عرب بوكس

تفسير رؤية الفيضان في المنام

الفيضان في المنام ؛ من الأحلام المخيفة والمرعبة بشكل كبير، والتي قد نراها في أحلامنا بالعديد من الأشكال المختلفة، حيث إن الفيضان من الكوارث الطبيعية والتي تحدث في العديد من الدول، وذلك بسبب زيادة منسوب المياه سواء في الأنهار أو البحار، مما يتسبب ذلك في خروجها إلى اليابسة والتسبب في تدمير كل شئ متواجد أمامها، وقد تتسبب في حدوث وفيات أو إصابات أيضاً، وقد تظهر لنا في الأحلام بالعديد من الصور المختلفة والتي يكون لها عدة تفسيرات مختلفة، حيث قد يرى الحالم أن بلدته تواجه الفيضان أو أنه يتعرض لمواجه الفيضانات بشكل قوى وغيرها من الأحلام التي يكون لها الكثير من التفسيرات التي سوف نوضحها لكم.

تفسير رؤية الفيضان في المنام

المزيد من المشاركات
  • رؤية الفيضان في المنام يضرب البلدة المتواجد بها الحالم، فهو دليل على أن المجتمع الذي يعيش فيه الشخص الحالم، سوف يصاب بوباء عظيم، حيث إنه سوف يتسبب في هلاك الكثير من الأشخاص، وذلك بسبب أنه سوف يتفشى بينهم بشكل كبير، أما في حالة كان الفيضان باللون الأحمر، فهو دليل على الوفيات وحدوث الكوارث.
  • رؤية الفيضان تسبب في إغراق عدد كبير من الناس في الحلم، وتسبب في تحطيم البيوت وتسبب في رعب الناس، ولكن في النهاية استفاد الناس من المياه، فهو دليل على أن الأهلي والحالم سوف يحصلون على الخير في القريب.
  • كما يدل رؤية الفيضان في المنام ؛ على الخطر الكبير الذي سوف يحصل عليه الحالم وقد يطال البلد بالكامل، أما في حالة تغطية مياه الفيضان للقرية بالكامل فهو دليل على الحرب أو تعرض القرية للخراب، وفي حالة تعرض الحالم للفيضان وكان يحاول الهرب منه، فهو دليل على أنه سوف يواجه الكثير من الأعداء.
  • رؤية فيضان من الدم في الحلم، فهو دليل على أن الشخص الحالم سوف يعاني من الكثير من المشاكل الصعبة، والتي سوف يتم حلها بصعوبة كبيرة.
  • رؤية الفيضان في المنام يضرب منزل الحالم، فهو دليل على أن الحالم يواجه الكثير من الأعداء، أما في حالة محاولته إبعاد الماء عن المنزل كي لا تتسبب في سقوط المنزل، فهو دليل على أن الحالم سوف يهزم الكثير من أعداءه بشكل كبير وصعوبة للغاية.
  • كما دل رؤية الفيضان أصاب المدينة بالكامل وكان محمل بالعديد من الجثث، فهو دليل على أن أهالي القرية يرتكبون الكثير من الأعمال المنافية لقواعد الدين، كما إنهم يعصون الله سبحانه وتعالي في مختلف الأمور الدينية العامة، حيث إنهم سوف يعانون من غضب الله سبحانه وتعالي، ولكن يجب على الحالم نصح الناس بالعودة للطريق السليم.

تفسيرات آخرى لرؤية الفيضان في المنام

  • رؤية الفيضان في الحلم،  قد أصاب المكان الذي يعيش فيه الحالم ولم يتعرض لأي أذي منه أو إصابه، وكان أيضا الناس بخير بدون أي أصابات، فهو دليل على أن الشخص الحالم سوف ينجوا من مكيدة كبيرة كانت تدبر له من قبل بعض المقربين له في الحياة العامة، أما في حالة عدم نجاة الحالم وتعرض للغرق، فهو دليل على أنه سوف يخسر الكثير من الأمور الهامة في حياته.
  • رؤية الحالم مع مجموعة من الأشخاص يتصدون للفيضان ويحاولون صد المياه عن المدينة، فهو دليل على مدى التفاؤل المتواجد في حياتهم، كما يدل على أن الحالم سوف ينجح في تبديل أحواله المادية.