عرب بوكس مقالات مختارة بأقلام تنبض بأسلوب شيق لطرح المعلومة الموثقه والصحيحة شاركنا بقلمك لطرح ماتتقنه فكلنا فى هذه الحياه لديه مايبدع به .

كيف اسجل في مرسول

كيف اسجل في مرسول من الأسئلة الهامة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية؛ وذلك من أجل التسجيل في التطبيق للحصول على كافة الخدمات المقدمة من التطبيق ومنها توصيل الأغراض من مكان إلى آخر، حيث إن التسجيل في التطبيق من الأمور الهامة أيضاً وذلك من أجل الحصول على وظائف الشركة والتي توفرها بشكل دوري في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

ما هو تطبيق مرسول

تطبيق مرسول، واحد من التطبيقات الإلكترونية الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، والتابع لشركة مرسول العاملة في مجال التوصيل أون لاين لمختلف مناطق المملكة، وتقوم الشركة بنقل الأغراض أو الشحنات إلى أي مكان، كما نجح التطبيق في الحصول على الثقة الكاملة من العملاء بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للعميل اختيار الكابتن الذي سوف يقوم بتنفيذ المهمة ونقل الأغراض بشكل سريع، وذلك مع توافقها مع السعر المناسب والمرضي للطرفين، حيث إن التطبيق يتواجد في المملكة وعدد من الدول الآخرى وخاصة منطقة الخليج.

كيف اسجل في مرسول

إن عملية التسجيل في مرسول، من الأمور الهامة التي يحتاجها الجميع بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل التسجيل في التطبيق للحصول على كافة الخدمات المختلفة، ويمكن التسجيل من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب تحميل تطبيق مرسول على أندرويد ” من هنـــا”، أو على آيتونز ” من هنــا“.
  • كما يجب النقر على خدمة كيف انضم لمرسول، وبعدها يجب التسجيل في الحسابات البنكية أو التحصيل من خلال STC.
  • بعد ذلك سوف ينقلك التطبيق إلى خانة التعليم ويجب تجاوزها للانتقال إلى الصفحة التالية.
  • نقوم بإضافة المستندات المطلوبة في الموقع وهي (الاسم، الحساب البنكي، المعلومات الشخصية، معلومات عن المركبة).
  • بعد ذلك يتم توثيق الحساب من التطبيق، وسوف تصلك التنبيهات المختلفة.

شروط التسجيل في مرسول

كما أوضحت شركة مرسول في وقت سابق عن بعضاً من الشروط الواجب توافرها في كافة الأشخاص الراغبين في التسجيل بالتطبيق وهي:

  1. يشترط أن يتحلي المسجل في التطبيق بالأخلاق الحسنة، كما يشترط أن يكون حسن السيرة والسلوك، وأن يكون سجله الجنائي خالي من الجنح أو الجنايات المختلفة.
  2. يشترط أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 عاماً.
  3. يشترط أن يرفق صورة شخصية حديثه له، واسمه الثنائي أيضاً.
  4. يشترط أن يلتزم بالانتباه المتواصل لهاتفه المسجل في التطبيق وتشغيله طوال الفترة، من أجل تلقى الطلبات التي يتحصل عليها.
  5. يشترط أن يلتزم المسجل بإيصال الطلبات من خلال تطبيق مرسول فقط دونها من التطبيقات الآخرى.
  6. يشترط أن يقوم بتقديم كافة الأوراق الكاملة من أجل قبوله في الموقع ومنها (بطاقة الهوية أو الإقامة وأن تكون سارية المفعول، أن يقدم رخصة قيادة سارية المفعول، صورة شخصية حديثة، صورة المركبة ولوحتها، رقم هاتف التوصيل، حساب بنكي للسداد).

رابط تطبيق مرسول للاندرويد والآيفون

ويمكن لكافة الأشخاص الراغبين في الحصول على تطبيق مرسول، الحصول على التطبيق على هواتفهم النقالة، والذي تم إتاحته على نظامي أندرويد وعلى نظام آيتونز لأجهزة آيفون، حيث يمكن تحميله من خلال الروابط التالي: ” من هنـــا”  للأندرويد  و “من هنــا ” للآيفون.

مقالات مختاره