عرب بوكس

كيفية ربط حزام العباية بالصور

كيفية ربط حزام العباية بالصور تعتبر اناقة المرأة من أهم الأشياء المفضلة لديها وهي لا تكتمل عن طريق اضافة الاكسسوارات ولكن أهم ما يكمل أناقة المرأة هي الاحزمة التي لا يمكن الاستغناء عنها داخل خزانة كل أمرأة ويوجد انواع كثيرة وتصاميم متعددة من الأحزمة وأيضا لها الكثير من الطرق المختلفة لربطها والاحزمة تضيف لإطلالة المرأة  أناقة وتميز ويمكن للمرأة تحويل كافة الازياء العادية الموجودة لديها إلى ازياء اخرى اكثر تميز وحيوية ولفت للانتباه وذلك عن طريق ربط الحزام حول منطقه الخصر.

كيفية ربط حزام العباية بالصور

كيفية ربط حزام العباية بالصور يوجد الكثير من الطرق المختلفه التي يمكن من خلالها ربط احزمة العباية ومن أهم هذه الطرق مايلي:-

  1. الفيونكة الكاملة

من الممكن أن يتم ربط الحزام على هيئة شكل فيونكة كاملة فهذه الطريقة يمكنها ان تضفى على اطلالة المرأة مزيد من التألق والرقة ويكون ذلك بالأخص عند ارتداء الفساتين القصيرة أو الجيب المنفوشة.

كيفية ربط حزام العباية بالصور
كيفية ربط حزام العباية بالصور
  1. العقدة الكلاسيكية

تعد هذه الطريقة من أسهل الطرق التي يمكن استخدامها في ربط حزام العباية وذلك يتم عن طريق غلق الحزام وبدلا من أن يتم إدخال طرف الحزام في الماسك يتم لفها حول الحزام مرة واحدة وتنزيله إلى الأسفل وبهذه الطريقة سوف يصبح على هيئة شكل نصف فيونكة وبحسب الرغبة يمكن أن يتم توسيع أو تضييق الفيونكة.

  1. الاسكارف الستان

بدلا من استخدام الاسكارف ولفه على منطقة الرأس أو حول الرقبة يمكن استخدامه كحزام ويتم ذلك عن طريق لفه على العباية حول منطقة الخصر ثم عقد طرق الاسكارف على هيئة فيونكة.

  1. لف الحزام في عدة طبقات

كيفية ربط حزام العباية بالصور عند الرغبة في الحصول على الاطلالة الجريئة يمكن أن يتم لف الحزام الرفيع اكثر من مرة حول منطقة الوسط وايضا عقد اخر اطراف الحزام بأي طريقة مفضلة للمرأة.

كيفية ربط حزام العباية بالصور
كيفية ربط حزام العباية بالصور
  1. كيفية ربط حزام العباية بالصورالعقدة المزدوجة

عن طريق هذه الطريقة يمكن عقد طرف الحزام مرتين حول منطقة الوسط.

كيفية ربط حزام العباية بالصور
كيفية ربط حزام العباية بالصور
  1. شرائط الشيفون أو الستان

في حالة الرغبة إلى اضافة لمسة سريعة وجديدة علي العباية يمكن أن يتم استخدام شرائط الشيفون أو الستان بجميع الوانه المختلفة والمتنوعة لربطها حول منطقة الخصر.

  1. العقدة التي لها طية كبيرة مفرده ( نصف فيونكه)

يمكن ربط الاحزمة المصنوعة من القماش على هيئة عقدة واحدة ثم القيام بطي الطرف طية كبيرة على شكل نصف فيونكة.

كيفية ربط حزام العباية بالصور وانواع الاحزمة الاساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها.

  1. الحزام الجلد الكلاسيكي

يجب الحرص دائما على وجود الاحزمة الكلاسيكية التي تتميز بالالوان الاسود والبني حتى يمكن ارتداؤه على اي نوع موديل من العبايات.

  1. الحزام الرفيع

هذا النوع من الاحزمة يعمل على اطفاء اطلالة فخمة للمرأة عند ارتدائه ولكن هذا النوع من الاحزمة لا يناسب المرأة التي لها قوام ممتلئ وذلك لانه يعمل على كشف عيوب الجسم بالأخص في منطقة البطن.

  1. الحزام العريض

كيفية ربط حزام العباية بالصور هذا النوع من الاحذية يتميز بالعديد من المميزات حيث انه لا يعمل على تغيير شكل الاطلالة فقط ولكنه يعمل على اخفاء عيوب القوام ويعطي اطلالة بنحافة الخصر.

كيفية ربط حزام العباية بالصور
كيفية ربط حزام العباية بالصور
  1. الحزام المربوط

يمكن ارتداء هذا النوع من الاحزمة لكي يضم القطع الفضفاضة من العبايات وذلك لانه يعمل على اضفاء لمسة جريئة ومتميزة إلى العباية.

كيفية ربط حزام العباية بالصور
كيفية ربط حزام العباية بالصور
  1. الحزام المعدني

مهما تغيرت العصور لا يمكن انتهاء موضة الاحزمة المعدنية ومن الممكن ارتدائه في اي وقت سواء صباحا أو مساء بكل تميز وثقة.

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .