عرب بوكس

تفسير حلم الزجاج فى المنام

حلم الزجاج فى المنام هو من الأحلام الغريبة والمخيفة بعض الشئ، والتي تحمل لنا الكثير من الغموض والحيرة للحصول على التفسير السليم لها، حيث يدل على الهم والحزن حيث انه كلما كان حجم الزجاج كثير دلت الرؤية على حجم الهم لدى الرائي والعكس صحيح، وربما دل الزجاج فى المنام على تحطيم نفسي للرائي او عدم ارتياح، وقد تدل رؤية الزجاج الشفاف فى المنام على الغرور والكبرياء، وقد يكون تفسير رؤية الزجاج فى المنام سر فى بعض الحالات، و نستعرض كلا على حدة.

تفسير حلم الزجاج في المنام الرجل

يرى الكثير من المفسرين أن رؤية الزجاج فى منام الرجل المتزوج تدل الغرور ان كان الزجاج شفافا اى بدون لون وقد يدل على كثرة المال، ورؤية الزجاج الملون فى المنام تدل على النفاق وكثرة الكذب، وإن كان الزجاج به بعض الرسومات الزخرفية دلت الرؤية على حب الدنيا عن الاخرة اى انه شخص لا يخاف الله بعض الشئ، ورؤية الزجاج الابيض او الاخضر تدل على ضمير الرائى حيث يدل الحلم على مخافة الرائي للحلم وتقوى الله.

تفسير حلم الزجاج فى منام المرأة المتزوجة

أن رأت المتزوجه فى منامها أن الزجاج مكسور دلت الرؤية على هجر زوجها لها، وان كانت الكمية المكسورة ليست بكبيرة فقد تدل الرؤية على خلاف بينها وبين زوجها ولكن سرعان ما ينتهى بإذن الله، وان تكسر الزجاج وتحاول ان تقوم بجمعه فهذا دليل على انها تريد الصلح أو تصليح ما بينها وبين زوجها، وقد تدل رؤية الزجاج فى المنام على الوضع المالى وبقدر ما رأت من كسر الزجاج بقدر ما ترى من ضائقة مالية أو ظروف مادية صعبة.

كما يدل رؤية المتزوجة تقوم بكسر الزجاج في المنزل على المشاكل التي سوف تحدث بينها وبين زوجها في المرحلة المقبلة، وتدل الرؤية على أن زوجها سوف يبتعد عنها، أما في حالة إصلاح الزجاج فهو دليل على أنها سوف تنجح في تخطي المشاكل المتواجدة في حياتها في القريب، وسوف تكون حياة مليئة بالسعادة.

تفسير حلم الزجاج في المنام للعزباء

الزجاج فى منام الفتاة يدل على حالتها النفسية حيث ان كان مكسور فتدل الرؤية على أنها محطمة نفسيا، وان قامت بجمعه فيدل على محاولة تصليح ما خسرته، وإن كان الزجاج لونه احمر فتدل الرؤية على انها تحب شخص ما، وان كان لونه اخضر فتدل الرؤية على قربها من الله سبحانه وتعالى، وإن كان الزجاج فى المنام لونه اصفر دلت الرؤية على المرض وسرعان ما تشفي بإذن الله، والزجاج الأبيض دليل على صفاء نيتها وشخصيتها المحبوبة بين الناس.

كسر العزباء للزجاج في المنام ؛ فذلك دليل على انها سوف تعاني من المشاكل الصعبة في حياتها، والتي سوف تحتاج لوقت طويل من أجل حلها في المرحلة المقبلة.

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

تفسير حلم الزلزال فى المنام لابن سيرين is highly popular post having 3 Twitter shares
Share with your friends
Powered by ESSB