عرب بوكس

اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها

اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها إن الوسيلة التي يتم من خلالها تحديد جودة الملابس تكون عبارة عن ماركة، ويختلف الأمر من ماركة إلى أخرى بناء على الجودة وعلى السعر وهذا الأمر يجعل كلًا من النساء والرجال يقعون في الحيرة عند اختيار الماركة المناسبة؛ لهذا السبب فإننا في هذا المقال سوف نعرض لكم اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها .

اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها

تعددت المراكات النسائية، ولكن في هذا المقال سوف نعرض بعض اسماء الماركات وأهم المعلومات التي يجب أن تعرفيها عنها.

أولًا: الماركات العالمية النسائية:

  • Dolce& Gabbana

اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها

لقد تم تأسيس هذه الماركة عام 1985 وكان ذلك في إيطاليا، والذين قاموا بتأسيسها دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، وتقدم أجمل وأفضل التصميمات، هذا بجانب أن جودة الملابس مميزة، ولا تقتصر على الملابس فقط بل أن بها عطور وأكسيسوارات.

 

  • Burberry

اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها

لقد تم تأسيسها في عام 1856 ميلاديًا، وذلك في المملكة العربية المتحدة من قبل طوماس بوربيري، وكان ذلك في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقدم أجمل الملابس النسائية والرجالة هذا بجانب أنها تعرض الحقائب والاكسسوارات النسائية المميزة.

  • Louis Vuittion

اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها

لقد تم تأسيس هذه الماركة في عام 1854 ميلاديًا، ولقد تم تأسيسها في فرنسا، وهي مشهورة للغاية وتنتشر في جميع أنحاء العالم، وذلك لأن ملابسها النسائية مميزة جدًا وتحوز على إعجاب معظم النساء.

تعتبر من أقدم الماركات العالمية،ويوجد لها ما يصل إلى 460 فرع في أماكن مختلفة حول العالم، وعلى مدار ست سنوات متتالية كانت تعتبر الماركة رقم واحد في العالم وكان ذلك منذ عام 2006 إلى عام 2012.

  • جوتشي

اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها

تعتبر واحده من أشهر الماركات الإيطالية، ولقد تأسست في عام 21 للقرن الـ 18، وفي بداية ظهورها كانت أفضل شركة منتجات جلدية، ولقد تم عمل إحصائية في عام 2013 وأثبت أن هذه الماركة تعتبر هي الأكثر مبيعًا في العالم، وذلك يعود إلى أنها تحقق ما يصل إلى 12 مليار دولار سنويًا.

المزيد من المشاركات

ثانيًا: الماركات العالمية للملابس الرجالية وعلاماتها:

لقد تحدثنا في هذا المقال على اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها ووضحنا في البداية الماركات النسائية ومن ثم تحدثنا على الماركات الرجالية، ومن أشهر هذه الماركات ما يلي:

  • ماركة زارا

اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها

لقد تم تأسيس هذه الماركة في عام 1975 ميلاديًا، وهي ماركة أسبانية والذين قاموا بتأسيسها هما أرمانيكو أورتيجا وروزاليا ميرا، وفي كل عام تطلق الشركة على ما يصل إلى 10 الآف منتج، أي أنها يمكن في خلال أسبوعين تقوم بإنتاج منتج وتصميمه وتوزيعه على المحلات، وهذا يدل على مكانة الشركة الكبيرة.

  • فيرساتشي

اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها

لقد تم تأسيسها في عام 1978 ميلاديًا، والذي قام بتأسيسها المصمم جياني فرساتشي، وكان أخوه يساعده في تطوير هذه الماركة وبالفعل أصبحت من أشهر الماركات الإيطالية، وفي عام 1994 ميلاديًا تم أفتتاح فرع لها في برلين.

  • دولتشي أند غابانا

إن كلًا من دومينيكو دولتشي واستيفانو غابانا قاما بتأسيس هذه الماركة، ويعتبر من أكثر الماركات المفضلة بالنسبة للرجال.

  • نايكي

اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها

لقد تم تأسيس هذه الماركو في عام 1964 ميلاديًا، والذي قام بتأسيسها هو بيل بووارمان وفيل نايت، وتعتبر من أشهر الماركات الأمريكية التي تعمل على تصنيع الملابس والأحذية الرياضية، وفي عام 2012 تم عمل حصر على الاشخاص الذين يعملون بها وأتضح أنهم 44 ألف حول العالم.

بهذا نكون تحدثنا على اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها على الرغم من وجود العديد من الماركات العالمية التي لا يمكن حصرها.

 

شرفنا بانضمامك للنشرة البريدية

يسعدني أنضمامك الى قائمتنا البريدية المتواضعة ونأمل أن تنال أستحسانك ولاتقلق فنحن نلتزم بشروط الخصوصية والمحافظه على بيانات المشتركين .

نشكر لك ثقتك وانضمامك لنا ونأمل أن تحوز رسائلنا على رضاك وأستحسانك .

هناك خطاء ماء اذا لم تستطع الاشترك يرجى مراسلتنا عبر أتصل بنا لمساعدتك هدفنا راحتكم ورضاكم .

تنمية الوعي المجتمعي والولاء الوطني is highly popular post having 1 Twitter shares
Share with your friends
Powered by ESSB