عرب بوكس

طريقة تحويل الرصيد من سوا

تحويل الرصيد من سوا تعد من الأسئلة الهامة بالنسبة لكافة المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، ممن يستخدمون خطوط سوا، التابعة لشركة الاتصالات السعودية، والتي تعد أكبر شركات الإتصالات في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط أيضاً، حيث إن عملية التحويل قد يعاني الكثير من المستخدمين، من أجل معرفتها بالطريقة الصحيحة، من أجل إيصال الرصيد إلى كافة الأنظمة والخطوط الآخري، وذلك بدون أخطاء وضياع الرصيد في حالة الخطأ.

تحويل الرصيد من سوا

ومن الأسئلة الهامة لمستخدمي خطوط سوا، معرفة الطريقة الصحيحة لتحويل الرصيد بدون أي أهطاء، حيث أعلنت شركة الإتصالات السعودية في وقت سابق، عن الطرق الصحيحة لتحويل الرصيد من خطوط سوا وذلك بدون أي أخطاء، من أجل الحفاظ على الرصيد أو الحصول على الرصيد لخطوط سوا أيضاً، وذلك من خلال اتباع التالي:

شروط تحويل رصيد سوا

ويمكن لأي شخص من أصحاب خطوط سوا، العمل على تحويل رصيد من خدمة سوا إلى سوا، ولكن يجب أن يتواجد رصيد كافي في حساب الشخص المحول، ويجب اتباع التالي:

  • المبلغ المسموح بتحويل الرصيد في سوا هو 5 ريال أو 10 ريال أو 15 ريال أو 20 ريال.
  • يتم خصم نصف ريال سعودي في كل عملية تحويل تتم.
  • كما يمكن إجراء عملية تحويل الرصيد لأكثر من خط في نفس اليوم، ويمكن استخدام الخدمة أكثر من مرة بدون أي مشاكل نهائياً.
  • يجب أن لا يقل حساب رصيدك الفعلي بعد كل عملية تحويل عن 20 ريال على الأقل.

طرق تحويل رصيد stc سوا بدون رقم الهوية

ويمكن لكافة مستخدمي خطوط سوا البدء في تحويل الرصيد في حال انطباق الشروط، من خلال اتباع التالي:

يمكن العمل على تحويل رصيد سوا إلى خط سوا بشكل سهل للغاية، من خلال استخدام تطبيق ماي اس تي سي mystc وذلك بدون رقم الهوية من خلال اتباع التالي:

  • يجب إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم (1500)، والتي يكون بها كود 133.
  • بعد ذلك نقوم بكتابة رقم الشخص المحول إليه الرصيد، ومن ثم كتابة مبلغ التحويل، وثم نقوم بكتابة #.
  • يجب على مستلم الرصيد أن يقوم بعملية تأكيد استقبال الرصيد، وذلك من خلال رقم الهوية الخاصة به، عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة على رقم 1500 ويكون مكتوب بداخلها 133 ثم بعدها رقم هوية مستلم الرصيد ثم #.

ويمكن لمستخدمي خطوط سوا، العمل على تحويل الرصيد بسهولة، من خلال تطبيق ماي اس تي سي mystc برقم الهوية، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • يجب إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم (1500).
  • ويجب أن يتم كتابة كود 133 بداخل الرسالة، وبعدها كتابة رقم الشخص الذي سوف يتم تحويل الرصيد إليه، ومن ثم كتابة مبلغ التحويل * رقم هوية مستلم الرصيد#.

ويمكن العمل على تحويل رصيد سوا لسوا من خلال مفوتر، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1- في البداية يجب إرسال رسالة بها كود (144)، وذلك إلى رقم (900)، ثم كتابة رقم الجوال الذي سوف يتم التحويل إليه *المبلغ المرسل# ، وبعدها نقوم بالنقر على إرسال.

ويمكن العمل على تحويل رصيد سوا إلى سوا دولي برقم الهوية، من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة على رقم (801500)، ويكون مكتوب بداخلها (133)، ثم رقم الشخص المحول إليه الرصيد، وكتابة مبلغ التحويل ثم #.

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

الاستعلام عن موعد جلسة برقم الهوية is highly popular post having 11 WhatsApp shares
Share with your friends
Powered by ESSB