أبريل 1, 2020

هيروكس herox فوائده واضراره

هيروكس دواء مخصص لعلاج الضعف الجنسي لدى الذكور من خلال زيادة تدفق الدورة الدموية للعضو الذكري أثناء الانتصاب فقط مع إمكانية استمرار مفعول الدواء لمدة تصل إلى 36 ساعة على الأكثر، ويعد هيروكس من الأدوية الآمنة للرجال في حال تناول الجرعات الموصي بها من قبل الطبيب، حيث يسميها البعض بحبوب السعادة.

فوائد هيروكس herox 5mg 

يصف الطبيب هيروكس للرجال الذين لديهم نقص في إفراز ” أكسيد النيتريك” في الجسم وخاصةً أثناء العلاقة الحميمة، فهو يعمل على زيادة معدل إفراز هذا الأكسيد.

كما يصف الدواء للذين يعانون من صعوبة في وصول الدم للعضو الذكري، وبالتالي يفقد عملية الانتصاب، ولكن دواء هيروكس يعمل على اتساع الأوعية الدموية مما يزيد من تدفق الدم في العضو الذكري.

الدواء مناسب جداً للذين يعانون من سرعة إفراز إنزيم (الفوسفود استيريز 5) حيث المسئول عن ارتخاء عضلات العضو الذكري، وبالتالي يسبب برود جنسي أثناء العلاقة الزوجية، ولذلك عند تناول هيروكس فهو يبطئ من إفراز ذاك الإنزيم مما يعطي فرصة أكبر لعلاقة حميمية جيدة.

طريقة الاستعمال  herox

  يجب أن نُحيط سيادتكم بأنه يجب استشارة الطبيب قبل استخدام الدواء حتى يقوم بفحص مبدئي ويشير لك بأنه مناسب لصحتك وفي حال وصف الطبيب لدواء هيروكس سوف تكون الجرعة المعتادة هو قرص واحد قبل العلاقة الزوجية بنصف ساعة.

والجدير بالذكر أن الدواء لا يسري المفعول إلا في حال وجود إثارة جنسية، ومن الممكن أن يستمر مفعول الدواء حتى 36 ساعة.

 أضرار herox 5mg 

دواء هيروكس مثله كمثل جميع الأدوية الكيميائية له أضرار وأثار جانبية في حال الإفراط في تناول الدواء، لذلك يجب توخي الحذر عند استخدامه أو استشارة الطبيب حتى لا يمثل خطر على صحتك ومن هذه الأضرار:

  • قد يحدث بعد تناول الدواء مباشرةً صداع ودوار واحمرار بالوجه، بالإضافة إلى الشعور بحرارة بالجسم، ربما تزول هذه الأعراض سريعاً أو تستمر في بعض الحالات.
  • عند اخذ الدواء لفترات طويلة قد يحدث للمستخدم آلام بعظام الجسم، وخصوصاً منطقة فقرات الظهر، مع الشعور بالتعب والإجهاد.
  • أحياناً قد يسبب التهابات في الشعب الهوائية وهذا المرض يحدث بسبب تناول جرعات زائدة عن المعتاد.
  • في حال أخذ حبوب هيروكس قبل تناول الطعام، قد يسبب التهاب بالمعدة وقرح في بطانة المعدة.
  • الشعور بحالة من عدم الرؤية والتركيز، لذا يفضل تناول الدواء ليلاً.

حبوب herox 20mg 

يمنع استخدام دواء هيروكس للذين يعانون من حساسية لأي من مكونات الدواء حتى لو نسبة قليلة.

تجنب استخدامه مع الأشخاص الذين يتناولون المشروبات الكحولية، حتى لا تسبب مضاعفات وآثار جانبية خطيرة.

الحذر تماماً عند تناوله مع أدوية تحتوي على النيترات مثل دواء النيتروجليسرين، حيث من الممكن أن يسبب في انخفاض مفاجئ لضغط الدم.

قام العديد من الأطباء بتحذير المستخدمين بعدم تناول هيروكس مع فواكه تحتوي على أملاح مثل البرتقال أو الجريب فروت، فمن الممكن أن تتفاعل المواد مع بعضها يسبب خطر على المستخدم.

herox 5mg سعر في مصر

يصل سعر دواء Herox أقراص بتركيز 500 ملجم إلى 20 جنيه مصري.

herox 5mg سعر في السعودية

يبلغ سعر هيروكس 5 ملجم وتحتوي على 30 قرص مغلف بسعر 186.80 ريال سعودي.

المقال قد يحتوى على معلومات متخصصة، و لا يجب عليك ان تستعمل المعلومات الواردة فى المقال من تلقاء نفسك دون مراجعة الطبيب او الصيدلانى، فالاستخدام الخاطىء لهذة المعلومات بواسطة غير المختصين قد يؤدى الى عواقب وخيمة .