عرب بوكس مقالات مختارة بأقلام تنبض بأسلوب شيق لطرح المعلومة الموثقه والصحيحة شاركنا بقلمك لطرح ماتتقنه فكلنا فى هذه الحياه لديه مايبدع به .

تفسير رؤية الرسم في المنام لابن سيين

الرسم في المنام أحد الأحلام الغريبة بعض الشئ والتي تظهر لنا في الكثير من الرؤي والأحلام المختلفة، والتي يكون لها العديد  من المعاني الهامة، والتي سوف تظهر في حياة الشخص الحالم بالمرحلة المقبلة، حيث إن الرسم أحد الفنون الجميلة والمعبرة عما بداخل الإنسان من مشاعر واحاسيس يعتبر الرسم أحد وأمتع الفنون بل أرقى الفنون على الإطلاق وهي ايضا من الهوايات التي يعشقها الكثير، ويتعرض الكثيرون في أحلامهم إلى رؤية الرسم أحد يرسمهم أو هم يرسمون أحد، لذلك سوف نتناول تفسير حلم الرسم في المنام لكلا من الرجل سواء متزوج او اعزب والمرأة المتزوجة والحامل الفتاة المخطوبه والعزباء كلا على حده.

تفسير حلم الرسم في منام الرجل

 إذا حلم الرجل أنه يرسم دل على أن بداخل مشاعر كثيرة مغمورة ويريد إخراجها وإذا حلم أنه يرسم فتاة أو امرأة دل ذلك على أنه سوف يقابل شريكة حياته قريبا او لم يكن متزوج و إذا حلم أنه هناك من يقوم برسمه تدل على تغير حاله إلى الأفضل.

تفسير حلم الرسم في منام المرأة المتزوجة

إذا حلمت المرأة المتزوجة بأن زوجها يرسمها دل على حبه لها والهدوء الأسري فى البيت، وإذا حلمت انها تقوم برسم أشياء كثيرة دل على تغير حياتها إلى الأفضل،  وإذا كانت تقوم برسم مناظر طبيعيه دل ذلك على رحلة نزهة سوف يقوم بها زوجها ويصطحبها معه.

تفسير حلم رؤية الرسم في منام المرأة الحامل

إذا حلمت الحامل انها ترسم دل على ولادة سهلة وميسرة لها وإذا حلمت انها ترسم طفل دل ذلك على نوع مولودها إن كان ذكر فهو ذكر وان كانت بنت فسوف ترزق ببنت والله اعلم، إن رؤية الحامل تقوم برسم زوجها وطفلها في الحلم، فهو دليل على أنها سوف تتحصل على السعادة والراحة الشديدة في القريب، كما سوف تتخلص من آلام وتعب الولادة.

تفسير حلم رؤية الرسم في منام الفتاة المخطوبة

إذا حلمت المخطوبة بأنها ترسم دل ذلك على زواجها من خطيبها قريبا بيسر بإذن الله، وإن حلمت أن خطيبها يرسم فتاة غيرها يعني أنه لا يفكر فيها ويريد الزواج من غيرها الفتاة التي رسمها في الحلم، رسم المخطوبة لخطيبها في الحلم، فهو دليل على أنها سوف ترتبط به ارتباط شديد في الفترة المقبلة، وسوف تتزوج به، كما سوف يكون الحب بينهم شديد للغاية.

تفسير حلم رؤية الرسم في منام العزباء

إذا حلمت الفتاة العزباء بأنها ترسم دل على تبدل حياتها و تغييرها إلى الأفضل، وإن كانت تقوم برسم رجل في المنام سيكون ذلك الرجل زوجها في الحقيقة إن كانت تظهر ملامحه وإن لم تكن ملامحه ظاهرة سوف تتزوج قريبا، حث إن رؤية العزباء تقوم بأداء الرسم بشكل صحيح وبدون أي مشاكل، فهو دليل على أنها سوف تحصل على السعادة في المرحلة المقبلة.

مقالات مختاره