عرب بوكس

تحميل برنامج الكتابه على الصور للايفون

تحميل برنامج الكتابه على الصور للايفون من أكثر التطبيقات التي يبحث عنها مستخدمي هواتف الايفون، ويعد تطبيق Phonto هو الأكثر شهرة وتحميل من قبل المستخدمين، نظرا للمزايا الكثيرة التي يقدمها لهم هذا التطبيق، وأهمها على الإطلاق إمكانية تحميل هذا التطبيق مجانا من خلال متجر آب ستورApp Store، تابعوا معنا المقال التالي لمعرفة أبرز مزايا هذا التطبيق وطريقة التحميل.

تحميل برنامج الكتابه على الصور للايفون

تطبيق فونتو Phonto  للايفون

افضل تطبيقات الكتابة على الصور باللغة العربية، يتيح لك هذا التطبيق إضافة العديد من النصوص باحترافية شديدة لا مثيل لها على الصور الخاصة بك، بإمكانك تعديل الصور في أى وقت ترغب به مهما كانت صيغة الصور المستخدمة، والمميز تحديث هذا التطبيق بشكل مستمر دون الحاجة إلى تحديثه بشكل يدوي، التطبيق سهل الاستخدام ومساحته صغيرة، يوفر التطبيق لمستخدمي الايفون فرصة الاختيار ما بين مجموعة كبيرة من الخطوط الاحترافية مع التحكم في حجم الخط واللون، وغيرها من الأدوات الاحترافية والمزايا الكثيرة التي سنتعرف عليها بعد قليل.
تحميل برنامج الكتابه على الصور للايفون مزايا تطبيق الكتابة على الصور فونتو
نقدم إليكم أبرز المزايا التي يقدمها هذا التطبيق، وهذه المزايا تتمثل فيما يلي :

  • التطبيق مجاني، وهذا ما جعله من أكثر تطبيقات التعديل على الصور تحميلا على متجر آب ستور، ولهذا فهو يعد الخيار الأول لكثير من مستخدمي هواتف الايفون.
  • التطبيق حجمه صغير للغاية، وهذا ما جعله من التطبيقات الأكثر توافقا مع الهواتف ذات الإمكانيات المحدودة، فضلا عن أنك لست في حاجة إلى الاستغناء عن إحدى التطبيقات المثبتة والموجودة مسبقا على هاتفك المحمول.
  • سهولة استخدام التطبيق، واجهته بسيطة للغاية، بإمكانك عزيزى المستخدم لهذا التطبيق، إدخال كافة التعديلات التي ترغب بها على الصور بضغطة زر واحدة وخلال ثوان معدودة. 
  • لا يؤثر هذا التطبيق الأكثر من رائع على كفاءة هاتفك المحمول، فضلا عن عدم استهلاك شحن البطارية، لا يستهلك هذا التطبيق موارد الهاتف بشكل كبير مثل كثير من التطبيقات المنافسة لهذا التطبيق، استهلاك الوضع العادي للهاتف فقط وهذه من ضمن المزايا الكثيرة التي يوفرها هذا التطبيق للمستخدمين. 
  • التطبيق متوافق مع جميع أجهزة الايفون والاندرويد، إمكانية تحميل التطبيق على جميع اصدارات هواتف آيفون.
  • إدخال النصوص على الصور الخاصة بك، يوفر التطبيق للمستخدمين ميزة إدخال النصوص وكتابتها باللغة التي ترغب بها سواء كانت اللغة العربية أو الاجنبية، مع إمكانية اختيار نوع وحجم الخط المناسب للصورة، كتابة النصوص باحترافية مثل المصممين المحترفين.
  • ميزة التعديل على النصوص بشكل كامل، وذلك من خلال تغيير حجم ولون الخط، الاختيار ما بين مئات الألوان، مع إمكانية دوران النصوص حتى 360 درجة، مما يتيح لك إدخال العديد من التغييرات على الصور، وإضافة اللمسات الخاصة بك مع كتابة اسمك على الإبداعات الفنية من اجل الاحتفاظ بحقوق الملكية. 

تحميل برنامج الكتابه على الصور للايفون

طريقة تحميل تطبيق فونتو Phonto  للايفون

التطبيق سهل وبسيط، وهو الأكثر شهرة و تحميلا بين تطبيقات الكتابة على الصور المتنوعة، التطبيق متاح على متجر آب ستور مجاني، وإليكم طريقة التحميل كل ما عليك هو اتباع السطور التالية:

  • الدخول على متجر آب ستور  APP Store.
  • كتابة اسم التطبيق فونتو Phonto  في شريط البحث الخاص بالمتجر، الانتقال سريعا إلى التطبيق واختصار الكثير من الوقت والجهد في البحث عن التطبيق.
  • ستظهر لك صفحة تحميل التطبيق، تتضمن الصفحة صورة التطبيق، بإمكانك عزيزي المستخدم الضغط على كلمة Get،  بضغطة زر واحدة يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد