عرب بوكس

تفسير حلم البكاء في المنام للنابلسي

البكاء في المنام له عدة دلالات وتفسيرات منهم هو خير ومنه ما هو يقلق الرائي، ما تفسير الحلم يختلف على حسب الحالة الاجتماعية لكل شخص والظروف الحالية للرائي،  وعلى حسب النوع هل هو ذكر أم أنثى،  فبعض العلماء في تفسير الأحلام لا يعتبرون البكاء في المنام حلم بل هو أضغاث أحلام نابع عن مشاكل عامة في الحياة، إليكم جميع تفسيرات حلم البكاء في المنام.

تفسير حلم البكاء في المنام للنابلسي

قال عالم تفسير الأحلام النابلسي أن من كان في حلمه يشق الجيوب ويلطم الخدود و يصرخ و يرتدي لباس أسود يعني ذلك حزن شديد يمر به يؤثر سلبا على نومه ويجعله يحلم بالبكاء والعويل.

 اما معنى  أنه رأى نفسه يبكي وهو يسمع القرآن خشية الله تعالى يفسر على ان حياته ستدخلها السرور وأنه يبتعد عن الذنوب.

 في حال رأى شخص في المنام أنه يبكي ومعه مصحف يدل ذلك على انه يريد ان يترك الذنوب والمعاصي ويلجأ الى طريق الحق والصواب وهذه بشره خير عليه بجهاد نفسه حتى يستطيع العدول عن الذنب رزقنا الله وإياكم التوبة النصوحة.

تفسير حلم البكاء في المنام للعالم ابن سيرين

قال العالم ابن سيرين أن من رأى نفسه يبكي بشدة مع صراخ وعويل فهذا يعني حدوث ألم وحزن، في حال كان يبكي على أحد كأنه ميت في المنام دل على الفرج أو ألم نفسي يمر به في تلك الفترة، أما في حال كان يبكي ويصرخ ويعول على نفسه بسبب أو بدون سبب في المنام فهذا يدل أنه سوف يتعرض في الحقيقه للهموم والحزن ادعو الله ان يزول عنا وعنكم الهموم والأحزان.

وقال ابن سيرين في تفسير آخر أن من كان يبكي في المنام بدون صوت يدل على العمر الطويل، اما اذا كنت  تسير في جنازة مع جماعة وتصرخون ولكن دون أن يخرج منكم صوت عند البكاء والصراخ يفسر هذا الحلم على زوال الهموم وأن الفرحة ستعم الديار بإذن الله.

ان كنت في المنام ورأيت نفسك تبكي بكاء شديد وقمت ب شق الجيوب ولطم الخدود وارتديت ملابس الجنازة أي الملابس ذات اللون الأسود مع الأسف الشديد يفسر ذلك الحلم على أنك ستصاب بالحزن، ولكن الدعاء يرفع البلاء و يغير الأقدار ادعوا الله أن يجعل حاجز بينك وبين الحزن والهم كم جعل بيننا وبين يأجوج ومأجوج سدا كبير،  اما في حاله كنت تبكي وأنت تقرأ في القرآن الكريم أو اثناء الصلاة فهذا يدل على أن الفرج والفرح والسرور سيدخل حياتك وسوف يجعل الله بينك وبين الكرب حاجز ولن يتمكن منك بإذن الله.

من رأى في منامه شخص ميت فوجب السؤال عن ما إن كان هناك دين على هذا الشخص فيلزم سداد الدين عنه.

من رأى في منامه أن الميت يبكي فهذا يعني أن حال الميت أفضل في الدار الاخرة باذن الله اما ان كان عكس ذلك يعني أن الميت قد أرهقته الدنيا والعياذ بالله ذنوبه كثيرة متمني من الشخص الذي شاهده في المنام أن يقوم بعمل صدقة جارية له حتى تخفف عن وتمنحه المزيد من الحسنات والبعد عن العذاب،  بعد الله بيننا وبينكم نار جهنم وعذاب الاخره وار حنا راحة تأتي بعدها الجنه بغير سابقه عذاب  اللهم امين.

نأكد عليكم في نهاية التفسير أن لكل شخص تفسير معين حسب الحاله الاجتماعيه الخاصه به وتفاصيل حياته الشخصية والظروف النفسية التي يمر بها فمن الممكن أن تكون مجرد اضغاث احلام ليس لها تفسير بسبب الضغط النفسي.

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

تفسير حلم الزلزال فى المنام لابن سيرين is highly popular post having 3 Twitter shares
Share with your friends
Powered by ESSB