عرب بوكس

تفسير حلم الباذنجان في المنام لابن سيرين

الباذنجان في المنام واحد من الأحلام الغريبة والمختلفة التي تظهر لنا في الكثير من الأحلام المختلفة، والتي يكون لها العديد من المعاني الهامة التي سوف تحدث للشخص الحالم، حيث يرى الكثير من المفسرين أن رؤية الباذنجان في المنام يدل على المال الكثير والكسب الحلال وخاصة ان كان الباذنجان في أوانه من وقت زراعتها، ورؤية الباذنجان الاسود في المنام يدل على الخير الوفير، ورؤية الباذنجان الطازج يدل على الوفرة في المال والحظ السعيد، وإن كان الرائي يحلم بالباذنجان فى غير أوانه دلت الرؤية على سماع اخبار تزعج الرائي، وللتوضيح اكثر عن تفسير رؤية الباذنجان فى المنام علينا قراءة الاتى من التفسيرات المختلفة من تفسير رؤية الباذنجان وعلى حسب كل حالة وجنس.

تفسير حلم الباذنجان في منام المرأة المتزوجة

تدل رؤية الباذنجان فى منام المتزوجة على الخير الواسع، وإن كان الباذنجان محشي دلت الرؤية على حدوث حمل، وان كان الباذنجان أبيض دلت الرؤية على الهنا والرضا فى حياتها، والباذنجان الأبيض المحشى حمل بأنثى ان شاء الله، والباذنجان ان البيض الناضج يدل على سعة الرزق والله اعلى واعلم.

تفسير حلم الباذنجان في منام الرجل المتزوج

الباذنجان الأبيض في منام الرجل يدل على حسن المعاملة لزوجته والمعاملة الطيبة للاولاد، والباذنجان الاسود فى المنام رزق واسع حلال، وان رأى في المنام الباذنجان في غير موسمه دلت الرؤية على بعض المشاكل والصعوبات التى يمر بها الرائي، وإن كان الباذنجان محشى دلت الرؤية على مدى تعلقه وحبه لزوجته.

تفسير حلم الباذنجان في منام العزباء

رؤية الباذنجان فى منام الفتاة العزباء يدل على الخير والبركة وخاصة ان كان الباذنجان فى البيت او يزرع بداخل المنزل فيدل على سنة خصبة، والباذنجان الأسود المحشي للفتاة يدل على اقتراب موعد زواجها او خطوبتها ان شاء الله.  

تفسير حلم الباذنجان في منام الحامل

تفسير رؤية الباذنجان فى منام المرأة الحامل يدل على اقتراب موعد الولادة او مدى خوفها على المولود، وإن كانت المرأة الحامل تزرع الباذنجان في غير أوانه دلت الرؤية على بعض الحظ السئ أو وجود مشكلة فى حياتها ولكن سوف تزول قريبا باذن الله، والباذنجان الابيض يدل على الخير والأعمال الصالحة التى تقوم بها صاحبة الرؤية.

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .