هل عبدالعزيز الفغم متزوج

هل عبدالعزيز الفغم متزوج

هل عبد العزيز الفغم متزوج ؟وهل لديه أبناء؟ ومن هو؟ ومن قتله؟ وسبب قتله كل هذه الاسئلة تدور فى أذهان الكثيرين و يريد أن يعرف اجاباتها الجميع، ليعرفون كل ما يخص حياته، ولأنه تراودت الشائعات حول مقتله وهذا ما آثار غضب الكثيرين من المواطنين.

هل عبد العزيز الفغم متزوج؟

 

إن اللواء عبد العزيز الفغم متزوج بالفعل، وزوجته تكون من عائلته فهي ابنة عمه، واسمها هو السيدة/ عالية بنت محمد بن عبدالله الفغم، والتى يكون والدها أمير الفوج الثانى عشر، وحكام البحرين يكونون أخوالها وهم آل خليفة، كما أن له ولدان وبنت وهم : عبدالله وهو فى الصف الثانى بالكلية، والولد الثاني هو نواف وهو بالصف الأول الثانوى، أما البنت فهى فى عمر سنتين واسمها ريما حفظهم الله جميعا، وهكذا نكون أجبنا على السؤال الأول والأهم وهو هل عبدالعزيز الفغم متزوج؟

من هو عبد العزيز الفغم

 

ولد عبد العزيز الفغم فى عام ١٩٧١ الموافق يوم ٢٠ يوليو، وأكمل دراسته في عام ١٤١٠ هجرياً وميلاديا فى عام ١٩٨٩وذلك عن طريق الالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية، والتي هي تابعة لوزارة الحرس الوطني وتخرج من الكلية عام ١٤١٢هجريا الموافق ١٩٩٢ميلاديا، وتعين في اللواء الخاص بالحرس الوطنى ثم تم نقله للحرس الملكى وذلك كان فى عهد الملك عبدالله بن عبد العزيز، كما كان يعمل بداح عبدالله الفغم وهو والد اللواء مرافقا للملك عبدالله بن عبد العزيز شخصياً، حتى كان يلازم الملك حيثما ذهب لمدة ٣٠ عاما

  كما تم منح عبدالعزيز الفغم لقب أفضل حارس شخصي في العالم وذلك من خلال منظمة الأكاديمية العالمية، كما حاز على ترقية استثنائية حيث ترفع من رتبة عميد إلى رتبة لواء وذلك تم في عام 2017 في عهد الملك سلمان.

مقتل عبد العزيز الفغم وصدمة السعوديين

 

بعد مقتل اللواء عبد العزيز الفغم صارت حالة من الصدمة والحزن الشديد بين المواطنين السعوديين والمسؤولين بها وأعربوا عن استيائهم لخبر وفاته، وذهب الجميع لحضور العزاء وتقديم تعزيتهم لأسرة اللواء، وكان من بينهم محمد بن نايف ولى العهد السابق، والذي أقاله الملك سلمان وعين مكانه الامير محمد بن سلمان نجله فى ذلك المنصب.

أعلنت السلطات السعودية عن مقتل اللواء عبد العزيز الفغم فى يوم ٢٨ من شهر سبتمبر على يد صديقه اثر اطلاق النار عليه واعتبرته السلطات” نزاع شخصى”.

طريقة قتل اللواء عبد العزيز الفغم على يد صديقه

حسب ما أوضحت السلطات السعودية أن اللواء كان عند صديقه تركي بن عبد العزيز السبتي في زيارة شخصية ببيته في جدة حي الشاطئ، فدخل عليهما ممدوح بن مشعل آل علي وهو صديق لهما، وأثناء مناقشته تطور النقاش، ثم ترك ممدوح المكان ثم عاد مرة أخرى ومعه سلاح وقام بإطلاق النيران وأسفر عن ذلك قتل اللواء عبد العزيز الفغم وأصيب شقيق تركي بن عبد العزيز السبتي وواحد من العاملين والذى يحمل الجنسيه الفلبينيه.

وعثرت الشرطة السعودية على القاتل بعد اقتحام المكان الذي كان يختبئ بداخله وتم التعامل معه وتبادلوا إطلاق النار، بحيث رفض الاستسلام وتم التوصل في النهاية لمقتله، وأصيب عدد من رجال الأمن اثر اطلاق الجانى النيران عليهم وعددهم ٥ رجال، ولازالت التحقيقات مستمرة.

بعد مقتل اللواء عبد العزيز الفغم أثيرت الشائعات حول هوية الجانى وبعضهم من قال أنه من الاسرة المالكة ولكن في النهاية لم يتم التوصل لنتيجة، وفى نهاية مقالنا نتمنى أن نكون استطعنا الرد على اسئلتكم ومنه هل عبد العزيز الفغم متزوج؟.