عرب بوكس

معرفة الخدمات المشترك بها في زين

معرفة الخدمات المشترك بها في زين شركة زين من الشركات الهامة في مجال الاتصالات بالمملكة العربية السعودية حتى أنها أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال ، ونظراً لما تقدمه الشركة من مزايا وامتيازات خاصة بالعملاء فقد زاد عدد العملاء بشكل هائل وخاصة في الآونة الأخيرة ، ولكن يجدر بنا أن نذكر بأن هناك عدد كبير من العملاء لا يعرفون كافة الخدمات التي تطرحها الشركة وتحرص على توافرها لكافة عملائها من اجل توطيد علاقتهم وتعزيز ثقة العملاء بالشركة ، وأغلب العملاء لا يدركون كم الخدمات التي يشتركون بها فعليا ولذلك فإننا في هذا المقال سوف نلقي الضوء بطريقة مباشرة على كافة الخدمات المشترك بها في زين وهو ما سوف نوضحه في السطور التالية في مقالنا.

معرفة الخدمات المشترك بها في زين

  • معرفة الخدمات المشترك بها في زين : خدمة العملاء يمكن الاتصال بخدمة العملاء على الرقم التالي ٩٥٩
  • الرقم الخاص بشحن البطاقة مسبقة الدفع *#141
  • الرقم الخاص بخدمة معرفة الرصيد المتوفر في الهاتف *#142
  • الرقم الخاص بخدمة معرفة تفاصيل المكالمة بعد انتهائها *#143
  • معرفة الخدمات المشترك بها في زين الرقم الخاص بخدمة البريد الصوتي ١٧٠٠
  • الرقم الخاص بخدمة الشحن بكارت الشحن ١٧١٧
  • معرفة الخدمات المشترك بها في زين الرقم الخاص بخدمة تفعيل نغمات المتصل أو الفيديو ١٧١٨
  • الرقم السري الافتراضي لخدمة حجب المكالمات ١٢٣٤

تعرف على باقات زين السعودية

معرفة الخدمات المشترك بها في زين

معرفة الخدمات المشترك بها في زين تحرص الشركة على توفير العديد من الباقات التي تهدف بها خدمة العملاء وتعزيز ثقتهم وذلك من خلال الباقات التالية:

باقة عرض شهر عليك وشهر علينا

تعرض شركة زين عن باقة تسمى شهر عليك وشهر علينا وهي ميزة تطرح لأول ٥٠٠ ألف عميل حيث يتم الخصم من الفاتورة الثانية مجموع كافة استهلاك الشعر الأول استهلاكه كافة استهلاك أنها مدى الحياة ، بالإضافة إلى ذلك فيما يتعلق بالخطوط مسبقة الدفع يتم إضافة رصيد مجاني مساوي لقيمة استهلاك العميل في أول شهر لمدى الحياة .

فعلي سبيل المثال في حالة الخطوط مسبقة الدفع إذا كانت قيمة استهلاك العميل ١٠٠ ريال سعودي في الشهر الأول تشمل كافة الخدمات والمكالمات والرسائل فسوف تضيف الشركة مبلغ ١٠٠ ريال سعودي في الشهر الثاني للعميل .

أما في حالة الخطوط ذات الفاتورة فإذا كانت الفاتورة الخاصة بالعميل في أول شهر ١٠٠ ريال سعودي تشمل الرسائل والمكالمات فبذلك لا يتطلب من العميل دفع قيمة الفاتورة في الشهر التالي.

باقة زين مسبقة الدفع

تمنح شركة زين شريحة بقيمة ١٠٠ ريال سعودي فقط لا غير تتضمن هذه الشريحة رصيد مجاني بمقدار ١٠٠ ريال سعودي فقط لا غير حيث تقدر قيمة الرسالة النصية ٢٥ هلله ، بينما يكون سعر المكالمة ب٥٥ هلله وكذلك الرسائل متعددة الوسائط ٥٥ هلله والرسائل متعددة الوسائط الدولية بقيمة ٦٥ هلله بينما قيمة مكالمات الفيديو ٨٨ هلله .

يجب بنا أن نوضح لكم بعض الملاحظات الهانة والتي تتلخص فيما يلي :-

– في حالة رغبة العميل في تحويل الخط مسبق الدفع إلى خط على نظام الفاتورة من نفس العرض فيفرض ذلك على العميل عدم حصوله على الرصيد المجاني ومعاملته على أنه عميل جديد يتمتع بمزايا جديدة .

– الخطوط مسبقة الدفع لا تسمح الشركة بتحويل رصيد خاص منها إلى خط آخر ولا يتم تطبيق أي خصومات على أن يتم انتهاء الرصيد المجاني في الشهر التالي .

– توفر الشركة بعض المزايا الأخرى والتي تتمثل في خدمة حجب المكالمات الصادرة والواردة ، بالإضافة إلى خدمة انتظار المكالمات الهاتفية *٤٣# ، وكذلك خدمة تحويل المكالمات **٢١* ، وخدمة تحويل المكالمات لفترة محدودة .