كيف احفظ فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر

shimoo
2021-09-02T16:18:52+03:00
تطبيقات
shimooتعديل هبه ساميآخر تحديث : الخميس 2 سبتمبر 2021 - 4:18 مساءً
كيف احفظ فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر

كيف احفظ فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر هو سؤال يشغل العديد من المستخدمين، يعتبر موقع اليوتيوب من أكثر المواقع المميزة التي تشهد إقبالا كبيرا من المتابعين، حيث تضم عدد من المقاطع المصورة المختلفة في العديد من المجالات الحياتية ويقبل على مشاهدتها الكثيرين من مختلف دول العالم، موقع اليوتيوب هو من ضمن مواقع متعددة تابعة لشركة جوجل، وتضع الشركة بعض القواعد والسياسات المختلفة التي من شأنها تمنع حفظ المحتوى والتعديل عليه.

كيف احفظ فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر

كيف احفظ فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر

كيف احفظ فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر؟ هناك العديد من البرامج التي تم إطلاقها مؤخرا من العديد من الشركات ومطوري برامج وتطبيقات البرامج تجيب عن تساؤلك الدائم كيف احفظ فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر من هذه البرامج برنامج RealPlayer والذي يمكن استخدامه على العديد من المتصفحات مثل موزيلا فايرفوكس وجوجل كروم وغيرها.

يمكنك حفظ الفيديوهات من خلال تنزيل برنامج RealPlayer على الكمبيوتر والانتقال إلى الفيديو المطلوب حفظه وسوف تتمكن من حفظ الفيديو إذا ظهر علامة الحفظ في أعلى الفيديو بكل سهولة.

موقع حفظ مقاطع يوتيوب

كيف احفظ فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر؟ توجد مجموعة من المواقع المميزة التي تمكنك من الاحتفاظ بمقاطع الفيديوهات المختلفة والتي تتنوع أفكارها على اليوتيوب من سياسية ودينية وترفيهية مثل موقع GenYoutube، Keepvid وغيرها من المواقع المجانية، والذي يمكنك من خلاله الدخول على صفحة الموقع والتوجه إلى خانة تحميل الرابط الخاص بالفيديو المراد تحميله.

عند التوجه لوضع رابط التحميل يمكنك حفظ المقاطع بكل سهولة والانتقال بعد ذلك لملفات الحفظ الموجودة على الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدة المقاطع لاحقا، وهي من أسهل الطرق التي توفر عليك حفظ فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر .

كيفية حفظ فيديو من اليوتيوب على اللاب توب

يمكنك استخدام مجموعة من البرامج المميزة والمجانية التي تمكنك من الإجابة عن تساؤل كيف احفظ فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر ليس هذا فحسب بل يمكنك أيضا الحصول عليها على أجهزة اللاب توب الخاص بك منها Freemake Video Converter، Free Video Converter.

هذه البرامج وغيرها تتيح لك الاحتفاظ على المقاطع المختلفة من الفيديوهات والتي تعمل بمختلف الصيغ سواء mp3 أو mp4 وغيرها من الصيغ المختلفة التي تتيح لك مشاهدة المقاطع وحفظها على الأجهزة المختلفة بكل سهولة وفي وقت قياسي.

كيف انقل فيديو من يوتيوب إلى الفلاش

يمكنك من خلال إمكانية تحميل المقاطع المختلفة من الفيديوهات على الأجهزة المتنوعة التعرف على امتدادها على الجهاز الخاص بك والتعرف على مكان حفظها وهو من الأمور التي تسهل عليك نقل المقاطع بكل سهولة علة الفلاش ميموري والتي تمكنك من نقل الملفات بكل سهولة من جهاز إلى أخر بدون مشاكل.

عند عرض التساؤل الدائم كيف احفظ موجود علي اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر نتجه إلى تساؤل آخر ما هي الجودة التي يمكننا تحميل المقاطع بها، ولكن البرامج والمواقع المختلفة التي تمكنك من تحميل المقاطع عليها تعرض تنوع كبير للجودة يمكنك الاختيار منها للحصول على أفضل عرض وأفضل جودة للصوت والصورة بدون مشاكل أو تقطيع.

كيف احفظ فيديو من يوتيوب على الجوال

بيتسائل البعض هل يمكن حفظ الملفات علي الجوال ؟ والإجابة هي نعم، هناك عدد من المواقع المجانية وغيرها التي تتيح الفرصة في تحميل مقاطع الفيديوهات مهما بلغ مدتها لتصل للعديد من الساعات على الجوالات التي تعمل بمختلف أنظمة التشغيل.

من المواقع الهامة التي تسهل عليك تحميل المقاطع على الجوال موقع y2mate، والذي يمكن من خلاله إدخال رابط الفيديو المطلوب تحميله وحفظه على ذاكرة الجهاز من خلال المتصفحات المختلفة.

رابط مختصر