عرب بوكس

صبغة شعر بني فاتح كراميل بالصور

صبغة شعر بني فاتح كراميل بالصور، اصبح بامكانك سيدتي الحصول على هذا اللون المدهش المفعم بالحيوية في المنزل بأقل التكاليف الممكنة دون الحاجة الى الذهاب لصالونات التجميل، وربما تتساءلين عن كيفية الوصول الى هذا اللون فهذا ما يمكنه معرفته بالتفصيل من خلال متابعة السطور التالية وحتى نهاية المقال التالي صبغة شعر بني فاتح كراميل بالصور ، تابعي معنا.

صبغة شعر بني فاتح كراميل بالصور

صبغة شعر بني فاتح كراميل بالصور

طريقة تحضير صبغة شعر بني فاتح كراميل في المنزل

صبغة شعر بني فاتح كراميل بالصور تلجأ العديد من السيدات لصالونات التجميل لتغيير مظهرهم، وتعد صبغ الشعر هي الحل المثالي الافضل والاسرع لتغيير الاطلالة، وبالرغم من النجاح في ذلك إلا أن هذه الطريقة لها الكثير من العيوب واهمها استخدام المواد الكيماوية التي تتسبب في تلف و تساقط وجفاف الشعر فضلا عن التكاليف الباهظة، ولهذا ننصحك سيدتي بصبغ شعرك في المنزل بالاعتماد على الوصفات الطبيعية، نتائجها اكثر من رائعة.

صبغة شعر بني فاتح كراميل بالصور

طرق طبيعية تساعدك على تفتيح لون الشعر

صبغة شعر بني فاتح كراميل بالصور يمكنك سيدتي تفتيح لون شعرك في المنزل بطرق طبيعية وهذا يغنيك عن اضرار التفتيح باستخدام الاكسجين وبودرة التفتيح، وهذه الخطوة في غاية الاهمية وبدونها لا يمكنك الحصول على اللون الذي ترغبين به، والآن نقدم لك طريقة تفتيح الشعر باستخدام مكونات طبيعية متوفرة في كل منزل، والتي تتمثل فيما يلي :

  • صودا الخبز: تحضر عجينة بإضافة نصف كوب من صودا الخبز ويضاف لها الماء الفاتر بالتدريج لحين الحصول على عجينة يسهل فردها على الشعر، تترك على الشعر لفترة تتراوح من 10 الى 20 دقيقة، مع التحقق من درجة التفتيح كل عدة دقائق.
  • القرفة: بامكانك اضافة مسحوق القرفة إلى أى نوع من انواع بلسم الشعر، يقلب الخليط جيدا ويترك على الشعر حتى 4 ساعات، ويمكنك تركه على الشعر فترة اطول، اغسلي شعرك جيدا بالماء الفاتر رطب.
  • الليمون: هي الوسيلة الأكثر فعالية في تفتيح لون الشعر بدون استعمال المواد الكيماوية، يضاف نصف كوب من الماء الى نصف كوب من عصير الليمون، له قدرة هائلة على تفتيح لون الشعر الداكن.

طريقة صبغ الشعر بني فاتح كراميل

المزيد من المشاركات

وإذا كانت الطريقة السابقة غير مجدية ولا تفضلينها، كونها تحتاج الى وقت طويل من أجل الحصول على النتيجة النهائية، بامكانك اتباع الخطوات التالية:

الطريقة الأولى: تفتيح لون الشعر

صبغة شعر بني فاتح كراميل بالصور  تفتيح لون شعرك باستخدام بودرة التفتيح والاكسجين، يخلط المكونين مع بعضهما ويتم تقليبهم بشكل جيد لحين الحصول على خليط سائل يفرد بسهولة على الشعر، لاحظي لون شعرك ويغسل عند الوصول الى الدرجة المطلوبة.

الطريقة الثانية: صبغ الشعر

صبغة شعر بني فاتح كراميل بالصور تحضر عبوتين من الصبغة باللون المطلوب، قومي بتطبيق صبغة الشعر بني كراميل على شعرك، مع مراعاة اتباع الخطوات والارشادات المدونة على العبوة بكل دقة، خلال 30 دقيقة على الاكثر ستحصلين على اللون المطلوب، ننصحك سيدتي بالعناية بالشعر المصبوغ لتجنب جفافه وتساقطه.

صبغة شعر بني فاتح كراميل بالصور

صبغة شعر بني فاتح كراميل بمكونات طبيعية

اما اذا كنت ترغبين في الحصول على لون بني كراميل، بإمكانك القيام بذلك بكل سهولة باستعمال البدائل الطبيعية، وهي كما يلي :

  • القهوة: قومي بتحضير فنجان من القهوة، تترك لفترة كافية حتى تبرد تماما، ثم يضاف إليها ملعقتين من القهوة وبلسم الشعر، يراعي تحضير الكمية التي تتناسب مع طول وكثافة شعرك، يفرد الخليط على الشعر ويترك لمدة ساعة ثم يشطف بخل التفاح، تكرر هذه العملية أكثر من مرة لحين الحصول على اللون المطلوب. 
  • الشاي: يحضر كوب من الشاي بتركيز عالي او يحضر باتباع نفس الطريقة السابقة المتبعة في القهوة، اتركيه على شعرك لمدة ساعة فهي كافية للحصول على درجة لون الشعر بني فاتح كراميل.