فرد اوميغا 3 للشعر وفوائده

فرد أوميغا 3 للشعر

فرد اوميغا 3 للشعر

فرد اوميغا 3 للشعر أصبح في الوقت الحالي واحد من الأشياء الهامة, ولأن الشعر هو تاج المرأة فهى تسعى دائما للحصول على شعر صحى وذات مظهر انيق و لامع وحريرى الملمس وخاصة التي تعاني من الشعر الخشن و المجعد والمجهد.

ومع كثرة استخدام مكواة فرد الشعر وتصفيفة المستمر فإنه يتحول إلى شعر متقصف ويتساقط ونصل في النهاية لأن يخف وزنه مع الوقت، ولكن الحل الان جاء من الطبيعة وهو استخدام زيوت اوميغا 3 لعلاج وفرد الشعر بطريقة صحية عن طريق استخدام مواد فرد الشعر تحتوى عليها بنسب محددة وبدون اضافة مواد كيميائية ضارة.

فرد اوميغا  3 للشعر

الاوميغا 3 هي زيوت طبيعية مستخلصة من الأغذية ومن الاسماك على وجه الخصوص، ولها تأثير قوى على تغذية الجسم والشعر وهو الذى تم اكتشافه مؤخرا ليصبح استخدام فرد اوميغا 3 للشعر أمر مهم لكل امرأة تريد الحصول على جمال طبيعي وشعر لامع وصحي وذلك لأنه ثبت كفاءته في علاج الشعر وفرد الشعر وزيادة لمعانه وانسيابية ويتركه يبدو ناعما بصورة طبيعية وغير متضرر.

فوائد بروتين اوميغا  3 للشعر

أثبتت الدراسات أن زيوت الاوميغا 3 والمنتجات التي تحتوي عليها أن لها عدة فوائد للحصول على الشعر الصحي المطلوب وهو عن طريق فرد الشعر بها ليبدو الشعر كأنه طبيعيا ناعماً ومن أهم هذه الفوائد:

اولا: تعمل على زيادة معدل نمو الشعر حيث ان فاعلية الاوميغا 3 لا تقتصر على منع التساقط الذي يصيب بصيلات الشعر ولكنه أيضا يعمل على تعزيز نمو البصيلات الجديدة ويعمل على تغذيتها لتنمو بشكل صحى وتنمو ناعمه أكثر.

ثانيا: يمنح الشعر اللمعان والقوة وهما المطلوبان للحصول على شعرا جميلا لامعًا ومفرودًا وذات سمك أعلى من الطبيعى.

ثالثا: يقوم بتغذية فروة الرأس وتركها أكثر صحة كما يمنع إصابتها والقشرة والجفاف ويتركها رطبه واكثر صحة.

رابعا: يمنع تساقط الشعر والذى ينتج فى بعض الأحيان عن استخدام مواد كيميائية ضارة أو نقص في أحد الفيتامينات الهامة للجسم مثل الحديد وكل هذا يؤثر على توازن الشعر ويصيبه بالخلل.

 اضرار فرد اوميغا 3 للشعر

لم يثبت حتى الآن أي أضرار قد تحدث عند استخدام منتج اوميغا 3 لفرد الشعر وذلك لأنه منتج طبيعي 100% ولكن يوجد بعض المنتجات التى تحتوى على مستخلصات الاوميغا 3 والتي يتم اضافة بعض المواد الكيميائية لفرد الشعر بشكل اقوى مثل استخدام الفورمالين بنسب عالية فلذلك يجب توخى الحذر عن استخدام مواد فرد الشعر بالاوميغا 3، كما يجب استخدام منتج طبيعي ومكتوب عليه 0% فورمالين للحصول على أفضل النتائج.

طريقة أخرى للاستفادة من زيوت الاوميغا 3

لا تستخدم هذه الزيوت كمادة لفرد الشعر فحسب ولكن يتوافر منه كبسولات هلامية تباع بالصيدليات للعلاج الداخلى للشعر والجسم ايضا، للحصول على أعلى استفادة ممكنة منه، حيث أن لهذه الزيوت فوائد كثير جدا على جسم الانسان لانها زيوت طبيعيه مستخلصه من الأسماك ولكن تناول جرعة زائدة قد يؤثر بطريقة سلبية على أعضاء الجسم.

السعي وراء الحصول على شعر لامع ومفرود بشكل طبيعى يجعل الكثير من النساء وخاصة من يعانون من خشونة الشعر للتعرض لمنتجات قد تكون خطرا يهدد الشعر فمنها ما يقوم بتقصيف الشعر ومنها ما يتسبب فى زيادة تساقطه.

لذلك ننصح باستخدام زيت فرد الأوميغا 3 للشعر على صورته دون التغيير او اضافة مواد كيميائيه له وذلك حفاظاً على بصيلات الشعر من التلف كما يعمل على تغذية فروة الرأس كما ذكرناها ضمن فوائد استخدام فرد اوميغا 3 للشعر