عرب بوكس

كيف استفيد من نقاط قطاف سوا

كيف استفيد من نقاط قطاف سوا من الأسئلة الشائعة لذلك سنخبرك بإجابته خلال هذا المقال، ولكن أولا سنخبرك أن قطاف سوا تعتبر من أقوى برامج الولاء المقدمة من شركة stc لجميع عملائها، حيث يمكنك الاشتراك في البرنامج بشكل مجاني بدون أي رسوم إضافية، ويمكنك البدء بكل سهولة في تجميع أكبر عدد من النقاط واستبدالها بالمكافآت والهدايا المختلفة، حيث يمكن لجميع العملاء الحصول على النقاط من خلال دفع فواتير الجوال وكذلك الهاتف الارضي أو الشحن المسبق الدفع، العديد من المكافآت والهدايا في انتظار العملاء فكيف يمكن الاستفادة منها.

كيف استفيد من نقاط قطاف

حتى نجيبك عن سؤال كيف استفيد من نقاط قطاف سوا، لابد أن نخبرك أولا على طريقة حساب النقاط في البرنامج والذي يتم من خلال الآتي:

  • يحصل العميل على نقطة واحدة وتحسب مقابل 10 ريال التي يمكن أن ينفقها العميل، بما يعني ان كل 5 نقاط تساوي ما يعادل ريال سعودي واحد.
  • ويمكن التعرف على عدد النقاط الإجمالي من خلال الاتصال بخدمة العملاء المميزة المتاحة طوال اليوم والاستعلام عن طريق رقم العميل الذي قام بالفعل بالتسجيل في البرنامج.
  • كما يمكن الاستفسار عن طريق إرسال رسالة نصية إلى رقم الخدمة في أي وقت، وفي جميع الأحوال سوف يتم إرسال رسالة بها جميع تفاصيل النقاط التي تم جمعها وهدايا المنتظرة.كيف استفيد من نقاط قطاف سوا

كيف استفيد من نقاط قطاف مشتريات

يمكنك اتباع الخطوات التالية للتعرف للاستفادة من نقاط قطاف:

  • الاتصال برقم خدمة العملاء المميزة من رقم 902، والتي تقدم العديد من التفاصيل والمعلومات اللازم معرفتها عن البرنامج والنقاط المجمعة.
  • إرسال رسائل نصية يتم فيها وضع رقم العميل الذي قام بالفعل بالتسجيل في البرنامج، وسوف يتم الرد برسالة عن كافة المعلومات المطلوبة.
  • الدخول على تطبيق My STC المميز، والذي يمكن من خلاله الحصول على عدد من الخدمات الإضافية والاستفادة منها بكل سهولة.
  • الدخول على تطبيق خدماتي، والذي ضم العديد من المزايا التي تسهل على العميل التعرف على الكثير من المعلومات بضغطة زر.

تحويل نقاط قطاف سوا

يمكن الحصول على مجموعة من المكافآت والهدايا في صورة رسائل ودقائق مجانية، بالإضافة إلى رصيد مجاني يمكن الحصول عليه لجميع عملاء سوا، كما يمكن الحصول على كويك نت أحد خدمات الانترنت المميزة، وحتى يمكن معرفة كيف استفيد من نقاط قطاف سوا وتحويلها إلى رصيد أو خدمات نت.

جميع التحويلات يمكن الحصول عليها من خلال خدماتنا المميزة من الموقع أو من خدمة العملاء والرسائل بكل سهولة، فقط يتم ادخال رقم العميل وادراج المكافأة التي تتناسب مع النقاط المجمعة وسوف تستمتع بكل لحظة مع برنامج قطاف سوا المميز.كيف استفيد من نقاط قطاف سوا

استبدال نقاط قطاف بقسائم شرائية

هناك مكافآت في صورة قسائم شرائية من العديد من الجهات المعروفة التي يمكنك الاستفادة من النقاط من خلالها، منها المطاعم الكبرى وشركات المواد الغذائية والإلكترونيات، كما يمكنك الاستفادة من مجموعة من شركات مستلزمات المنازل والمستلزمات الرياضية والجهات الخيرية، هذا بالإضافة إلى السفر والسياحة والسيارات والخدمات البترولية وكذلك الألعاب الترفيهية، كل هذا وأكثر يمكنك الحصول عليه فقط سجل بالبرنامج وقم بتجميع نقاط قطاف سوا مباشرة.

ومن الجدير بالذكر أنه توجد مجموعة من الشروط والأحكام يجب التعرف عليها قبل معرفة كيف استفيد من نقاط قطاف سوا ، منها أن المكالمات التي تم الحصول عليها صالحة للاستخدام فقط خلال شهر من الحصول عليها، ولا يمكن إضافة هذه النقاط إلى الرصيد الإضافي، هذا بالإضافة إلى إمكانية أن يقوم العميل فقط بطلب ثلاث قسائم أثناء الشهر الواحد، والجدير بالذكر أن مجموعة النقاط الخاصة بإعادة الشحن يمكن الحصول عليها بعد مرور حوالي 48 ساعة من عملية إعادة الشحن.