أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة

هبه سامي
الأدويةصحة و جمال
هبه ساميآخر تحديث : الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 12:18 مساءً
أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة

أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة محل اختيار من قبل الكثير من مرضى السمنة، كونهم يرغبون في تجربة كبسولات لتحقيق حلم الرشاقة بشكل آمن تماما دون الإضرار بالصحة، أغلب هذه الحبوب تساعد في سد الشهية وزيادة معدل الحرق للحصول على الوزن المثالي، نسلط الضوء خلال المقال التالي على أهم حبوب التخسيس الآمنة المصرح باستعمالها من قبل وزارة الصحة، تابعونا.

قائمة بأسماءأفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة

نقدم لكم في السطور التالية قائمة أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة، وينصح الأطباء بالمداومة على ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي خلال فترة تناول هذه الادوية، وأشهر هذه الأدوية ما يلي:

جارسينيا كامبوجيا اكسترا

أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة

كثير من اخصائيين التغذية حول العالم ينصحون بهذا العقار، كونه يساعد على تنشيط عملية الأيض وزيادة معدل الحرق، وهذا بدوره يساهم في انقاص الوزن سريعا.

 حبوب ميرابرو

أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة

يوصى الأطباء بتناول حبة واحدة من هذا الدواء، وقد تبين أن له العديد من الفوائد الصحية فهو يساعد على حرق الدهون المخزنة داخل الجسم، هذا بالإضافة إلى أنه يساعد على التحكم في الشهية ويحارب الجوع الدائم الذي يشعر به مرضى السمنة، وهذا هو سبب فشلهم في اتباع الحميات الغذائية القاسية و الوصول إلى الوزن المثالي.

حبوب phen375

أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة

من الأدوية الشهيرة التي تمكنت من التفوق على الكثير من العقاقير الطبية الخاصة بالتخسيس، يساعد هذا الدواء في حرق الدهون المخزنة داخل الجسم وهذا هو سر قدرته على إمداد الجسم بالطاقة اللازمة للقيام بالمهام اليومية، كما أنه يقلل من قدرة مريض السمنة على تناول الطعام.

كلينبوتيرول أو كلين

أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة

يلجأ الكثير من المرضى إلى تناول هذا الدواء رغبة في إنقاص الوزن، كونه يقدم لهم الكثير من الفوائد الصحية الآمنة بالإضافة إلى أنه ليس له أى آثار جانبية أو أضرار على الصحة.

أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة حبوب الكروميوم

أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة

إحدى أدوية التخسيس الآمنة على الصحة، تحتوى عبوة حبوب الكروميوم على 30 كبسولة، قبل أن تنتهي هذه العبوة يمكنك الحصول على نتيجة مبهرة، حال اتباع نظام غذائي صحي، وربما يكون السبب في خسارة الوزن هو فاعلية الدواء في حرق الدهون وخفض نسبة الكوليسترول في الدم.

حبوب الشيتوزان

أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة

أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة يوصي أطباء السمنة وخبراء التغذية بتناول هذه الحبوب مرتين في اليوم، كبسولة واحدة بعد وجبة الغداء والكبسولة الثانية بعد وجبة العشاء، بمجرد تناول الكبسولة بكوب من الماء تبدأ في عملها، بامتصاص الدهون من الوجبة ومحاولة التخلص منها خارج الجسم عن طريق البول والبراز. 

حبوب زوتريم

أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة

أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة إحدى أنواع المكملات الغذائية، يتكون هذا الدواء من مواد طبيعية وعشبية، يقبل الكثيرون على استخدامه كونه يتكون من أعشاب ومواد طبيعية على عكس الأدوية التي تعتمد على المواد المجهولة المصدر، يستخدم في حرق الدهون والحد من الشهية، ويؤدي تناول هذا الدواء بانتظام إلى خسارة الوزن بشكل تدريجي وأمن.

أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة في مصر وأسعارها

أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة تحتوي جميع الصيدليات في مصر على عدد من أدوية التخسيس المصرية المحلية الصنع وكذلك المستوردة، وقد تبين قدرة كلاهما على انقاص الوزن بشكل امن، واليكم اسمائها وسعرها في السوق المصري، وهي كالآتي:

  • حبوب ريجيماكس وسعرها 67 جنيه مصري.
  • كروماكس، سعره في السوق المصري 80 جنيه مصري.
  • سعر كبسولات أورليستات تصل إلى 90 جنيه مصري.
  • حبوب كويك سليم، سعر العبوة يصل إلى 100 جنيه مصري.
  • سعر عبوة حبوب اورلى 97.50 جنيه مصري.
  • سعر شيتوكال 135 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر عبوة دواء زينيكال في السوق المصري نحو 280 جنيه مصري.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق