الخلفيات المختلفة بطريقة سهلة وبسيطة من خلال مجموعة رائعة من الخلفيات السادة والمموجة والمرسومة.

برنامج خفيف للكتابة على الصور

تحميل برنامج الكتابة على الصور يمكنك من تعديل الصور وتنقيتها من خلال الفلتر، برنامج الكتابة على الصور يمكنك من خلاله الكتابة بخطوط جميلة وإدراج العديد من الصور المختلفة مع بعض لعمل ألبوم مميز من الصور والكتابة عليه مع تصميم أجمل وأهم البطاقات لمختلف المناسبات والذكريات.

يمكنك من خلال البرنامج كتابة اسمك واسم حبيبك بكل سهولة بمختلف الألوان والتأثيرات على الكتابة والصور، البرنامج مميز ويمكنك من خلاله القيام بالعديد من التعديلات والإضافات المختلفة التي تمنحك صورة مميزة ومنفردة، يمكنك تعديل الصور وتعديل ألوان العيون والشعر والبشرة وغيرها من التأثيرات المختلفة.

برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر

تحميل برنامج الكتابة على الصور لاقى إقبالا كبيرا من المستخدمين حيث بلغ عدد مرات التحميل أكثر من 50 ألف مرة تحميل من موقع الجوجل بلاي ستور، ويمكنك تحميل البرنامج بمساحة تخزينية لا تتعدى 15 ميجابايت، ولا تؤثر على سعة الذاكرة التخزينية.

يمكنك الاستمتاع بالبرنامج على أجهزة الهواتف المختلفة التي تعمل على نظام الاندرويد، ويتم تحديث البرنامج بصفة دورية ليتم إضافة التعديلات المميزة والمتطورة بصورة مستمرة ليتمتع المستخدمين بكل ما هو جديد ومميز.

برنامج للكتابة على الصور بخطوط جميله

هناك العديد من المميزات التي يمكنك التعرف عليها عند تحميل برنامج الكتابة على الصور ، منها سهولة استخدام البرنامج والتحكم في جميع أدواته بدون مشاكل، يمكنك الاختيار بين العديد من اللغات المختلفة ويمكنك دمج الكتابة بأكثر من لغة في الصورة الواحدة.

القيام بالتعديلات المختلفة على الصورة وتعديل الألوان والخلفيات من الأدوات المميزة التي لا يمكنك الاستغناء عنها بالإضافة إلى تنقية الصورة وإدخال التعديلات على العيون والشعر ولون البشرة كل هذا وأكثر من خلال برنامج صغير الحجم لا يأخذ حير من التخزين ويصلح للهواتف الاندرويد مجاني بدون مصاريف إضافية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد