عرب بوكس

سلم رواتب قوات الأمن الخاصة 1441🌴

سلم رواتب قوات الأمن الخاصة  ؛ من أكثر ما يبحث عنه كافة المواطنين بداخل المملكة العربية السعودية، في الوقت الحالي من أجل معرفة الرواتب قبل فتح باب التقديم في قوات الأمن الخاصة على عدد من الرتب العسكرية، حيث أعلنت قوات الأمن الخاصة برئاسة أمن الدولة، من خلال موقعها الإلكتروني، عن فتح باب القبول والتسجيل للرتب العسكرية ( جندي أول، جندي )، من أجل العمل في الأعمال الميدانية الخاصة بواحدات قوات الأمن الخاصة، علماً أن التقديم سوف يكون متاح ابتداء من يوم الأحد 29 / 6 / 1441 هـ الساعة 10 صباحاً وحتى يوم الخميس 3 / 7 / 1441 هـ الساعة 10 صباحاً.

شروط تقديم قوات الأمن الخاصة

وأوضحت قوات الأمن الخاصة، أن الشروط المطلوبة للتقديم جاءت كالتالي:

  • يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الأصل والمنشأ، حيث يستثني من التقديم من نشأ مع والدية خارج المملكة.
  • يشترط أن لا يقل عمر المتقدم على الوظيفة عن 17 عاماً، ويشترط أن لا يزيد عن 30 سنة.
  • يشترط أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك وأن يكون غير محكوم عليه بحد شرعي في أي من الجرائم في المملكة.
  • يشترط أن لا يكون مطرود من أحد الكليات أو المعاهد العسكرية.
  • يشترط أن لا يقل طول المتقدم عن 170 سم، وأن لا يكون متزوج من غير سعودية.
  • يشترط أن لا يكون لديه خدمة سابقة بأي من الجهات الحكومية السعودية، وأن يكون حاصل على المؤهل التعليمي بتقدير جيد.
  • يشترط أن يكون حاصل على المؤهل الدراسي المطلوب لكل وظيفة انتظامياً.
  • ويجب أن يكون لائق طبي وأن لا يكون مصاب بأي من الأراض النفسية المختلفة، كما يجب اجتياز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية وكافة مراحل القبول المختلفة.

المؤهلات المطلوبة:

الرتبةالمؤهل المطلوب
جندي أول أمندبلوم سنة فأكثر بعد الثانوية العامة
جندي أمنالثانوية العامة او ما يعادلها

سلم رواتب قوات الأمن الخاصة 1441

شهدت رواتب قوات الأمن الخاصة، ارتفاع جديد في الفترة الماضية لمن التحقوا بالدورات السابقة، حيث ارتفع راتب جندي قوات الأمن الخاصة إلى 7000 ريال سعودي، وراتب جندي أول في قوات الأمن الخاصة إلى 8900 ريال.

سلم رواتب قوات الأمن الخاصة 1441🌴
سلم رواتب قوات الأمن الخاصة 1441

حيث تختلف الرواتب في قوات الأمن الخاصة بشكل كبير، حيث يبدأ راتب جندي في الشهر الأول حوالي 3220 ريال سعودي، كما يتحصل على علاوة سنوية بقيمة 130 ريال سعودي، ويتحصل الجندي أول على 3395 ريال سعودي، كما ينال 145 ريال علاوة سنوية، ويتحصل العريف على راتب 3765 ريال سعودي، ويتقاضي 175 ريال علاوة.

ما هي قوات الأمن الخاصة السعودية

قوات الأمن الخاصة، هي أحد القطاعات العسكرية الهامة في المملكة العربية السعودية، وهي تابعة لوزارة الداخلية وهي المسئولة عن التعامل مع الإرهاب، والعمل على مكافحة كافة أشكال الجريمة والإرهاب بكافة مناطق المملكة العربية السعودية، ويتم تدريب الملتحقين بها بشكل مكثف على كافة طرق التعامل مع الإرهاب بشكل صحيح، من أجل التصدى لمختلف العمليات الإرهابية.

كما تتميز قوات الأمن الخاصة، بعدد من المميزات الهامة التي يتم توفيرها لكافة الملتحقين بها، حيث يتم التدريب على كافة مهارات القتال العالمية والحديثة، وسرعة التصرف والتعامل مع مختلف الاسلحة المتطورة التي تدخل الخدمة السعودية، من أجل استخدامها في التصدى لعمليات الإرهاب، ويتم تعيين كافة الملتحقين بالقوات الأمن الخاصة في مختلف المناطق السعودية، وذلك ضمن وظائف وزارة الداخلية السعودية.

وأكدت قوات الأمن الخاصة، أن باب التقديم سوف يكون متاح ابتداء من الأحد المقبل، وذلك من خلال بوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية، كما يحتم على كافة المتقدمين للوظائف التأكد من صحة البيانات المرفوعة بالموقع، وذلك كي لا يتم رفض المتقدم بشكل قاطع، حيث شددت الإدارة على ضرورة التأكد من كافة البيانات والمستندات التي يتم إرفاقها بالموقع بالشكل الصحيح، وذلك وفقاً لما هو متواجد في السجلات الحكومية السعودية.

كما يمكنك عزيزي الاطلاع علي الخدمة الجديدة من عرب بوكس وهى خدمة وظائف اليوم بتحديث مستمر وظائف اليوم 

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

مركز الغوار لتعليم القيادة بالاحساء is highly popular post having 3 Twitter shares
Share with your friends
Powered by ESSB