عرب بوكس مقالات مختارة بأقلام تنبض بأسلوب شيق لطرح المعلومة الموثقه والصحيحة شاركنا بقلمك لطرح ماتتقنه فكلنا فى هذه الحياه لديه مايبدع به .
تطبيقات مجانية للاندرويد

تطبيقات مجانية للاندرويد : إليكم أفضل وأهم ٥ تطبيقات

قررنا اليوم أن نستعرض معكم أفضل ٥ تطبيقات مجانية للاندرويد ، فتطبيقات الهواتف الذكية باتت واحدة من أهم الاهتمامات اليومية لدى الكثير من الفئات العمرية المتنوعة ولاسيما فئة الشباب، وبات البحث عن التطبيقات المجانية بشكل يومي من الأساسيات الحياتية.

٥ تطبيقات مجانية للاندرويد متنوعة المجالات

متجر جوجل بلاي هو أحد الكنوز المتوافرة في هواتف الاندرويد الذكية والتي تثير اهتمام جميع المستخدمين لمعرفة أسرار ومزايا كل تطبيق، فكم التطبيقات الهائل المتوافر عليه والمتنوع ما بين تطبيقات علمية وذهنية واجتماعية وكذلك ألعاب وغيرها الكثير يجعل هناك شغف باستمرار لاكتشافها.

حتى أن هذه التطبيقات المتوافرة في هواتف الاندرويد أصبحت تغني عن استخدام العديد من الأجهزة، فمن خلالها يمكنك تحميل التطبيق الذي يتمحور حول المجال الراغب في معرفة الكثير من المعلومات عنه، وما بين التطبيقات المدفوعة الأجر والتطبيقات المجانية ينساق الكثير إلى التطبيقات المجانية، تلك التي لا تكلفك دفع أي رسوم.

وفي الظروف الحياتية وسرعة العصر التي تعيشها هذه الأيام أصبح من الصعب الاستغناء عن الهواتف الذكية، فحتى الأطفال اليوم أصبحن يحملن الهواتف الذكية، كما أن استخداماتها أصبحت غير قاصرة على إجراء المكالمات فقط بل تستخدم في إنجاز المهام العديدة.

وأصبحت وسيلة للتسلية واكتشاف العالم والتواصل الاجتماعي، حتى أنه أصبح بإمكانك شراء طلباتك المنزلية وملابسك من خلال تحميل التطبيقات المجانية المخصصة لهذه الأغراض، ونظرًا لاهتمام الكثير بهذا الشأن إليكم أفضل ٥ تطبيقات مجانية للاندرويد في متعدد المجالات.

99X Game Booster

99X Game Booster
99X Game Booster

وهو واحدًا من أبرز تطبيقات مجانية للاندرويد والمهم تواجده على جهازك لعدة أسباب منها: أن مهتمته تتركز حول إزالة الملفات التي لا ليس لها أهمية والغير مرغوب في تواجده من نظام التشغيل أندرويد، وهو ما يضمن للمستخدم توافر المساحة باستمرار وعدم شغلها بما لا يفيد.

هذا إلى جانب قيام هذا التطبيق بحفظ البطارية لفترات طويلة، وأيضًا تبريد وحدة المعالجة المركزية (CPU) ووحدة معالجة الرسومات GPU، وكذلك ذاكرة الوصول العشوائي (RAM).

تطبيق Cognito

تطبيق Cognito
تطبيق Cognito – تطبيقات مجانية للاندرويد

هذا التطبيق فعال في تحسين مهام المخ بصورة يومية، فمن الوارد أن يتعرض المخ للإجهاد بشكل مستمر نتيجة لضغوطات الحياة مما يؤثر بالسلب على عمله وعملية التفكير واتخاذ القرارات السليمة.

لذا فهو حاله كحال عضلات الجسم بحاجة إلى بعض التمارين لإعادة تنشيطه من جديد، وهنا تظهر أهمية تطبيق Cognito والذي يقدم لمستخدميه مجموعة من التمارين اليومية والألعاب المسلية والمفيدة مثل الكلمات المتقاطعة والبازل لزيادة التركيز وتنشيط الذاكرة وتحفيز خلايا الدماغ بطريقة بسيطة.

تطبيق SHARE it

تطبيق SHARE it
تطبيق SHARE it

أحد أبرز التطبيقات المجانية التي يجب توافرها وتحميلها على جميع أجهزة الاندرويد نظرًا لما يتمتع به التطبيق من مزايا عديدة من أبرزها: إرسال واستقبال الملفات بين جهازك والأجهزة الأخرى سواف هواتف أو أجهزة حاسوب بسهولة ووقت سريع.

ليس هذا فقط بل بإمكانك إرسال ملف واحد لأكثر من جهاز في نفس الوقت، هذا ويساعدك التطبيق كذلك على معرفة مساحة الملفات المتوافرة على هاتفك والتي يستهلكها جهازك، مما يتيح الفرصة أمام المستخدم للتخلي عن الملفات التي لا يحتاجها.

تطبيق Gestione Spese

تطبيق Gestione Spese
تطبيق Gestione Spese

وهو من تطبيقات مجانية للاندرويد الرائعة والتي تساعدك في التحكم في مصروفاتك الخاصة وكذلك نفقات الأسرة ويرشدك إلى سبُل الإنفاق السليمة، فإذا كنت تشعر بأنك غير قادر على إدارة النفقات الخاصة بك وبأسرتك وتهدر الأموال عبثًا، ننصحك بتحميل هذا التطبيق لتنظيم وإدارة الأمر بشكل جيد.

تطبيق رَواق Rwaq

تطبيق رَواق Rwaq
تطبيق رَواق Rwaq – تطبيقات مجانية للاندرويد

من التطبيقات العربية المجانية المتوافرة على بلاي ستور وتتيح للجميع إمكانية التعلم عبر الإنترنت، ودراسة العديد من المجالات وكذلك المواد الأكاديمية بسهولة وفي الوقت الذي تحدده.

 

مقالات مختاره