عرب بوكس

كيف اعرف نقاط قطاف

كيف اعرف نقاط قطاف هو سؤال يتوارد في ذهن الكثيرين من المستفيدين من خدمة قطاف، وهو أحد أهم البرامج المعروفة التي سوف نتعرف عليها في هذا المقال، كما أننا سنتعرف على كيفية زيادة عدد تلك النقاط مما يزيد الربح أكثر وأكثر، وكيفية الاستفادة منها في الأمور الشرائية.

كيف اعرف نقاط قطاف

  • إن برنامج قطاف ما هو إلا برنامج تم تأسيسه بناء على بعض الشروط الولائية، إذ تم تخصيصه من قبل شركات الاتصالات بالمملكة، والهدف من ذلك هو التسهيل على السادة العملاء، ومن أهم مزايا قطاف أنه يتم الاشتراك فيه بطريقة سلسة ومجانية تماماً، حيث لا يدفع العميل أية رسوم مادية.
  • الوظيفة الأساسية التي يقوم بها برنامج قطاف هو تمكين العملاء من تجميع نقاط عن القيام بعمليات دفع الفواتير أو عند القيام بعمليات الشحن، إذ أن تلك النقاط يتم بعد ذلك استبدالها من قبل العميل ببعض الأغراض التي يريدها، أي يمكن للعميل أن يحصل على بعض المكافآت المادية خارجياً أو داخلياً.
  • يتم أمر تجميع النقاط و استبدالها عن طريق شركة قطاف التي تعمل تحت معاونة شركات الاتصالات، والهدف الأول هو منح العملاء المستفيدين من شركات الاتصالات مجموعة كبيرة من الامتيازات والمكافآت، أي أنها نقاط تشجيعية تزيد من ربح تلك الشركات، كما تزيد الاستفادة الواقعة على العملاء.كيف اعرف نقاط قطاف

حساب نقاط قطاف

  • لكي تستفيد من نقاط قطاف عبر تجميعها واستبدالها، فإنه يلزم أولاً أن تقوم بالتسجيل في برنامج قطاف، وذلك عبر الاتصال على رقم 902 أو رقم 0907 من أحد الهواتف المفوترة، أما إذا لم ترد الاتصال فيمكنك إرسال رسالة نصية إلى الرقم 902.
  • أما السادة العملاء الذين يتعاملون عبر أنظمة الفواتير فإن عليهم الاتصال على الرقم 1818، كذلك العملاء المستخدمين لأنظمة الجوال ذو أسبقية الدفع عليهم الاتصال على رقم 201، بعد التسجيل في البرنامج سوف تتمكن من معرفة النقاط وحسابها للاستفادة منها.

كيف اعرف نقاطي في قطاف 

  • إذا كنت تتساءل كيف اعرف نقاط قطاف فإننا بصدد التحدث عن هذا الأمر، حيث أن شركات الاتصالات في المملكة تحرص على تقديم كل ما ينفع السادة المواطنين من خدمات، حيث بالإمكان الاستعلام عن نقاط قطاف بشكل سهل لهؤلاء العملاء الذين قد سبق وأن سجلوا في البرنامج.
  • إذ يمكن للعميل أن يتعرف على عدد النقاط من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على هذا الكود 1860 إلى مركز خدمة العملاء، وهي خدمة متاحة للجميع فبمجرد أن تقوم بإرسال الرسالة، ترد إليك رسالة على جوالك تحدد لك قيمة النقاط الحالية في برنامج قطوف الخاص برقمك.كيف اعرف نقاط قطاف

تحويل نقاط قطاف

  • من أهم مميزات برنامج قطاف أنه من الممكن أن يقوم العميل بتحويل نقاط قطاف الخاصة برقم جواله إلى أي رقم آخر، من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 902، حيث يقوم العميل بكتابة الرمز 1870 ثم يترك مسافة ثم يكتب رقم الهاتف المراد الإرسال له، ثم مسافة ثم يدخل قيمة عدد النقاط.
  • الجدير بالذكر أن عدد نقاط قطاف التي تريد تحويلها يجب أن تكون مضاعفات العدد 20، كما أن الحد الأقصى للنقاط التي ترغب في تحويلها عبر برنامج قطاف في الشهر الواحد هي 100 نقطة فقط، كما يمكنك أن تستقبل نقاط قطاف من أية أرقام مشتركة في البرنامج بحد أقصى 300 نقطة شهرياً.
  • وبذلك أصبح من الممكن أن تزيد عدد نقاط قطاف الخاصة بك، بعد أن تقوم بالتسجيل فإنه أصبح بإمكانك الاستفادة من تلك النقاط عبر الحصول على مكافآت ومستحقات لا يمكن أن تكون متاحة إلا بعد التسجيل فقط في  برنامج قطاف.

 

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

كيف استفيد من نقاط قطاف سوا is highly popular post having 2 LinkedIn shares
Share with your friends
Powered by ESSB