ملابس اول ايام الزواج

إيمان عادل
صحة و جمال
إيمان عادلآخر تحديث : الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 9:26 مساءً
ملابس اول ايام الزواج

ملابس اول ايام الزواج أكثر ما يشغل تفكير كل فتاة مقبلة على الزواج، ربما لا تتمكن من اختيار الملابس التي تثير اعجاب الشريك لقلة خبرتها بهذه الأمور، ومن الممكن المنافشة مع شريكها حول هذا الأمر وأخذ رأيه في نوعية الأقمشة والألوان المفضلة له، وجرت العادة على اختيار قميص نوم ابيض اللون، ويطلق عليه اسم قميص الصباحية، تختار الفتاة التصميم المناسب لها، وإن كانت تفضل ارتدائه طويلا أو قصيرا، إذا كنت سيدتي مقبلة على الزواج وفي حيرة من أمرك في اختيار الملابس المناسبة لبداية الزواج، نكشف لك سيدتي عن المزيد من التفاصيل في السطور التالية.ملابس اول ايام الزواج

ماذا تلبس العروس بعد فستان الزفاف

هذا السؤال يتبادر إلى ذهن الكثير من الفتيات لقلة خبرتهم، بإمكاننا أن نقدم لك المساعدة بالسطور التالية، وذلك بالتعرف على أنواع قميص النوم وما يمكن للفتاة ارتدائه في هذه الليالي السعيدة، والتي تتمثل فيما يلي:

قميص النوم

تلجأ العديد من الفتيات إلى هذا الخيار كونه هو الافضل لديهن، تتنوع تصميمات وانواع واشكال قميص النوم، فهي تتنوع بين الطويل والقصير، وتتوفر كافة الألوان ولهذا يمكنك اختيار اللون المناسب لك، ننصح الفتاة الخجولة بانتقاء مجموعة مميزة من تصميمات قميص النوم، كونه هو الخيار الأفضل لها.

البيبي دول

هناك أنواع كثيرة من البيبي دول وأغلبها يكون قصير، وهذا النوع من الملابس تعزف الفتيات البدينات عن ارتدائه خاصة في الأيام الأولى من الزواج، كما أنه يعد من أكثر الملابس المناسبة ليلة الدخلة.

الكورسيه

تتميز هذه النوعية من الملابس بأنها ضيقة للغاية، تبرز جميع مفاتن المرأة ولهذا هي الأكثر إثارة لدى الرجال، وبالرغم من ذلك إلا أنه لا يحبذ أن تكون ضمن ملابس اول ايام الزواج، لصعوبة خلعه.

التيدي

يمكن اعتبارها ضمن الملابس المثيرة للأيام الاولى في الزواج، يتشابه مع مايوه البحر الى حد كبير فهو يتكون من قطعة واحدة فقط، يتواجد بتصميمات واشكال والوان مختلفة، وهو الخيار الأول لكل فتاة جريئة في ليلة الزفاف.ملابس اول ايام الزواج

نصائح هامة تساعدك على اختيار ملابس اول ايام الزواج

يسعدنا أن نقدم لك سيدتي مجموعة منالنصائح التي من شأنها مساعدة الفتاة المقبلة على الزواج في اختيار الملابس المناسبة لليلة الزفاف والأيام الأولى من الزواج، وهي على سبيل المثال وليس الحصر:

  • يفضل أن تحرص كل فتاة مقبلة على الزواج على اختيار نوع قميص النوم الذي يكسبها الراحة والثقة في النفس.
  • يراعي اختيار قميص نوم بتصميم جذاب يبرز كافة مفاتنك ويجذب الشريك، مع مراعاة ألا يكون كاشفا لعيوب الجسم.
  • لا يمكن للفتاة أن تعتاد سريعا على وضع ارتداء قميص النوم أمام فارس احلامها، ويمكنها الاعتياد على ذلك شيئا فشيئا باختيار طقم يتكون من قميص نوم وروب، يراعي اختيار قميص نوم مميز وروب وعدم استبداله بالتنورة أو البنطلون الحريري، فهذه الخيارات غير مناسبة على الإطلاق خاصة في ليلة الزفاف.
  • اختيار قميص نوم بتصميم هادى وبسيط، مع مراعاة اختيار الألوان الهادئة والابتعاد تماما عن الألوان الصاخبة فلا يحبذ ارتدائها في ليلة الدخلة.
  • تلجأ الكثير من الفتيات إلى اختيار قميص نوم الشبك في هذه الليلة، فهذا الاختيار غير موفق على الاطلاق ويرجي استبداله على الفور بتصميم مناسب لشكل جسمك.
  • مراعاة شراء قميص النوم الخاص بليلة الدخلة، قبل موعد الزفاف بفترة قصيرة لتجنب قلة أو زيادة الوزن، مما يجعل المقاس غير مناسب، وهذا يجعلك تبدو بمظهر غير لائق وملائم لهذه الليلة.

في ختام مقالنا نتمنى أن نكون قدمنا لكم معلومات قيمة من شأنها مساعدتك في اختيار الملابس الملائمة للفترة الأولى في زواج.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق