عرب بوكس

 تفسير حلم رؤية الكلب في المنام لكبار المفسرين

حلم رؤية الكلب في المنام  الكلاب في الواقع من الحيوانات الأليفة والوفية والتي تتسم بالإخلاص لصاحبها لكن ليس كل ما يكون بالواقع طيب يجب أن يكون في عالم الأحلام كذلك،  والكلاب تكون عكس حقيقتها في الواقع عند رؤيتها في المنام غير حميدة فمن الممكن أن يكون مرض أو صديق خائن أو غدر سوف تتعرض له من أحد الأشخاص، تعرف في هذه المقالة عن تفسيرات رؤية الكلاب في المنام، ولكن ننوه أن هذه مجرد دلالات ورمزيات توضح معنى الكلب في المنام ولكن عند التفسير يجب أن يتم معرفة تفاصيل الرؤية كاملة مع ذكر الحالة الإجتماعية حتى يتم يكون التفسير صحيح.

تفسير حلم رؤية الكلب في المنام 

قال الإمام النابلسي عالم تفسير الأحلام أن الكلب في المنام يدل على رجل سفيه، وإذا نبح يدل على شناعة ذلك الرجل وقمة السفه.

إذا قام كلب بعضك في المنام يعني ذلك أن أحدا سيحدث بك ضرر وعلى الأغلب سيكون من عدو، فعليك الحذر من الأعداء الذين يخدعونك ويريدون الوقوع بك في المشاكل، فهذا الحلم رسالة تحذيرية لك حتى تنتبه.

إن رأيت كلب أسود في المنام يعني ذلك أنه شخص يسود أهل بيته.

من حلم أنه تم تمزيق ثيابه من قبل كلب يفسر ذلك على أن هناك أحد يخوض في سمعته وأن هذا الشخص سفيه.

من حلم أنه يقوم بالصيد كلب أو مجموعة من الكلاب يفسر ذلك الحلم على أن الشخص الحالم والذي قام  بصيد الكلاب في المنام سوف ينول أمنياته.

من حلم أنه يقوم بقتل كلاب هذا يدل أنه سينتصر على أعدائه وكلاب الصيد خير للرائي، فإن كنت رأيت في الحلم أنك تركض من تلك الكلاب ثم قتلتهم جميعا يعني أن تلك الأعداء سوف ترهقك ولكن في النهاية الغلبة لك.

 إذا تحولت إلى كلب في المنام فهذا يدل أنك سوف تنال علم عظيم.

الكلب الأصفر في المنام يدل على عدو مريض أي ضعيف، وفي تفسير أخر الكلب الأصفر في المنام يدل على الفتنة والعياذ بالله.

تفسير حلم رؤية الكلب في المنام

في عدة تفسيرات يكون حلم رؤية الكلب مختلف على حسب الحالة الإجتماعية التي يعيش فيها الرائي، ولكن في المجمل يدل الكلب في المنام على أن هناك شخص يريد أن يغدر بك، وإذا كنت رأيت في منامك أنك تلعب مع كلب أي كان لونه وبشكل مفاجئ قام بعضك واستيقظت من النوم على وجع وكأن العضة كانت حقيقية، فيدل ذلك الحلم على أن هناك شخص يدعي أنه يحبك وهو صديق مزيف يريد أن يغدر بك والله أعلم.

الكلب الأصفر هو عدو مريض يريد أن ينال منك ويحدث بك شر ولكنه ضعيف أو أن هناك مرض يمنعه من القدوم في شرك لكنه يحاول، لتجنب حدوث أي أذى لك حتى ولو ضعيف لا تدخل في مناقشة أو صراع مع هذا العدو، لا يمكن معرفة من هو الشخص الذي يريد أن يؤذيك وكل ما عليك هو أخذ الحيطة والحذر من المحيطين بك من غير الأهل.

الكلب الأسود يدل على عدو قوي ذو سلطة، لا تجازف معه حتى لا تندم وتجنب الشخص الذي يتربص بك، فمعنى أنك ترى كلب أسود في الحلم يدل على قوة ونفوذ الشخص الذي يحقد عليك، وأنه مصرح لك بعداوته تجاهك، لأن الكلب الأسود في المنام يفسر على أنه عدو ظاهر ومعلن عن عداوته دون خوف.

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

تفسير الهروب من الشرطة في المنام لكبار المفسرين is highly popular post having 1 Twitter shares
Share with your friends
Powered by ESSB